السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستوى غير مطمئن للعالمي والقلعة والليث

كما قال الزميل جبر العتيبي في مقاله الصريح يوم الاثنين الماضي يعيش قلعة الكؤوس مرحلة ضياع وتدهور في كامل الجسد وإذا ما استمر الوضع على ما هو عليه الآن فإن الفريق سوف يكون بعيدا عن البطولات هذا الموسم نعم لا نزال بالبداية لكن ليالي العيد تعرف من عصاريها، ففي لقاء الحزم لم يصحُ الفريق إلا بالشوط الثاني ليحقق الفوز بصعوبة وبمستوى باهت وأمام الاتفاق كانت النكسة بالهزيمة الثقيلة والتاريخية بعد التقدم والتي لا تليق بالقلعة ولا نقلل من الفوز لفارس الدهناء لكن النتيجة كبيرة وثقيلة على القلعة وأمام الفتح كانت الفاجعة لجماهير الأهلي بعد خسارة الفريق على أرضه مستوى ونتيجة مما جعل أداء الأهلي لغزا محيرا للجميع.
لا أدري هل نقول إن الإعداد كان سيئا ودون الطموح المأمول أم هناك شيء خفي لم يتضح بعد ربما تكون علة خط الدفاع الأهلاوي الأزلية لم تعالج بعد وهي من أسباب ضياع الفريق .
ندرك ونثق بأن الأمير المحب العاشق للقلعة الأمير فهد بن خالد لن يهدأ له بال حتى يعود القلعة كما كان وكما يطمح سموه ومحبو القلعة.
علة مالك معاذ الموهوب لا تزال فلا تعرف هل للمزاجية دور في انخفاض مستواه أم ماذا كما أن الاستعراض الزائد عن اللزوم لا يجدي فقد كان بلقاء الاتفاق سيئا وقبلة لقاء الحزم.
قد يكون النجم العماني الخلوق عماد الحوسني من أنجح صفقات القلعة هذا الموسم فلدية روح قتالية عالية ففي لقاءين سجل لوحده أربعة أهداف وهذه بداية قوية كما أن الحماس لدى اللاعب متميز ونتمنى كما قال الزميل جبر ألا تصيبه العدوى وتغيب روحه القتالية العالية التي وضحت خلال لقاء الحزم والاتفاق .
يجب على نجوم القلعة أن يعترفوا بالتقصير وان يعدلوا ما وقعوا فيه من أخطاء قبل فوات الأوان ويحرصوا أن يكسبوا اللقاء الأخير قبل التوقف لكي تكون خسارة ثلاث نقاط مقدوراً على تعويضها أما أكثر فيبدو أن المهمة ستكون شاقة في ظل التنافس الكبير على النقاط الذي شاهدناه منذ انطلاقة المسابقة .
ما قيل عن القلعة ينطبق على العالمي وإن كان لديه سبع نقاط ولم يخسر لكنه فاز بتوفيق الله ثم مساندة جماهيره التي بثت الحماس لكن الحماس الجماهيري لا يخدم دائما ففي لقاء نجران كان المستوى سيئا كما في لقاء الفتح فوز دون مستوى وفي مباراة التعاون تبين حاجة الفريق لكثير من التعديلات إذا ما أراد المنافسة على البطولات . المشكلة الأزلية خط الدفاع النصراوي وبالذات الجهة اليسرى التي تعتبر ممر العبور الدائم لضعفها ولا بد من تدارك الأمر قبل فوات الأوان فقد تلاعب هجوم الفتح بالنصر عن طريقها ولو كان لدى نجوم الفتح خبرة أكبر لخرجوا هم الفائزين بأكثر من أربعة أهداف .
ذلك الجمهور العظيم الغفير الذي أسقط استفتاء زغبي الاستطلاعي المزعوم من حقه أن يكون أقل ما يقدم له الفوز والمستويات المشرفة وهناك صعوبة بأن يفوز العالمي بوضعه الحالي على الشباب في الجولة المقبلة الذي تعود تجاوز ظروفه على حساب النصر.
نتمنى على الإدارة النصراوية الواعية ممثلة بالأمير فيصل بن تركي سرعة معالجة الأخطاء القاتلة بخط الدفاع وعدم القسوة على فيقاروا وسعد الحارثي لكي يعودا كما كانا مصدر قوة في الفريق .
ونستكمل حديثنا عن المستوى السيئ الذي ظهر به الليث وخسارته لقاءين من ناديين أقل منه إمكانيات وخبرة مؤشر خطير لكن الليث بكل تأكيد قادر بمشيئة الله ثم وجود الأمير المحب العاشق لليث والداعم الأول والأخير وقلب الشباب النابض الأمير خالد بن سلطان على العودة كما كان بطلاً وقاسماً مشترك بالبطولات المحلية.
خط الستة لماذا يحرقهم
هل لأنة برنامج ناجح وينصف كافة الأندية بالتساوي هل لأنه يكشف الحقائق أقلق منامهم لأنهم تعودوا المديح والإطراء فقط لناديهم وتجاهل الأندية العظيمة العالمي والقلعة والعميد والليث، استكثروا أن يشاهدوا قناة تنصف الجميع وتشيد بكل ناجح .
سر أبو زايد أنت وضيوفك كونكم بالطريق السليم وثق أن من لا يتابعون البرنامج يطلبون من محلات الفيديو تسجيله وهذا دليل النجاح فلا تلتفت لأولئك الذين لا يريدون الإشادة إلا لناديهم فقط .
والشيء الغريب حالياً الهجوم الذي يقوده الزميل عدنان جستنيه ضد البرنامج وضد نادي النصر هذه الأيام ولا أدري هل استطاع أعلامهم السيطرة عليه وهو يدرك مدى كرههم له وللعميد ولكل نادٍ باستثناء ناديهم المدلل.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.