السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختيار صادف أهله
نشر في البلاد يوم 22 - 06 - 2017

استبشرنا خيراً بالأوامر الملكية الكريمة وبالثقة الملكية الغالية التي أولاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع وفيما كلف به من مهام أخرى وذلك في توافق تام اتساقاً مع نهج مملكتنا الغالية منذ تأسيسها التي لا ولن تحيد عنه بالارتكاز على تعاليم الشريعة الإسلامية والأخذ بالأسباب الشرعية والنظامية وما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
لقد جاء اختيار أعضاء هيئة البيعة بالأغلبية العظمى لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد استشرافاً لعهد جديد وهو اختيار صادف أهله لما يتميز به سموه من صفات قيادية وقدرة على مواجهة التحديات والعمل بجد من أجل مستقبل أفضل.
لقد ظلت بلادنا تقدم القدوة والمثل في التداول السلمي للسلطة والتأكيد على وحدة الصف واللحمة الوطنية والترابط القوي بين القيادة وشعبها الوفي ومراعاة المصلحة العليا حتى أصبحث واحة للأمن والاستقرار في محيط هائج وعالم مضطرب.
لقد شهدنا للأمير محمد بن سلمان قدرته على تحمل المسؤولية ومعالجة ملفات سياسية متشابكة كما كان له دور رائد في تعزيز علاقات المملكة مع كثير من دول العالم حتى أصبحت المملكة قبلة للمستثمرين ووجهة مفضلة لقادة ورؤساء دول العالم.
إن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان محل ثقة الجميع وهذا ما أكده بيان هيئة كبار العلماء باعتباره اختياراً موفقاً لما عرف عن سموه الكريم من الحرص التام على خدمة دينه ووطنه وأمته وما بذله ويبذله من جهد في كافة المناصب التي تقلدها وسعيه الدؤوب لتمهيد الطريق لمستقبل مشرق للمملكة من خلال رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني كما أثمرت زياراته الخارجية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، عن نتائج مبهرة كان لها أعظم الأثر بما حققته من منافع جمة، فله منا السمع والطاعة والدعاء بالتوفيق والسداد.
ولعل مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز لسموه على كتاب الله وسنة رسوله لها أكثر من مغزى وهو الذي قدم الكثير لوطنه ومواطنيه وواجه العمليات الإرهابية والإرهابيين حتى أصبحت المملكة مثالاً للأمن والاستقرار وهذا أيضا دليل على ما تحظى به المملكة من اجتماع للكلمة ووحدة للصف.
إننا مقبلون على تحديات عديدة في محيطنا الإقليمي وعلى المستوى الدولي مما يتطلب المزيد من التكاتف والتآزر والوحدة حتى نستطيع أن نمضي بكل قوة لتحقيق غايات (الرؤية) استغلالاً لكل الموارد والقدرات التي تزخر بها بلادنا والتي تؤهلها لأن تكون في مصاف الدول المتقدمة.
رجل أعمال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.