جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في دوري جميل اليوم: الاتحاد يواجه الفيصلي و(ديربي) حساوي بين الفتح وهجر
نشر في البلاد يوم 19 - 09 - 2015

تستأنف منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مساء اليوم الجمعة بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق الاتحاد بنظيره فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمحافظة جدة بينما يلتقي فريق الفتح بمنافسه فريق هجر في ديربي شرقاوي على ملعب إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمحافظة الاحساء .
الاتحاد × الفيصلي
يستضيف فريق الاتحاد نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمحافظة جدة في مباراة تنطلق صافرتها الساعة (9.00) مساءً ويلعب المضيف فريق الاتحاد المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد (6) نقاط فاز في مواجهتين وسينتهج مدرب الفريق الروماني باولوني طريقة اللعب 4 /5 /1 وذلك بتكثيف وسط الميدان واتزانه والاستحواذ على الكرة ومشاطرة المنافس السيطرة وبناء الهجمة بشكل سريع خاصة عن طريق اللاعب مونتاري منظم الفريق مع اللاعب محمد أبو سبعان وسيركز مدرب الفريق في وسط الملعب على صانع الألعاب النجم الاسترالي تروسي بينما يعتبر اللاعب عبدالرحمن الغامدي قوة للهجوم الاتحادي ويسعى للاستفادة من تمركز المهاجم الفنزويلي ريفاس ودعمه بالكرات العرضية .
وفي الطرف الآخر يدخل الفيصلي المواجهة وهو في المركز الثاني عشر بدون رصيد من النقاط بعد خسارتين في اول جولتين وتعتبر قوة الفريق العنابي في خط وسطه ويعتمد عليه كثيراً في تشكيل خطورة على المنافس ويعمل الفريق في التركيز على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرات العرضية للمهاجمين ويركز المدرب ليفو على لعب الكرات الخلفية الطويلة معتمداً في دفاعه على اللاعبين فهد المنيف وياسين برناوي وهادي خمج ويعد نجم الوسط اللاعب المميز الأردني خليل بن عطيه هو رمانة الفريق في أرض الملعب الذي يدعم الهجوم ويعتبر صانع الألعاب السوري محمود كمال مواس القوة الحقيقة ومحرك الوسط الفيصلاوي مع اللاعب علي الشعلة وسيعتمد على اللاعب فهد محمد المنيف وفزناندو فيما سيركز الفريق بشكل أساسي في الهجوم ايفياني.
الفتح × هجر
يلتقي فريق الفتح بمنافسة التقليدي هجر على ملعب إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمحافظة الاحساء وستنطلق المواجهة الساعة (6.20) مساءً ويدخل فريق الفتح المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية اليوم من أمام منافسهم التقليدي ويحتل الفريق المركز السابع برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وخسارة وسيعتمد مدرب الفريق التونسي ناصف البياوي على طريقة اللعب4 /5 /1 وذلك بتكثيف خط الوسط والسيطرة على منطقة المناورة مما يتيح له لعب بطريقة الفريق المفضلة وهي الهجمات المرتدة السريعة والتي يجيدها لاعبين الفتح جيداً ويعتمد الفريق على اللاعبين مبارك الأسمري في تحريك دفة الفريق وسط الميدان بجانب صانع الألعاب الخطير البرازيلي ألتون جوزية فيما يبقى اللاعب توفيق بو حيمد وعبد العزيز بوشقراء محركين للفريق في الأطراف التي يعتمد عليها البياوي في الضغط على الخصوم من خلالها ويركز في الهجوم على اللاعب البرازيلي ريبرتو .
وفي المقابل يدخل فريق هجر المباراة وهو في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل في مباراة وخسارة مثلها ويعتمد المدرب المونتينيغري نيبوشا على طريقة الارتداد السريع عند الهجمة مع تنظيم الدفاعات الخلفية للفريق ويركز هجر على الهجمات المرتدة ويتميز الفريق بلاعبين سرعة كاللاعب سلمان حريري وماجد القحطاني ويوجد بالفريق انسجام واضح بالفريق من الموسم الماضي ويركز الفريق على طريقة اللعب4 /5 /1 والتركيز على الكرة الشاملة وقت الهجمة والتحرك من ظهيري الجنب ويركز على اللاعبين محمد الصيعري ودارجان وموجيكا والعراقي سيف سلمان والمهاجم عبدالرحيم الدباس ويغيب عن الفريق اللاعب البصربي نيمانيا بيتش بسبب الايقاف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.