السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فى الجولة الثانية لدورى زين السعودى .. الشباب يتصدر دورى زين بالفوز على الفيصلى 3 - 1
نشر في أزد يوم 08 - 08 - 2012

أزد - الرياض - عبدالله محمد - خطف الشباب صدارة دوري "زين" السعودي للمحترفين بعد تغلبه على الفيصلي 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية، وجاءت أهداف الشباب عن طريق المهاجم الأرجنتيني تيجالي (49،30،12)، بينما سجل إبراهيم العجمي هدف الفيصلي الوحيد (73). وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى ست نقاط، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق دون نقاط.
الشباب X الفيصلي
شهدت الدقائق الأولى تهديد حقيقي من لاعب الفيصلي محمد جحفلي للمرمى الشبابي إذ لعب كرة رأسية مرت خطرة بجوار القائم (5)، الرد الشبابي كان سريعاً إذ نجح المهاجم الأرجنتيني سبيستيان تيجالي في إحراز الهدف الأول بعد أن تلقى كرة عرضية رائعة من عبدالله الشهيل حولها تيجالي في الشباك كهدف شبابي أول (12)، وتكفلت العارضة بالتصدي لتسديدة لاعب وسط الشباب البرازيلي كماتشو الذي سدد كرة ثابته (22)، بعدها بثلاث دقائق توغل لاعب الفيصلي الأردني ياسين البخيت داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تألق الحارس وليد عبدالله في التصدي لها إذ حولها بصعوبة إلى ركلة زاوية (25)، ومن كرة ثابته عرض البرازيلي مارسيلو كماتشو كرة على طبق من ذهب لزميله الأرجنتيني تيجالي الذي حولها برأسه في الشباك كهدف شبابي ثان (30)، كثف بعدها الفيصلي هجماته على المرمى الشبابي طمعاً في تقليص النتيجة وكاد أن يتحقق له ذلك بيد أن رأسية محمد جحفلي مرت خطرة بجوار القائم الأيسر (37)، وهيأ البرازيلي كماتشو الكرة داخل منطقة الجزاء لزميله عبدالمجيد الرويلي الذي سددها لكن الحارس تيسير النتيف تصدى لها بصعوبة وحولها إلى ركلة زاوية (40)، وعادت العارضة مرة ثانية لتتصدى من جديد لهدف شبابي محقق بعد عرضية رائعة من البرازيلي كماتشو لمواطنه فرناندو الذي لعبها رأسية اصطدمت في العارضة (41).
مع بداية الشوط الثاني كاد لاعب وسط الفيصلي الأردني ياسين البخيت أن يقلص الفارق بيد أن رأسيته مرت خطرة بجوار القائم (46)، وأستغل مهاجم الشباب الأرجنتيني تيجالي تمريرة ذهبية من زميله ناصر الشمراني إذ وضعها في الشباك كهدف شبابي ثالث (49)، وعاد الأردني ياسين البخيت من جديد لتهديد المرمى الشبابي بعد أن أنفرد بالحارس وليد عبدالله لكنه سدد الكرة بجوار القائم (50)، وتألق حارس الشباب وليد عبدالله في التصدي للعب خلفية خطرة من العماني اسماعيل العجمي (54)، وأهدر الأردني ياسين البخيت فرصة هدف محقق للفيصلي عندما أنفرد بالمرمى الشبابي وسدد الكرة لكن الحارس وليد عبدالله تصدى لها قبل أن تصل إلى الغيني سوماه الذي طوح بها بعيداً عن المرمى (57)، وواصل الفيصلي أفضليته وتهديده للمرمى الشبابي إذ تهيأت كرة خطرة للعماني إسماعيل العجمي تصدى لها الحارس وليد عبدالله قبل أن تعود للعجمي الذي لعبها خلفية مرت من فوق العارضة (62)، وأثمرت هجمات الفيصلي المكثفة في تقليص الفارق بعد أن سدد اللاعب العماني إسماعيل العجمي كرة قوية اصطدمت في العارضة وسكنت الشباك الشبابية كهدف فيصلاوي أول (72)، رد المهاجم الشبابي ناصر الشمراني سريعاً على هدف الفيصلي إذ لعب كرة رأسية أبعدها الحارس تيسير النتيف من وسط المرمى في لقطة مثيرة للجدل أعترض عليها الشبابيين كثيراً بحجة تجاوز الكرة خط المرمى (74)، ولم يطرأ على المباراة مايستحق الذكر حتى أعلن الحكم نهايتها بفوز شبابي مستحق 3-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.