السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة نجران تعلن عن مسابقة وظائف إدارية للرجال
نشر في عاجل يوم 04 - 04 - 2013

تعلن جامعة نجران عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة أو غير الموظفين الحكوميين من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل تصنيف الوظائف حسب الموضح بالإعلان .
فعلى من تتوفر لديه الشروط ويرغب الدخول للمسابقة فعليه التقدم عن طريق الموقع الالكتروني للجامعة اعتبارا يوم السبت الموافق 25 /5 / 1434ه إلى الاربعاء الموافق 29/ 5/ 1434ه وطباعة الطلب بعد تعبئته وتوقيعه وإرفاقه بالمستندات التالية:
1-صورة من بطاقة الأحوال.
2-صورة من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية وشهادات الخبرة على ان تكون مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية للموظفين غير الحكوميين.
3-صورة شهادة حسن السيرة والسلوك.
ترسل بالبريد السريع على العنوان التالي ص.ب(1988)جامعة نجران الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين(إدارة شؤون الموظفين) قبل تاريخ 5 / 6/ 1434 ه ولن يتم استقبال أي ملف بعد ذلك.
تقبل المستندات بدون ملف مرتبة حسب الآتي من الأسفل إلى الأعلى(صورة بطاقة الأحوال, صورة حسن السيرة والسلوك .صورة المؤهلات العلمية,صور الدورات,صور الخبرات المصدقة,نموذج الطلب موقع بعد تعبئته وطباعته)
تنويه
1- للموظفين من داخل الجامعة يلزم إحضار بيان خدمة لمن خدمته أكثر من سنتين في نفس مجال الوظيفة.
2- يعامل الموظف الحكومي من خارج الجامعة بالمؤهل فقط.
3- القدرة في أي وظيفة تعتبر بشرطين هما ( دورة لمدة ستة أشهر أو خبرة في نفس مجال الوظيفة مصدقة من التأمينات الاجتماعية لمدة سنة على الأقل)
4- يجب أن تكون خبرات موظفي القطاع الخاص مصدقة من التأمينات الاجتماعية وإحضار مشهد في نفس مجال الوظيفة المتقدم لها.
5-ترسل صور المؤهلات والخبرات فقط ولا يحق للمتقدم استرجاعها أو طلبها من الجامعة بعد تقديمها وسيكون مطابقة الأصل لاحقاً.
6-لايقبل أي ملف لم يتم تسجيله بالموقع كذلك أي ملف يصل بعد نهاية فترة التسليم حتى لو سبق تسجيله بالموقع.
7-سيكون إعلان النتائج برقم السجل المدني لتطابق بعض الأسماء في الإعلان.
تفاصيل اﻟﻮﻇﺎﺋﻒ ﺍﻟﺸﺎﻏﺮﺓ ﻭﺷﺮﻭﻃﻬﺎ:
http://portal.nu.edu.sa/web/guest/iframe3


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.