السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفنان خالد سامي : غياب ( طاش) فتح الطريق للمالكي في (سكتم بكتم ) ... ومشاركتي في المسلسلات مجاملة
نشر في عاجل يوم 29 - 07 - 2012


- أنا ضد أحتكار أي مؤسسة إنتاج للفنان
- مسلسل عائلة أبو رويشد المفصل الحقيقي لي
- واي فاي وهشتقة وكلام الناس وشباب البومب أنا ضيف شرف فيها
ضيفنا اليوم هو الفنان الكوميدي القدير خالد سامي الذي أنطلق لعالم التمثيل قبل فترة طويلة .. خالد كشف في حواره أن أول من هنأه برمضان زوجته وذكر أيضاً بأن عدم وجود طاش هذه السنة فتح المجال لتنافس المسلسلات الأخرى , مؤكدا أن مشاركاته في رمضان هذه السنة كانت كضيف شرف فقط ، وأكثر تواصله مع الفنان ناصر القصبي ..
فإليكم تفاصيل الحوار :
. أهلاً بك وكل عام وانت بخير ؟
أهلا وسهلا وكل عام وانت طيب والقراء جميعاً .
. ماهو برنامج اليومي في رمضان .وهل يتغير عن غيره من الأشهر؟
والله برنامجي محدد ومعروف خصوصاً برمضان فهو بعد صلاة الفجر أقرأ القرآن ومشاهدة التلفاز إلى الساعة الثامنة صباحاً وبعدها أنام وعلى فكرة أخوي ترى نومي قليل جداً , ثم أصحى لصلاة الظهر وبعد الصلاة قراءة القرآن ومشاهدة التلفاز وتقضية الأشغال الخاصة بالبيت إلى العصر وبعد العصر احياناً أنام ساعة تقريباً وأحياناً أقضيها بالأسواق لشراء ماينقص المنزل وما ينقصني أيضاً ومنها تمشية إلى الإفطار وبعد الإفطار مشاهدة البرامج إلى صلاة العشاء والتراويح ونفس الموال في كل رمضان .
. من أول من هنأك برمضان ؟
والله ماأتذكر كثير ولكن أعتقد أنها زوجتي هي أول من هنأتني .
. مع من تفضل وجبة الأفطار في رمضان ؟
أنا أفضلها مع الأهل أكيد ولكن إذا لم يحصل الأهل فأحب الإفطار لوحدي .
. كم كان عمرك لأول صيام لك ؟
والله كنت صغير تقريباً فأول صيام لي كبداية تجريبية يحصل تهريبات من يمين ويسار في شرب الفيمتو بدون علم أهلي وكان واضح الفيمتو على شاربي وكان الأهل يسألوني صائم إلى الآن وأقول نعم والأمور واضحة لهم أما الصيام الكامل بدون تهريبات وغش للأهل بعمر 9 سنوات .
. ماهو أفضل شهر لرمضان مر عليك في السنوات الماضية علماً بأن شهر رمضان كلها فضل وخير ؟
نعم أنا معك شهر رمضان كله خير على الجميع وفضل من الله ولكن أفضلها كانت صيام شهر كامل بمكة المكرمة مع الوالد والوالدة فعندما كنا في مكة ماكان في بالي أن اجلس معهم بداية رمضان إلى صباح العيد بمكة وكنت على نية الهروب منهم في نهاية رمضان يوم 25 تقريباً والأمر الذي جعلني أرجع أولاً الوالدة مقعدة وأنا الوحيد اللي يساعدها والسيارة كانت محاصرة لايمكن الخروج فأكملت رمضان كاملاً معهم هناك والحمدالله على كل حال كان أجمل رمضان لي في أفضل مكان بالعالم وهي مكة المكرمة .
. هل لك تواصل مع الفنانيين برمضان ؟
والله وسيلة الإتصال هي التواصل بيننا فعندك أكثرهم من أتواصل معهم الفنان الكبير ناصر القصبي وفهد الحيان وفيصل العيسى وكثير اعتذر أن نسيت أحد منهم .
. شخص غاب عنك هذه السنة في رمضان وتتذكره وتدعو له في هذا الشهر الكريم ؟
اعتقد أنها مجموعة أشخاص مو شخص واحد فكنا نجتمع كل يوم ويكون السحور متوزع بيننا على كل واحد إحضاره إلا هذه السنة فأن منفرد لوحدي الآن بعيداً عن التجمعات .
. هل أنت راض كل الرضى عن أعمالك ؟
أنا لم أعمل مسلسل خاص بي أو عمل بمسلسل يعرض طوال شهر رمضان أنا عملت كضيف شرف في ( واي فاي ) و ( هشتقة ) و (كلام الناس ) و( شباب البومب )
. هل أُفتقد طاش هذه السنة على مائدة الإفطار ؟
بصراحة طاش الأخيرالعام الماضي كان ضعيف جداً ولم يكن كطاش السابق المعهود عليه فكان القديم متنوع وبمشاركة عدد من فناني دول الخليج وكان بسمات عالية أما الأخير فقدت هذه وكان ضعيف الإمكانية ومغلق لأبعد الحدود ، أما من ناحية أنها فقدت على مائدة الإفطار أكيد لأن الناس تعودوا على طاش مايقارب 20 سنة .
. برأيك عدم وجود طاش هذه السنة فتح للمشاهد متابعة بعض المسلسلات الأخرى ؟
نعم وأقولها لك صادق عدم وجود طاش هذه السنة فتح الكثير للتحدي بين المسلسلات ليقول كل ممثل عندي شي أريد أن أريكم في رمضان هذه السنة وتتنافس التحديات مثل سكتم بكتم وكلام الناس وأي فاي وهشتقة ولذلك فطاش أضاف مساحة للتحدي .
. هل أنت مع الإحتكار للممثلين ؟
أنا ضد الإحتكار فالآن المحتكرين قليل مثل راشد الشمراني وأسعد الزهراني في مؤسسة الصدف للإنتاج فأن ضد ذلك علماً بأن أول من عرض عليه الإحتكار أنا ولكن بسبب مايحدد بين إمكانيات الممثل وبين العمل المعطى له فهو لايستطيع الرفض فمضطر على عمله لأنه محتكر للمؤسسة أما غير المحتكر قد يرفض العمل ويقول غير مناسب لي .
. لماذا تشارك في أغلب المسلسلات في رمضان كضيف شرف ؟
بصراحة هم كلهم أصدقائي وزملائي فأنا لم أجد النص المناسب اللي يخليني أكمل في مسلسل واحد إلى نهاية العرض فعندك بعض الزملاء مفصل كل عمل على قده مثلاً الفنان فهد الحيان والفنان حسن عسيري والنص مناسب لهم إلى نهاية العرض . فكان هناك كم حلقة تصلح لخالد وكانت ثلاثة أرباعه مناسبه لي طبعاً في جميع المسلسلات وليس مسلسل واحد ومن أجل عدم الإنقطاع شاركت .
. أنت تتنوع في مشاركاتك في واي فاي وكلام الناس وهشتقة وعلى الإذاعة صكة بلوت لماذا لاتعتمد على مسلسل واحد أو اثنين هل هناك مجاملة ؟
تبي الصراحة مجاملة لأنهم سبق وأن جاملوني في كذا إنتاج لمسلسلاتي وعلشان كذا ماقدر أزعلهم .
. أين أختفى خالد بعد مسلسل عائلة أبو رويشد الشهير ؟
أنا لم أختفي وأعرف قصدك بأن الدور كان ممتاز وأين أنا عن هذه الأدوار أول شي مسلسل أبو رويشد كان مفصل في حياتي الفنية فأنا حاولت أن أجمع الطاقم اللي كان معي في عائلة أبو رويشد وكان ذلك من خلال مسلسل أبو العصافير ولكن كانت حلقات منفصلة غير متصلة بسبب أشغال بعض الفنانين في أعمال أخرى ولم استطيع إعادة طاقم ابو رويشد مرة أخرى لهذا كان المسلسل مفصل حقيقي في حياتي الفنية .
. سؤال صريح من تتابع في الشاشة حالياً بعد الإفطار ؟ ومن الأفضل؟
والله جميع من شاركت معهم أتابع برامجهم والمفاضلة ليست هناك مفاضلة جميعهم عينين في رأس واحد . ولكن من يقدم الأفضل سيتابعه الجمهور .
ماذا سيقدم خالد في المستقبل ؟
والله أنا حالياً أدرس مسلسل جديد من أنتاجي سوف يقدم في السنوات القادمة إن شاء الله
نصيحة تريد أن تقولها بهذا الشهر الكريم للقراء ؟
أولاً أقول هذا شهر خير شهر القرآن حاولوا أن تعتمدوا على أعمال الخير فهي تتضاعف في هذا الشهر الكريم ، وأما النصيحة الثانية هي أعود نفسي على ترتيب أموري في متابعات أشياء أنا حاطها في بالي وأترك الباقي لكن كل مافات سيعوض بعد رمضان من متابعات ونحوها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.