إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل شاب بمشاجرة وإصابة رجل أمن ومشتبه به بحفر الباطن
نشر في عاجل يوم 05 - 01 - 2012

لقي شاب في العقد الثاني من عمره بحي السليمانية بحفر الباطن مساء أمس إلى طعنة قاتله من قبل أحد أقاربه في العقد الثاني عامًا بسكين ولاذ بالفرار وتم القبض عليه .
وأشار الناطق الإعلامي بالشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه ورد بلاغ مساء أمس لشرطة حفر الباطن من مستشفى الملك خالد العام عن إسعاف مصاب على اثر إصابة طعنية بالصدر وحالته الصحية خطرة وعلى الفور من تلقي البلاغ باشر ضابط التحقيق الانتقال إلى المستشفى وضبط الإفادات الأولية فيما جرى تمرير المعلومات اللازمة عن المتسبب في الإصابة للعاملين بالميدان من دوريات الأمن وبحث وتحري وساهمت سرعة استجابة العاملين في الميدان في الانتشار وتضييق الخناق على الجاني من الهرب حيث تم ضبطه والقبض عليه بفضل من الله وتوفيقه خارج النطاق العمراني أثناء محاولته الهرب وقد تبين انه مواطن في العقد الثاني من العمر ، وتم تحديد هويته وهو مواطن في العقد الثاني من العمر ، وتشير التحقيقات الأولية عن نشوب شجار بين الجاني والمصاب مما حدا بالجاني بالقيام بطعن المجني عليه بسكين أسفرت عن وفاته تم حفظ جثمان المتوفى بثلاجة الموتى لاستكمال الفحوص الطبية من الطبيب الشرعي فيما جرى إيقاف المتهم الذي بدأ فريق التحقيق بمناقشته عن الواقعة لكشف ملابساته .
وأوضح على اثر قضية مقتل الشاب بمحافظة حفر الباطن من آخر بعد مشادة وقعت بينهما شرعت دوريات الأمن بتامين منزل ذوي الجاني تحسبا لأي عمل عكسي ، وفي هذه الأثناء تعرض رجال دوريات الأمن لإطلاق نار من احد أقارب المجني عليه عن بعد أثناء تواجدهم بالقرب من منزل ذوي الجاني وبالتوجه إلى مصدر الإطلاق ارتكب الفرار فيما عثر على مركبته بالموقع . كما اشتبه احد رجال الأمن بمركبة تسير باتجاه عكس السير بالقرب من منزل الجاني وبطلب وقوفه رفض الوقوف مما حدا برجل الدورية لاستيقاف مركبته وفي أثناء التحقق من وضعه انطلقت رصاصة من مسدس رجل الأمن بالخطأ أصابت يد رجل الأمن وفخذ المشتبه به تم إسعاف المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة فيما لا يزال البحث جاري عن المتهم بإطلاق النار .
........... ((وفي أثناء التحقق من وضعه انطلقت رصاصة من مسدس رجل الأمن بالخطأ أصابت يد رجل الأمن وفخذ المشتبه به تم إسعاف المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة فيما لا يزال البحث جاري عن المتهم بإطلاق النار .))
ماالفرق بين الامن الداخلي والجيش السعودي
افراد الجيش السعودي رغم قلة رواتبهم إلا أنهم لايعرفون الخوف والإرتباك ..
أما الامن الداخلي رغم رواتبهم العاليه والمرتفعه جداً إلا أنهم يطلقون النار على أنفسهم وغيرهم من الخوف والإرتباك ...
الله يستر بس لايذبحونا وحنا مالنا دخل بالسالفه ...
انطلقت رصاصة من مسدس رجل الأمن بالخطأ أصابت يد رجل الأمن وفخذ المشتبه به تم إسعاف المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة فيما لا يزال البحث جاري عن المتهم بإطلاق النار .
زين رجل أمن أطلق الرصاص بالخطأ ( امنا بالله ) بس ليش يهرب
ودي أفهم رجل أمن وبمهمه ويهرب
لاحول ولاقوه الا بالله ....... الله يرحم القتيل ويهدي جميع شباب المسلمين
الله يرحمة يارب
لية كدا بس وربي مافية يخلينا نسوي كدا بس الشيطان شطار وبعض النا س تسوي
نفسها قوووية وتحدي ياربي لانتبلانا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المحايد يخرب عقل الفهاووه الهارب المطلق الاول ماهو العسكري يالبى عيونك
الحفر شرطه لاهيه بواسطات والاستراحات والمهايط
ياجماعه كل مااروح للحفر وياكثر مااروح ماقد شفت دوريه وحده بالشوارع والسبب لايوجد في مدينة حفر الباطن دوريات امنيه
من جد مصدوم مدينه بهذا الكبر مافيها دوريات
الله يرحم المقتول وصبر اهله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.