السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيديو.... عمرو أديب يهاجم قناة الجزيرة
نشر في عاجل يوم 26 - 09 - 2011

تساؤلات كثيرة طرحها الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “القاهرة اليوم”، بعد نشر وثيقة ل”ويكيليكس” توضح تورط رئيس قناة الجزيرة ” وضاح خنفر” مع المخابرات الأمريكية وجود علاقة عمل بينهما كانت تعتمد علي ضرورة تصحيح صورة الولايات المتحدة وعدم تناول قضاياها المختلفة بشكل عنيف.
أبدى أديب اندهاشه من الصمت الذي يسيطر الوطن العربي و أولهم مسئولي قناة الجزيرة، بعدم التعليق علي تلك الوثيقة بالسلب أو بالإيجاب، قائلا “محدش يقول لي يا عميل، انا من حقي أن أعرف مين بيلعب في دماغنا باسم الإعلام”.
وهاجم أديب بشدة سياسة القناة في التكتم علي الخبر وعدم إبداء أي تعليق أو توضيح من خلال بيان، قائلا إن الجزيرة عادة ما تصطاد أخطاء الآخرين لعمل فرقعات إعلامية في حين عندما حدث لديها أمر هام، تحاول أن تتجاهله.
وطالب أديب كافة الدول العربية أن تطالب قناة الجزيرة، بالتوضيح فإذا تجاهلوا هم أيضا ذلك فسيكون أكبر دليل أن العرب يحبون أن ينساقوا.
Dimofinf Player
الجزيرة والمخابرات الأمريكية.. مين بيلعب فى دماغنا ؟؟
عمرو اديب انت من اكبر المهرجين في قناه المصري اليوم وتسال عن اشياء انت تمارسها وتسوي نفسك برئ الان فقط عندما رحل مبارك والان جاي تلعب دور البرئ عموما اذا صار عندكم رئيس وحليتو مشكلتكم تعال انا اجاوبك ياممثل
كذاب وابن كذاب هالمصري ذا كان يقول يوم الثوره شي وبعدالثوره كلام متناقض ......
قهر ياعاجل نشر كلام هالكذاب الدجال
ارجوك رجاء ياعاجل انشري هالتعليق رجااااااااااء بليزززززز
هذاا كذااااااب دجااااااااااال هالمصري
http://www.youtube.com/watch?v=x2sc_OMFtYI&feature=related
كفى تهريج ياعمرو . الجزيرة هي ثورة اعلامية ايجابية نقلت الامة العربية وقضاياها الى اقاصي العالم بالمصداقية و العمل المنصف. ويكفيها فخر انك تسب القناة. فأنت بدون مصداقية او ادب او احترام.
الجزيرة همشت قنوات سي ان ان و فوكس و سكاي و بي بي سي و تفوقت عليهم جميعا. وهل تعتقد انهم سيسمحون بذلك؟
لولا انهم (الغرب) يؤمنون بحرية الاعلام الذي لا تؤمن به لقصفوا قناة الجزيرة كما هدد بوش من قبل .
الجزيرة و ما عملته للاعلام تشبه في ثورتها اختراع التلفاز نفسه. ولولا الجزيرة لم شاهدنا التطور و التنافس الاعلامي العربي اليوم. و بدونها سيكون اعلام شبيه بإعلام شبيحة الاسد في سوريا و كتائب القذافي في ليبيا و اتباعه المأجورين مثل قناة الجبوري الرأي.
واذا كانت الجزيرة انتقائية في موضوعاتها فذلك من شأنها و لااحد منعك من اقامة قناة منافسة. و المشاهد العربي ليس غبياً كما تتصور انت و كما انت تتهم . فقد سئم المشاهد العربي اعلام شبيه بما تؤمن به.
وختاما، نود ان نشكرك على اتهامك للجزيرة ، فعندما تأتي الانتقادات من شخص من امثالك او امثال من حقدوا على الجزيرة من مذيعين سابقين امثال غسان بن جدو او لونا الشبل او فيصل القاسم او من من طردوا من الجزيرة لأسباب اخلاقيه كا نمور و يسري فودة، فتلك شهادة ان القناة تسير على الطريق الصحيح الذي يحترم ذكاء وعقول المشاهدين لجميع فئاتهم.
يا عمروا دياب
انت لسا خارج من الثورة المصرية بصورة مهزوزه وتبحث عن موقع جديد
الرد على تعليقك كالتالي:
اذا فهمت السر في حرب إيران مع امريكا منجهة وتعاون امريكا وايران اللا محدود في العراق
فيمكنك فهم تعاون الجزيرة مع امريكا !!!
القضية مصالح فمتى تحققت مصالحنا فلا مانع ان نتحالف حتى مع الشيطان ...
فعلا ،، رضى الناس غاية لاتدرك ،،
عمرو تكلم بوجه الحقيقة بعيدا عن التحيز او الميول ،، هل شاهدتم مايعرض على الجزيرة مباشر او الاخبار العاجلة كلها تتحدث عن الربيع العربي دون المساس بما يحدث لا خواننا في فلسطين .
كل الانفعال الذي تكلم به الجميع يحتاج الى هدوء قبل الحكم على الشي .
فنحن نحتاج الى يصحينا مما نحن عليه الان . فالى الامام ياعمرواديب انا صراحة من اشد المعجبين بك وببرنامج المسائي (( القاهرة اليوم )) ولجميع القراء تحياتي .
والله الرجال ماقل كلام غير صحيح وما قال شي غلط قناة الجزيرة من القنوات الكاذبه والدجاله وبالعقل والمنطق لماذا هذه القناه تتكلم عن جميع المناطق العربية ولا تذكر شي عن اخواننا الفلسطينين ولماذا هذه القناه بالذات هي الوحيده التي تصرح عن طريق مسئول اسرائيلي وغيره لا يصرح على لسان مسئول لماذا هذه القناه بالذات لا تتكلم عما يجري في قطر وداخل قطر من عميليات تجنيس ومن اجل ماذا ولكنها تجول حول الاحداث التي تدور حول العالم العربي وكأنها تقوم بالمثل القائل (يأمرون بالمعروف وينسون انفسهم ) لماذا لا تقوم بعرض غضب الشارع القطري مما يجري .
واليس هذه القناه عربيه ماهي خفايا الاسرار التي لا تجلعها تتكلم عن التغطرس الاسرائيلي وماتفعله اسرائيل في فلسطين .
ماهي الاسباب التي من اجلها لم تقم هذه القناه بعمل سبق صحفي لزيارات المسئولين الاسرائليين لقطر والتنزه في شوارعها واسواقها الشعبيه .
اصحو يا ايه العالم العربي فجميع ماتقوم به هذه القناه يتم ترتيبه من خلف الكواليس .
واتمنى من وضاح خنفر ان يصرح عن السبب الحقيقي الذي استقال من اجله( تم فصله ) كما اتمنى منه لو كان لا زال عنده درة ضمير واحده ان يخبر الناس عما كان يدور خلف الكواليس وماهي الادوار التي قام بها والتي ادت بدورها الى موت عدد من الاشخاص.
و بالرغم من انه فلسطيني ولم يتعمق في القضيه الفلسطينيه ولم يتعب نفسه من اجل وطنه او انه ليس لديه وطنيه لفلسطين ويعتبر فلسطين شي من الماضي .
وضاح خنفر ادا كنت رجل وتعرف معنى الرجوله فتكلم واخبر الناس عن الدور الرئيسي الذي كنت تلعبه مع هذه القناه . لاحظ انا قلت ادا كنت رجل وتعرف معنى الرجوله .
اتمنى من عاجل عدم حذف التعليق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.