السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موبايلي تخفض تعرفة المكالمات الدولية إلى 55 هلله للدقيقة والمحلية إلى 28 هلله
نشر في عاجل يوم 14 - 01 - 2011

خفضت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" سعر دقيقة الاتصال الدولية في باقاتها المسبقة الدفع للمشتركين الجدد أو الحاليين لتصل التعرفة إلى55 هلله للدقيقة لدول كل من ( مصر ، الهند ، باكستان ، بنجلاديش والفلبين)، و69 هلله للدقيقة إلى كل من ( السودان ، اليمن ، تركيا ، سيريلانكا واندونيسيا)، كما منحت "موبايلي" خصماً قدره 30% لباقي دول العالم.
وتزامناً مع عرض "موبايلي" الجديد للاتصالات الدولية أطلقت الشركة عرضاً على المكالمات المحلية ، حيث انخفض سعر دقيقة الاتصال داخل شبكة موبايلي إلى 28 هلله للدقيقة للمشتركين في باقاتها المسبقة الدفع الجدد منهم و الحاليين، لتصبح هذه التعرفه هي الأقل في المملكة على نطاق الباقات المسبقة الدفع . وتمتد هذه العروض لمدة شهر حيث تنتهي في الرابع من فبراير المقبل.
واستكمالاً للعرض التنافسي الذي أطلقته "موبايلي" فقد منحت الشركة كذلك مشتركي الباقات المسبقة الدفع الجدد والحاليين خصماً خاصاً قدره 50% على كافة رسائل ال SMS الدولية وداخل شبكة "موبايلي".
وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق باقة "حلا دولي" الجديدة حيث انخفضت تكلفة المكالمات الصوتية الدولية لدول مختارة إلى 65 هللة للدقيقة لرقمين مفضلين، وقد طرحت "موبايلي" باقتها المبتكرة بسعر 30 ريالاً وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته ل 180 يوماً تحسب من أول اتصال يجريه المشترك.
وتعمل "موبايلي" بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك "موبايلي" اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح انترنت، وخدمة الاتصال المرئي.
ياليت التخفيض يشمل الباقات المفوتره
وبشكل دائم مب بس فتره
ولا شكلكم بتقولون زي ماقال حق هيئة الاتصلات (( لاتعليق ))
السلام عليكم
انا الحمد لله نقلت من موبايلي بعد شكاوي الي stc
شركه كلام فقط ماعندهم مصداقه وكثير اغلاق الجوال عند اي مبلغ
احلي شركه زين
شهر وشهر تخفيض دائم
ارجو النشر
ليش هل التمييز وين الاردن وسوريا ليش ما عليهن تخفيض مثل باقي الدول ولا فيها خيار وفقوس الشغله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.