"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لاعتدائه على رجل أمن.. سجن رئيس نادي بالأردن..!!
نشر في عاجل يوم 25 - 12 - 2010

قضت محكمة أردنية الخميس بسجن رئيس نادي الوحدات، النائب السابق في البرلمان طارق خوري لمدة عامين بتهمة الاعتداء على أحد ضباط قوات الدرك.
وجاء الحكم الذي أصدرته محكمة بداية جنوب عمان إثر شكوى تقدم بها ضابط في الدرك اتهم فيها خوري بالاعتداء عليه بالضرب وشتمه بعد مباراة للفريق، ولا يعتبر الحكم قطعيا حيث يحق لخوري الطعن به.
وكان 250 من مشجعي نادي الوحدات أصيبوا نتيجة سقوط حاجز يفصل بين مدرجات وملعب القويسمة الذي استضاف مباراة قمة نهاية مرحلة الذهاب بين الفيصلي والوحدات وانتهت لصالح الأخير بنتيجة هدف مقابل لا شيء.
واتهم خوري قوات الدرك بارتكاب ما وصفها ب"المجزرة الجماعية" بحق جماهير الوحدات.
وينتظر أن تعلن لجنة التحقيق التي شكلها وزير الداخلية سعد السرور في أحداث المباراة نتائجها خلال أيام، فيما ينتظر أن تعلن لجنة أخرى شكلها رئيس اتحاد كرة القدم الأردني الأمير علي بن الحسين للتحقيق في الأحداث نتائجها قريبا.
وكان خوري قد أعلن تعليق مشاركة نادي الوحدات في الدوري حتى ظهور نتائج التحقيق، وأكد للجزيرة نت أن ناديه بانتظار النتائج التي ستصدر عن اللجنتين متوقعا "نتائج إيجابية".
واستغرب خوري الحكم الصادر بحقه اليوم، وقال إن الحادثة تعود لشهر مارس/آذار الماضي عندما اتهمني أحد أفراد الدرك بتهديده.
وأضاف"لم أبلغ بالحكم رسميا حتى الآن وسمعت به من وسائل الإعلام فقط، وأنا أثق بنزاهة القضاء الأردني"، لكنه رفض التعليق إن كان للحكم وتوقيته علاقة بالأحداث التي تلت مباراة الوحدات والفيصلي في العاشر من الشهر الجاري
ليتنااااااااااا نشووووووووووف رئيس الفقر
على الأقل لو يوقف مو طرده
بس مسسسسسسسسستحيل لأنه بين قوسين امير
شفنا خبيلان يوم ضرب العسكري احد قاله شي والله اهااااانه ياشعب السعودي حتى اسم الدوله اهانه حاطين عبيد عندهم واهم 5 الالف رجال مانقدر عليهم ؟؟؟؟؟؟
عارفين وش قصدك من وضع الخبر وعلى فكرة ترى رجل الأمن اللي ضربه
فيصل بن تركي كان مخالف لعمله لأنه مهامه كانت عند المدرجات وليس عند
حكام المباريات وكان يصور بجوال يعني اللعبة مكشوفة
طيب وخبيلان بيسجنونه والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعيدا عن الرياضه والكلام هنا موجه لرئيس التحرير الاستاذ المهوس
عدة اسئلة :
ماهو القصد من وضع هذا الخبر في هذا الوقت ؟
لماذا يوضع هذا الخبر كخبر رئيسي وهو لا يعني مجتمعنا بكل فئاته وشرائحه ولا يمت لنا بشيء ؟
ان كانت الصحيفه تقدم اخبار رياضيه لبلدان اخرى لاتعنينا وتضعها اخبار رئيسيه في صحيفتنا عاجل لهدف معين ولاسباب قد يكون للميول الرياضيه سبب فيها فهذا شيء اخر ونحن كقراء ومتابعين لعاجل قد يكون لنا رأي اخر من حيث المتابعه ومن حيث انحيازنا لصحيفتنا عاجل بعد ان كنا نرى فيها الحياديه وانها صحيفه شامله لاتعنى بالدرجه الاولى بالياضه ثم انها لا تعنى بالدرجه الاولى الاهتمام بفريق من عشرات الفرق في السعوديه وتحابيه وتحارب الفريق الاخر ؟؟!!
اين انتم من مشاعرنا عند وضع مثل هذا الخبر كخبر رئيسي وفي هذا الوقت بالذات ام اننا لا نهمكم بشيء ووصلتم لدرجة ومستوى من النجاح جعلكم لا تبالون وتهتمون اطلاقا بمتابعيكم ومحبيكم من القراء مقدمين ميولكم الرياضيه على مصلحة وثبات نجاح الصحيفه ككل في كل المجالات وان المجال الرياضي اهم لديكم من بقية المجالات الاخرى ؟!
والعديد العديد من الاسئلة الاخرى الهامه التي يجب ان تصل للاستاذ المهوس وينظر لها بعيدا عن التعصب الرياضي فالصحيفه كما يعلم الجميع ليست متخصصه بالرياضه وشؤونها ولا علاقة لها لا بنصر ولا بتعاون ولا بذاك الفريق ايضا !!!؟؟
اخيرا .. نجاح الوسيلة الاعلامية يعتمد على رضا القراء والمتابعين لها ومتى ما فقدت ذلك الرضا واتجهت اجاهات اخرى وبدأت تفقد متابعيها ولم تحافظ عليهم لسبب او لاخر فانها ستعود بلا شك لنقطة الصفر
نرجوا ان تعيد النظر يالمهوس بمثل ذلك واترك الميول الرياضيه بعيدا عن صحيفة عاجل فالصحيفه وصلت لمستوى من النجاح اكبر من مستوى ميول وتعصب رياضي ثم انها اسمى من ذلك الا ان كنتم ترونها كذلك
ارجو ان لا يمنحكم التعصب حق عدم نشر ردي هنا
على شحم
كحيلان ما اعتدى
بس سحب الكاميرا
سبحان الله
متى نشوف مثل القرارات هذي هنا
عجبي
عقبال مايطبق النظام عندنا ويبدأون برئيس النصر
وطقيعان النصر ليش على راسه ريشة
السيف الأملح ياعبدالله الثاني
نفهم من هالخبررر . انكم تبوووون ينسجن كحيلااااااان .
بدري عليكم.لبيك يا كحيلااااااان ولبيك يالعاااااااالمي
هلاليه هلاليه ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
ورئيس النصر لن يتركة المسئولين في الحكومة الرشيدة مفلوتا يعبث بسمعة الرياضة السعودية والسعوديين أمام العالم بعد فضيحة التلفظ على الحكم السعودي ومحاولة الاعتداء على رجل أمن سعودي .
وخبيلان وش بيسوى به ننتظر ونشوف !!!!!
طيب ليش هنا ما يطبق على كحيلان النظام
النظام المفروض لا يعرف صغير ولا كبير
لكن هنا النظام مو نظام الواسطات والله يرحمناااااااااااااااااا
هذاالحكم ولا بلاش موزي الي عندنا اللة يخلف خبيلان يسرح ويمرح ومخلينة على كيف
في الاردن رجل الامن له هيبته موهب زينا اي واحد يعتدي على العسكزي سواء امير ولا غيره
وينهم عن رئيس النصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكل بلدان العالم النظام نظام إلا في السعوديه الواسطه فوق كل شي ولا المفروض طقيعان مطرود الآن .
ايه بس خبيلان من الاسره المالكه يعني مايقاله شي امير طال عمره
ليتنااااااااااا نشووووووووووف رئيس الفقر
على الأقل لو يوقف مو طرده
بس مسسسسسسسسستحيل لأنه بين قوسين امير
ليتنااااااااااا نشووووووووووف رئيس الفقر
على الأقل لو يوقف مو طرده
بس مسسسسسسسسستحيل لأنه بين قوسين امير
تعقيباعلى كلام ولد عنيزه:
بين قوسين امير
هذاك قلته امير يامر عليك وعلى طوايفك لو انك قدكلامك
تقوله بوجهه موب على الكيبورد يا بابا.
اسمع ان اسم كحيلان زمان يسمون به الثيران البقر ويش كحيلان هذا
الأمير ما ضربه فقط أخذ الكاميرا
وشفيكم أنتم أجل ولهامسون ضرب وبصق واعتذر ولا قلتوا شيء
قاعد
على قلوبكم
اقول لمبزرة الطواقي ليش مايطبق على ويلهامسون مع الظابط بالمطار هذا وهو اجنبي على ظابط سعودي ( وبعدين عمك كحيلان اخذ الكميره منه ماضربه ) واذكركم بنواف بن محمد يوم يعطي الظابط كف بصالة ملعب المدينة بمبارة سلة بين احد والزعيق
وش قصدكم من الخبر ياعااااااااااااجل
كحيلان العاااااااالمي جالس على قلوبكم واذا راح كحيلان بيجي غيره .... ماحد واقف عثرة في طريقكم غير كحيل العين وفريقه العااااااااااااالمي .... يالمحلي ... وبصراحة كاتب الخبر لم ينجح ولن ينجح في المساس بفريقنا ولا برئيسه ... وأنشر ياعااااااااجل الحياد.
خخخخخخخخ لئيم الى نزل الخبر بها التوقيت ايش تقصد ياعزيزى المحرر تبيهم يحبسون كحيلان النصر مثل الخورى ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك ضعيف انتبه على نفسك ولا تلمز بااخبارك انشري عاجل للحياديه
بصراحه مالي بالكوره بس الي شفت اهانه لجميع حماة ارض الوطن الله يعزهم وشطب المتسبب هو رد كرامة جميع العسكر بكل القطا عا ت
إن شاءالله يسجنوا مجتر العلكه لكي يكون عبره لم يتطاول على رجال الأمن
لا تنسى يافقراي إنا في عهد أبو متعب ورايح يربيك ياوغد
نعم أنت أمير ويجب أن تكون قدوه لجميع رؤساء الأنديه
من أول لاعب أجنبي يضرب رجل أمن ويبصق في وجه لاعب الهلال ويلهامسون
لم يتم طرده ولم يتم إيقافه .
من أول جمهور وقف ضد الدولة ورفع علم دولة نصرانية ونزل علم دولته المسلمة
جمهور الهلال ومع ذلك لم يتم محاسبتهم
ولا تنسون بطولات رئيسكم السابق محمد بن فيصل وتصاريحه التي كشفت المخفي
وسلملوي على رئيسكم الحالي واليوتيوب حافظ لكم فضايحكم
كحيلان ما اعتدى
بس سحب الكاميرا من العسكري وليس المصو
الرجاء التكلم بعقل ونمنطق
كل هذا مرعبهم كحيلان
وش سوووووووووويت فيهم
قاموا يتابعون اخبار قريبه لاخبارك
ههههههههههههههه وربي هالزعيق فيه نقص رهيب
اللي يقولون ما ضربه
نمشيه مع إنه ما تمشي
أخذ الكاميرا منه بأي حق هذي جناية
جرب خذ جوال واحد بالقوة وحطة بمخباتك وروح
هل الأمر عادي؟؟؟؟؟
هذي جناية يحاسب عليها النظام
هذا هو الإعلام الهلالي يحاول يسقط كل من يلعب ضده ..
أين هذا الزخم من المقالات على تصرف رئيس النصر .. عندما بصق ويليهامسون على موظف الجوازات وهو يؤدي عمله ..
أليس أولى بالسجن وبالطرد !!..
كحيلاااااااااااااااااااااااااااان قاعد على قلوبكم 4 سنوات إذا ما كانت 12
هههههههههههههههههههههههههه
أحرقهم يا كحيلاااااااان لبى قلبك
جت بوقتها
عشان بعض الناس يحاسبون مثلهم
غشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشمغشمشم
خخخخخخخخخخخ
راح فيها الاصفر الصغير ورئيسه
طبعا هذا الكلام ما ينطبق عندنا في هذ ا البلد
فا رجاء اعرفو قدركم ولا تحلمون با المستحيل وتعوذو من الشيطان
الله يعين رجال الامن على الجاي راحت كرامتهم للاسف
ويا فرحت اعداء هذا البلد بحركة خبيلان
هذا النظام موب عندنا يمشي على الصغير والكبير يسرح ويمرح
الرجال من بعد الاعتداء على العسكري اليوم الثاني وهو في امريكاء
يمكن ان غير مرغوب فيه
على شان كذاء هرب لامريكاء
اتمنى ان ينفذ الحكم على من اعتداء على رجال الامن
نفى رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي صحة الأنباء التي تحدثت عن إقالته مساء أمس واصفاً إياها بالإشاعة المضحكة وقال الرئيس النصراوي عبر برنامج كورة أنه أصبح بعبع يخشاه مروجي مثل هذه الإشاعة الذين وجه لهم الأمير فيصل رسالة يقول فيها: أنا قاعد على قلوبكم 4 سنوات وإذا الله عطنا عمر 12 سنة.
فليخسأ الخاسئون ...........هذا كحيلان جده الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ..وعمه الملك عبدالله حفظه ويرجع لنا سالما معافا..
لكم قاصد ياصحيفه عاجل الخبر هذا له شهرين وتوك تحطه بانت هلاليتكم ياعاجل
ثاني شي ماضرب العسكري سحب الكاميره فقط لاغير
بس اعلام الهلال طاغي ويحب الشر والبلبله
للعالمي الاالعالمي
يخسى يأمر علي امير من هالأشكال
مااعترف الا بالملك وولي عهده ونايف والبقيه مايسوون شي عندي
وبعدين يوم كوزمن حط الفنيله قلتووو يافقراويه
اهانه للامير سلطان
ويوم خبيلان اخذ الكاميرا الي شغلته تصوير مايحدث لأن فيه رجال امن بالملعب وضيفتهم
ليس حماية وأنما تصوير مايجرى
وهذا معروف بالملاعب والي يجهل يسأل
اما خبيلان !!!!
طيب خبيلان ماصدر فيه حكم ولاتصريح ولاطرد رد لكرمه العسكري والقطاعات الامنية
اهانة للعسكر من واحد يسمونة مكحل
وين المسؤلين في الدولة ماتشوفو عيالكم والتصرفاة الوقحة مع المواطنين.
وفين امام الاف المواطنين والاجانب والعالم بسبب نقل الحدث الرياضي.
الله يحفظ شيوخ الاماراة والله ادب وعلم وعمل من اجل وطنهم وشعبهم.
كيف ياصحيفة عاجل تنشرين ردود فيها اهانة لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي ال سعود
مثل كلمة خبيلان
نحن نطالب الامير بتقديم شكوى ضدى صحيفة بريدة عاجل
ونطالب هيئة الاتصاالات باغلاق صحيفة عاجل
اناماني هلالي ولانصروي
ولايشرفني اشجع اي نادي عندنا لان الكوره عندنا اصبحت عصبيه قبليه
وليس رياضه ولعب شرف
بعدين رداً على من قال ان الجندي كان يصور بجواله فهذا كذب
الجندي كان يصور بكيمرا رسميه لتوثيق اعمال الشقب في الملاعب وليست جوال
والظابط كان يطالب بها واخذها فيصل بن تركي غصب منه ....
هذه ليست اخلاق رياضيه وتصرف اميرورئيس نادي على مستوي الرياضه السعوديه
وكفنا مهزله وعنصريه بين النوادي ... لماذا لانتعلم الادب والاخلاق الاسلاميه
انتهينا من عصرالجاهليه وعصرالعنصريه الى عصرالكوره التي لاتسمن ولاتغني من
جوع بالامس كان الدوخي يحمل شعارالهلال واليوم اصبح نصروي وكل هذا
لااجل القروش ولايس لااجل سود عيون النصر وبالامس كان حسين عبدالغني بالاهلي
واليوم بالنصر وكل هذا ليس لااجل عيونكم بل لاجل المال وانتم مالكم الاالسب ورفع
الظغط والسكر فكرو بعقولكم قبل ان تخسرو الدنياء والاخره
والله ماراح ينفعكم الهلال والاالنصر .....
لو يجيك شي مافزعولك ولانشدو عنكم شوفو لعبينهم وعترو
الكوره قبل مو اليوم قبل الاعب يلعب لجل شعاره واليوم لاجل المال والى يدفع اكثر
وبكره نشوف سعد الحارثي ولاياسر في نوادي غير نواديهم
فاعجبي عليكم يامشجعين اخرزمن
انشري ياعاجل بلاحذف هذي حريت راي
قاعد على قلوبهم يا كحيلان ,,
وترى يا عاجل توقيت الخبر فيه خبث كروي ( )
نتمنى أن تعودوا لما كنتم عليه من حيادية في نشر الأخبار
بعدين العسكري ليش مخلي شغله وقاعد يصور ,, و بعدين وينكم يوم ويليهامسون الكافر يبصق على خشة العسكري بالمطار !!
عجبي عجبي عجبي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.