بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في تعليقه على ما حدث بعد مباراة النصر والتعاون... فيصل بن تركي: لم أعتدي على رجل الأمن وتصرفي \"حضاري\"
نشر في عاجل يوم 24 - 12 - 2010

هاجم رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبراً أن هناك من يعمل بالخفاء لأجل خسارة النصر في مواجهاته، وقال "منذ صغري وأنا أسمع الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود وهو ينتقد الحكام وكنت أظنه يبالغ في ذلك، حتى أصبحت رئيساً وأدركت أنه على حق، فالوضع يدعو للشك".
وزاد رئيس النصر من هجومه ضد لجنة الحكام، وذلك في حديثه للزميل بتال القوس في برنامج "في المرمى" الأربعاء 22-12-2010، وقال: "إذا كانوا لا يريدون أن يحقق النصر البطولات ولا المنافسة عليها، فليخبروننا حتى نكون بالصورة"، وأضاف "أنا شخصياً دفعت ما يقارب ال80 مليون ريال، ولم نأتي إلا لخدمة الكرة السعودية، فمن الظلم أن أن يذهب ما نقوم به هباءً بسبب صافرة الحكام التي توجه ضد النصر دائماً".
وطالب الأمير فيصل بتدخل رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف ضد الأيادي التي تعمل بالخفاء لأجل إسقاط النصر، وأكد "الوضع الحالي غير صحي بالرياضة السعودية".
"أعتذر لرجل الأمن"وحول الأحداث التي أعقبت مواجهة فريقه أمام التعاون وتعديه على رجل الأمن الذي كان يرافق الحكم عقب إنتهاء المباراة، رفض أن يُوصف ذلك بالاعتداء، وقال: "لم أعتدي عليه، أخذت الكاميرا من يده توقعاً مني بأنه شخص يريد تصوير ما يحدث ولم أكن أعلم أنه رجل أمن، فرجال الأمن نحترمهم وأعتذر للرجل الذي سحبت الكاميرا من بين يديه".
واستبعد رئيس النصر أن يُصدر بحقه عقوبة بعد حادثة رجل الأمن وانفعاله مع الحكم فهد العريني الذي أدار المباراة، وقال: لسنا الوحيدين الذين نقف في وجه الحكام ومن حقي أن أناقش الحكم، وأعتقد بأنه كان نقاشاً حضارياً".
وش يبي هذااااااااااااااااااا ليه
ولاااااااااااااااااااااااا يبوووووووووووون الكوووووووووووووره تتقدم عندنا
بلاااااااااااااااااااااااااااااااااااش كوره
الامير فيصل بن تركي يعتدي على رجل الامن وعلى حكم المباراه وجمهور النصر يتهم الحكم بالرشوة ويأشر بالفلوس على مرأي من القنوات الفضائيه والاعلام اين نرى الاتحاد السعودي ووزارة الداخلية لحماية حقوق العسكر وحفظ كرامتهم . هل يصعد الامر ام لا ..
أطالب الامير نايف بن عبدالعزيز بالتدخل
الامير فيصل بن تركي يعتدي على رجل الامن وعلى حكم المباراه وجمهور النصر يتهم الحكم بالرشوة ويأشر بالفلوس على مرأي من القنوات الفضائيه والاعلام اين نرى الاتحاد السعودي ووزارة الداخلية لحماية حقوق العسكر وحفظ كرامتهم . هل يصعد الامر ام لا ..
الله لا يوفقك يا فهد العريني حكم ابن ستين
رجل امن ويصور
خرطي ماهو رجل امن
وحتى لو انه خير ياطير الامير كله خير واحترامه واجب على الجميع
للاسف هذا شخص يعتبر (مسئول ) وبعد فعلته المشينة هذه التي اتمنى محاسبته من وزارة الداخلية على هذا التصرف تجراء اللاعب على رفع يده على العسكري امام الناس !!!
هذه اهانة الى وزارة الداخلية والامن بشكل عام والى الوطن هولاء من يحمون الوطن في حاجة الى حماية 00000
إذا كان رجل امن فلماذا يصور ؟ وتصرف الاميرمعه منطقي ، رجل امن دورك معروف حفظ الامن فقط اما تصوير ما يحدث فليس لك عذر وما حدث تستحقه والشرهة ماهي عليك الشرهة على الضابط اللي معك
هههههههههههههههههه هذا الي يجيك لا صار امير خلاص يتعدا علا الحكم ورجال الامن
ياخي لازم تكون فيه عقوبات علا كل من اخطاء الحكم وريئس النادي مو زيطه كل شي
من حقه يسحب الكاميره حتى لو هو عسكري
الا الأمام ياطويل العمر
العسكري يصور يدور فضيحه مثلا..!
وهل هي وظيفته التصوير ام الامن .؟
والمشكله انه كان في وقت صعب جدا جدا
وكان فيه طرق كثيره غير تلك الطريقه اللتي اخذ فيه الكميرا او الجوال
لكن الغضب وما ادراك مالغضب
كبير
يا كحيلان
انت الرمز الثاااااني لناادي النصر
في الماضي القريب كان فيه الرمز الاووول ورجل النصر الاول
مغفور له الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله عليه والله يسكنه فسيح جناته
وانت الان الرررررمز والرجل الثاني بتاريخ النصررررررررررررررررر
إإإإإإإإقتبااااااإإإإإإإإإإإإإإس
وقال \"منذ صغري وأنا أسمع الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود وهو ينتقد الحكام وكنت أظنه يبالغ في ذلك، حتى أصبحت رئيساً وأدركت أنه على حق، فالوضع يدعو للشك\".
دااااايم اللجااان ضد العالمي فالعمالي قووووووي مهما كانت العوااااااااائق
كبيرررررررررررررررررررر
يا كحيلا77777777777777777777777777777777777777777777ن
كبيررررررررررررررررررر
يا عا111111111111111111111111111111111111111111111لمي
وطالب الأمير فيصل بتدخل رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف ضد الأيادي التي تعمل بالخفاء لأجل إسقاط النصر، وأكد \"الوضع الحالي غير صحي بالرياضة السعودية\".
ياليت الله يسسسمنع منك
ثقتنا كبيرررة في المسؤل الاول في رياضتنا الغالي الاميير سلطان بن فهد
ونائبه الغالي الامير نواااف بن فيصل
يا ما شفنا وان عشنا ياما بنشووووووف يا كحيلااااااااااان
ردا على اللي يقول
اي رجل امن ويصور تصوير رسمي بكاميرا رسميه
وهذا موجود والدليل الضابط حاول اخذ الكاميرا من كحيلان !!!
احتر التدخل السريع يجيك
معاة حق الامير فيصل كان العسكري يصور
مايدور بينه وبين الحكم ولا انت ياعسكري ايش الي مخليك
تلولح بجوالك مو وقته اذ كنت موقصدك تصوير وتستاهل ماجاك
والامير ماضرب العسكري سحب منه الكمير بعصبيه
مناحيه الفلوس اول من بدئها جماهيرنادي الهلال
وتدارجت الجماهير الانديه بحركة الفلوس
كفو ياسمو الامير ولا يهمونك الحاقدين والله لو يطلع النصر
من البطولات كلها من مزاجه صراحه مافي مباريات لها حماس
كنه دوري ابو يمن الهلال والشباب والطقع تبعهم
الله لايوفقك ياحكم مبارة واضحه الغش الي حصل فيها
دايمن مضلوم العالمي لاكن العالميه صعبه قويه
وانت ياامير تاج على راس كل حاقد زعيقي
اللقطة واضحة ورجل الامن بدلته واضحة والشمس لاتحجب بغربال وعلى فيصل بن تركي الاعتذار لرجل الامن ولن يقبل منه اي عذر وذلك من اجل المحافظة على هيبة رجال الامن في وطننا
اولاً :
بصراحه قمة المهزله التحكيم اليوم و الشراره الأولى من الحكم ليش ما عطا اللاعب حق التعاون كرت لما شااات الكورة بعد الصافرة و هذي معروفة كرت اصفر لما الحكم يصفر و بعدها يشووت الكورة بدون نقاش فيها كرت اصفر و لما توجه لم اللاعب تذكر انه ماخذ كرت اصفر و توقف (؟) آآآه يا للعجب .
و اخوي الصغير يعرف هذا القراار إن فيه كرت اصفر
و العجيب هذا الحكم نسي القراار هذا
تهي تهي تهي
ههههههه
ثانياً :
هدف النصر الأول فيها لمسة يد من اللاعب النصراوي فيقارواا المفروض ملغي
ثالثاً :
دخول لاعب التعاون على خالد الزيلعي دخول فيه من الخشوونه ولم يشير للنصر فاول و كمل اللعب و كسب منها الفاول و احرز الهدف الأول التعاون
رابعاً و الأهم :
نفسية الحكم كان متعصب مدري ليش كل لاعب نصراوي يناقش الحكم ياخذ كرت اصفر ههههههه مهزله
و معذورين النصراويين على ردة الفعل و لم اذكر لأخطاء
هل سوف نرااا جميع المباريااات الدوري السعودي على هذي الشاااكلة من التحكيم
اذا بنشووف الكثير من شاكلة التحيكم هذاا فأقوول أكتبو على حلاوة الدوري زين السلام بسبب التحكيم الفاااااشل
و المهزله
وتدووووووووووووووووووووم
وتدووووووووووووووووووم
وتدووووووووووووووووم
وتدووووووووووووووم
وتدووووووووووووم
وتدووووووووووم
وتدووووووووم
وتدووووووم
وتدووووم
وتدووم
وتدوم
-----
.
لنتكلم بحياد نحن بصفحة الحياد الالكترونيه
صاااااحب السمو الاملكي الامير فيصل بن تركي اخطء وعلى الاتحاد السعودي قبل وزارة الداخليه بحفظ حقوق رجال الامن الذين يتعبون ويعانون من اجل الحفاض على الامن داخل وخارج الملعب وارجاع كرامة رجل الامن ليس بالاعتذار فقط ..
ياعالم فلتتخيلوا كم من الاطفال والشباب المراهق يشاهد التلفاز في تلك اللحظه وتخيلو ماذا سوف يجوب بأذهانهم حينما يشاهدوا اللقطه سوف تفتح ابواب جاهدت حكومة المملكه بامرة الملك المحبوب وولي عهده ونائبه بالمال والجهد والفكر لطمس هذي الابوب من عقول الشباب خاصه المراهق
وكيف ممكن تفتح هذي القطه الابوب لأصحاب الفكر الضال باستغلالها لصالحهم
ياحساااافه ياحسااافه اذا لم يعاقب واشد العقوبات ولا بد من ان تظهر للملا لكي يعرف المواطن انه ليس هناك كبير على كرامة البلد ورجاله البواسل الاشراف
كم كانت صورتك جميله ايه الامير وسرعان ماتهشمت وااااا اسفاه
من بكره ياشباب مافيه اي مشكله لو مديت يديكم على اي عسكري.
سؤال: لماذا تم ايقاف منصور البلوي؟ وهل يستطيع اتحاد الكره ايقاف رئس النصر؟! لا أعتقد!
جمهور النصر في المره القادمه سوف يحضر درزن احذيه لاستخدامها داخل الملعب؟!
لكن اهم شي الصوره لاتكذب ، أن الله يمهل ولا يهمل؟ والظلم ظلمات
كوزمن ، كوزمن ، كوزمن
تذكرون ولي هامسون بالمطار ايش سوى برجل الأمن؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا أذكركم
.............
اه بس
نطالب لجنه دوري زين الموقره وعلى راسها الامير سلطان
بأن يعتذر الامير من العسكري
لان هذي سياستنا بالمملكه الحبيبه وشكرا
ابي أفهم الهلال وش دخله
فائدة نفس الحكم حسب بلنتيين ضد الهلال خلال 10 دقائق وطرد لاعبهم مع ذلك فازوا 4.
ثانياً الحكم في الشوط الأول ماحسب شيء على الدوخي يوم قص اللاعب المنفرد الدقيقة 10 تقريباً
ثالثاً ما حسب شيء على محمد عيد مع أنه ضرب لاعب بكعبه
رابعاً هدف النصر الأول فيه لمسة يد.
خامساً هدف النصر الثاني فيه شبهت تسلل (واكاد اجزم انه تسلل)
سادساً في الدوري الاسباني أكثر من مره يصفر الحكم لتسلل ويكمل اللاعب ولا يعطيه الحكم كرت.
سابعاً صحيح بلنتي التعاون غير صحيح؛ لكن زي ما استفاد النصر في هالمباراة وغيرها من التحكيم طبيبعي انو يتضرر ولو مرة وحدة، مع العلم ان المتضرر صراحة في هالمباراة التعاون
رجال الأمن يزودون بكميرات وأدوات تسجيل لضبط حالات الشغب في الملعب لذلك من الطبيعي تواجد الجهاز مع رجل الجندي !
الأمير تعدى على الجندي وضربه لذلك ننتظر قرار تأديبي من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضد هذا المتغطرس !
يقول من صغره معناته العيب فيكم وهذا عذر فوده حلل المبراه ولا يوجد مايغير النتيجه ضربت الجزاء صحيحه (متعوده ديمن ديمن) على الاعذار اتمنا معاقبت النادي في مابدر من الجمهور والاعبين وكبيرهم خبيلان حتا رجال الامن لم يسلم منهم((((اعطو رجل الامن حقه ياوزارت الداخليه
والله الذي لا اله الاهو انه متعمد في حركاته ضد النصر حسبنا الله ونعم الوكيل الله يورينا فيه سوء الخاتمة لانه من اصحاب سوء النوايا والعياذ بالله هذه ذمه وامانة من لم يؤديها باخلاص فان الله تعالى سيحاسبه في الدنيا قبل الاخره كيف يخون الامانة لاسامحه الله
الوسط الرياضي عندنا غير شريف ودخلت فيه اخلاقيات سيئة منذ 13عام والرياضة في انحدار وهذابسبب الظلم والجور للاندية في مقابل تدليل نادي الدلال
وش معنات هذا الحكم يوقف الاتحاد الاسبوع الماضي بالتعادل والطرد والبلنتيات ونفس الطريقة يوقف بها النصر علشان الصدارة تكون لفريقهم حسبنا الله علي
للاسف تصرف صاحب سمو ملكي يعتدي علي رجل امن والله العظيم حسيت بشعور غريب وهو يضرب امام الملا وهو يقوم بتأديه عمله
اطالب اذا كان هناك عدل او اذا كانت هناك محاسبه للامراء الذين لا ياخذون من من الامير غير الاسم محاسبتهم واعلانها امام الملا مع اني اجزم ومتاكد بانه لايوجد لهم عقاب
رساله للامير محمد بن نايف الرجاء رد كرامت العسكري وخصوصا وهو يؤدي عمله
والله اطالب الامير نايف بعدم السكوت عن اللي صار
هذا شي معروف ان رجال الامن يصورون الاحداث اللي تصير عندما يجتمع الاعبيين والادريين على الحكم
لانريد ان يضيع حق الشخص .
وانا الاحظ ان اللوبي النصراوي اشتغل بالتبرير ..
اللهم ياعزيز ياكريم اشل يد فيصل بن تركي وجعله عااار علية وعلى نفسة
هذا الشخص يحرج امير الرياض سلمان بن عبدالعزيز بتصرفاته الغير منضبطة امام الكاميرا وتحت اضواء ملاعب الكرة وامام ميكروفونات وسائل الاعلام الرياضي المتعطشة لأي شكل من الاثارة
عليه ان يدرك حساسية موقعه كمحسوب على الاسرة الحاكمة التي عرف افرادها بالحذر وحسن التصرف وعدم التلقائية امام كمرات الاعلام
التعامل مع افراد الأمن التابعين لوزارة الداخلية امام الكمرات بهذا الشكل امر غريب وطاريء ومستجد على الواجهة السعودية التي بقيت دائما تحافظ على رصانة وهيبة اجهزة الامن
يعني الحين مافيه كاميرات تصور ياالامير الا اللي مع العسكري
نسيت ان القنوات كلها تبث المباراة والمهزلة اللي صارت
شيء طبيعي عسكري ويبي يصور امير مافيها شيء يمكن هذا العسكري محب للامير فوجدها فرصه لكي يصوره
لكن الغلط من لاعب النصر رقم 10 اظنه السهلاوي اقوله خل عنك حركات الاطفال ياحبك للفتنه
واللي شفته ان الامير ماتهجم على الحكم بل العكس ذهب لكي يناقشه وهذا من حقه
ولكن الذي تهجم على الحكم هم الجمهور
اعتقد ان الامير نايف لن يسكت عن حق رجل الامن حتى لو ان الامير اعتذر
وفي النهايه كلاهما اخطأ
مسكين ياكحيلان
قاطع قلبك الزعيم
قسم بالله قمة المهزله
تقول الوضع الحالي غير صحي للرياضه السعوديه طال عمرك بسسببك انت غير صحي
امام كميرات التلفزيون والقنوات الفضائيه تعتدي على رجل الامن بسبب سوء ضنك
انت وجمهورك اللي يوجه احذيته بوجه كل المشاهدين نعم الوضع غير صحي
والاعتداء على الحكام برشقهم نعم الوضع غير صحي قلتها بنفسك على نفسك
ووقوفك امام الحكم ووضع اصبعك السبابه امام انف الحكم هل هذا صحي
ياسيادت الرئيس ثقافة الاجراءات النظاميه للاحتجاج معدومه لديك انت وجمهورك
يجب على وزارة الداخليه رد الاعتبار لرجل الامن اولا
وعلى الئيس العام لرعاية الشباب وقف هذه المهازل من بعض رؤساء الانديه التي لا تتم
تصرفاتهم لرياضه السعوديه بصله
لازم يحاسب رئيس النصر والا عشانه امير ما يعاقب
اما مايدري انه رجال امن اجل الضابط الثاني الي جا بعدين وش يحسبه عامل نظافه !!!
عيب والله عيب انته قدوه بس تدرون تعودناها من المسؤولين النصراويين
حركة رجل الأمن وتصويره للأمير هي خيانه للأمانه ويجب التحقيق من وزارة الداخليه فيها وكشف المتورط الذي أوعز لهذا العسكري بتصوير كحيلان ..فهل هو مصور ام رجل أمن ولماذا حاول تصوير الأمير .. ثم أن ألأمر واضح أن فيه مسلسل محبوك لأستفزاز لاعبي النصر وجمهوره بتعمد لكي يخرجوا عن طورهم ويتم معاقبتهم ظلما وعدوانا .. مايحدث في رياضتنا هو قذاره بكل ماتحمله الكلمه من معنى وليس تنافس شريف وطبعا كله من صالح الفريق المنبوذ ذو النفوذ .. فعلا لقد أضحك هذا الفريق الأزرق بلجانه وحكامه العالم علينا .. أطالب اندية الدوري بالأنسحاب وترك فريقهم يلعب لوحده مع لجان الأتحاد السعودي .. أما النصر فتكفيه العالميه ولايشرفه دوري غير نزيه .
خير ياطير يصور ولا حارس امن
هذا مرسسول من اعلامي زعيقي
يا كحيلان انت اكثر واحد تعرف ان البلاء في رئيس الهرم يعني تبي تعدل من ؟؟؟
لن تتقدم الكرة عندنا حتى يحجب المركز الاول لنادي الحكومة ويتنافسون البقية (( بشرف ))
ياخوي الموضوع مو حكم او نصر او غيره لا احد يغير الموضوع عندك تعليق اكتيه عن الي حدث
رجل الامن لا عزاء له
طزززززززززززززز فيكم يعني بلدكم ياعم ادعس يابخت القلوب الي تدعسها
من جد تخلف واش ذا الامير اللي ينزل مستواه من جد ويقول لم أعرف انه رجل أمن وين أنت أعمى ماتشووووووف عيب ولد ناس وينهان قوية في حقك يافيصل بن تركي
ليس هذه هي المره الاولى للاعتداء على صقور الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله
في المره الاولى في مباراتهم مع الفتح تهجم لاعبهم الاجنبي
وفي هذه المره تهجم رئيس النادي
الله يستر من المره الجايه !!!!!
يجب ايقافهم عند حدهم , وفعلا اثبتو مقولة
( يانفوز يانخرب ) هههههههههه
معذورين رجال زعبيل يوم رنوهم بالملعب
اذا ما تدخل الأمير نايف ضد مهازل بعض الأمراء والله تبي تتحول المملكة الغالية إلى عبودية وتعدي على الناس
والله مهزلة ضحكو العالم علينا
بسم الله الرحمن الرحيم عيب وقسم بالله عيب الرياضة فن وذوق فن وذوق ليس بالعضلات ياعنتر وعلى مين رجل دولة كيف لو مواطن عادي الله واكبر قسم وبالله كنت اشاهد حلقة امس من الاتجاة المعاكس وكنت والله العظيم طول الحلقة وانا اسب والعن معد البرنامج فيص ابوقاسم والتي كانت حول الشعوب واظتهادها من قبل الحكومات ولاكن بعد ماشفت من مهزلة واعتدى وامام الملايين على رجل دولة منهم من يسهرون على قصورهم لحمايتها وهم داخلها معرضين انفسهم للخطر اقول صدقت ورب الكعبة يافيصل ابو القاسم و العقل زينة والحمد لله رب العالمين عاجل بالخير كاتم الشهادة شيطان اخرص حفظنا الله واياكم من شر كل ذي شر
متعوده ديما
هذا النصر دايم حاط الحكام شماعه نادي حرام يصير فيه كذا
واصلا العسكري ماله كرامه عندهم بس ياليت الامير سلمان يدري بالسالفه والله بينسيه النصر
الاميرسلمان حفظه الله كل شي ولا اهانت العسكري او التعدي عليه واتمنى تصعيد الموضوع لكي يعاقب ويتأدب غيره
باليد أمام الناس ولا بالجزمة خلف الكاميرا
كان الله بعون الشعب السعودي ياكلها دائم وهو ساكت
والأمير ماله حق يمد يده أبدا يخلية في نتائج فريقة
(والبلطقة) عيب على المراهقين فما بالك من يكون في مثل مكانه الذي وضعه الله فيه
بس العسكر مع إحترامي يتعودون الإهانة في دوراتهم
وبكرة يطلع شاعر ويمدح كحيلان وبطولاته!!!!!!!!!!!!!!
الحين الزعيقيه النيفيا كل التعليقات مع انوو خبر نصراوي يحاولون اصطياد الاخطاء النصراويه بشتى الطرق وانت ياعبدالمحسن المحسن الله يحسن خاتمتك بس منافق انشري ياعاجل وخليك حياديه لو سمحت يعني النصر عائد لامحاله شاء من شاء وابى من ابى
بغض النظر عن دوري زين والا شين او هلال ونصر وبطيخ...ماحدث من قبل هذا المتهور المدعو امير تجاه رمز السيادة وهو رجل الامن يدل ان كرامه الشعب ومن ضمنهن رجال الامن تحت الجزمة من قبل بعض المحسوبين على الاسرة الحاكمة.
لابد من وقفه صارمة من قبل الامير نايف او الامير سلمان حفظهما الله ضد هذا المعتوه...ماحدث شاهده الاطفال والصغار والعاقل والمجنون وماشاهدناه من رجل ينتمي للحكام يفتح المجال بمصراعية لاهانة اكبر من قبل الشعب ضد رجال الامن فاذا كان العساكر ينضربون عادي والموضوع طبيعي فان الناس خلاص تبي تتعود وتقتدي فيهم وتبدا تضرب العساكر هي بعد. حذاري ماحدث نقلة نوعيه جدا في معاملة الشعب.
ياصبر الارض عليك بس
ياخي كل الاحداث كوم وحركات حسين عبدالغني كوم
ياخي احسه منافق
ترا هو اللي وز الأمير على رجل الامن عشان يسحب الكاميرا منه
وهذي دايم حركاته دايم يتدخل في قرارات الحكام ويطلب اعطاء لاعبي الخصم كروت
والحين ينادي الامير عشان يسحب الكام من العسكري
راجعوا المقطع وشوفوا هالافغاني وش يسوي
وانشري يا عاجل
قسم بالله قمة المهزله
قسم بالله قمة المهزله
قسم بالله قمة المهزله
قسم بالله قمة المهزله
تقول الوضع الحالي غير صحي للرياضه السعوديه طال عمرك بسسببك انت غير صحي
امام كميرات التلفزيون والقنوات الفضائيه تعتدي على رجل الامن بسبب سوء ضنك
انت وجمهورك اللي يوجه احذيته بوجه كل المشاهدين نعم الوضع غير صحي
والاعتداء على الحكام برشقهم نعم الوضع غير صحي قلتها بنفسك على نفسك
ووقوفك امام الحكم ووضع اصبعك السبابه امام انف الحكم هل هذا صحي
ياسيادت الرئيس ثقافة الاجراءات النظاميه للاحتجاج معدومه لديك انت وجمهورك
يجب على وزارة الداخليه رد الاعتبار لرجل الامن اولا
رجال الأمن يزودون بكميرات وأدوات تسجيل لضبط حالات الشغب في الملعب لذلك من
الطبيعي تواجد الجهاز مع رجل الجندي
وهذي كميرا وليست جوال والظابط كان يطالب بعد ماخذها فصيل بها
ولكن هذا تصرف غيرلايق من الامير وهورئيس لنادي فمابالنا بالجمهور اذاً
لمن رمو الجزم وكل شي تحمله ايديهم هل هذه الرياضه عندنا لاحوال ولاقوة الابالله
نتمنا من الاتحاد السعودي اتخاذا اشد العقوبه على رئيس النصر ليكون عبره لغيره
ولا اصبح الحكم ورجال الامن عرضه لكل رئيس نادي
وناطالب سيدي الاميرنايف بتخاذ عقوبه صارمه على كل من تسول له نفسه التهجم
على رجال الامن البواسل
دربك اخضر يا هلال
اقول للنصراويين والاتحاديين والشبابيين وغيرهم
قاعدة اتحادنا السعودي تقول منذو سنوات
فكروا في اي شي الا مزاحمة ( الززززززززززعيم على البطولات ) وبالذات الدوري
الحكام لكم بالمرصاد والقرارات جاهزة
هذا الزعيم يا جاهلينه ( قالها كالديرون حينما كان يدرب الاتحاد )
اذا كنت لا تستحي ففعل ما تشتهي ( هذا شعار اتحادنا السعودي ولجانه وحكامه )
تريدون ولادة منتخب وسط كل هذا الظلم والتفرقة بااااااالمشمش
كم اتمنى تحويل ميزانية الرياضة لشي اخر
يجب محاسبة الأمير فوراً لأنه أساء للحكام ثم أساء إساءة أكبر لكل المنتمين للسلك العسكري ضباط وأفراد وإساءه أكبر للمسؤلين سواء الرياضييين او غير الرياضيين وخاصة وزير الداخليه حفظه الله ومساعده الامير محمد بن نايف يعني ما في أحد يحاسب فيصل بن تركي!!!!!!!!!! . لإنه بدل ما يهدي الامور راح يهيج الجماهير والاعبين (يعني مسوي عنتر في الملعب)
يجب محاسبة الأمير فوراً
يجب محاسبة الأمير فوراً
يجب محاسبة الأمير فوراً
نعم كان تصرف كحلان قد المسئولية هذا هو الصح مثل هذا الحكم الايعرف ابجديات التحكيم
كم بطولة وخسارة خسرها النصر من الحكام او من لجان الاتحاد
اعتقد حان الان لي كحيلان ان يصعد الامر الى اللملك كفاية ظلم بحق النصر العالمي كيان
ويبقى كيان
والله لو يجيب النصر عشر مدربين عالميين و11 لاعب عالمي محترف بعد ما راح ياخذ الدوري امام اتحاد ضعيف و يدار من غير اهلة
تخيلو بالجدول مباره للنصر بالدوري ويلعبها بالرديف ونفس اليوم مباراه ودية للفريق الاول مع فريق اجنبي والله بتكون رد قوي لهم ورساله مجنونة
لا تحلمون بالعدل لا في حالة وحدة تغير اكبر راس بالاتحاد السعودي برجل كفو وغيور على مكانته ولا يرضى ان يكون اتحاده مرتع لكل من هب ودب
خاتمة
الدوخي كان في الهلال مبتسم ماقد طلع يحلف ويقسم وهو متنرفز .. ليه طيب ؟
ننتظر انزال اشد العقوبات في الامير الذي تعدى على العسكري اثناء قيامه بمهام عمله
ولا يوجد احد فوق القانون
والدعوه مهي سايبه والا بعد كذا اي عسكري يتعرضني بتعدى عليه
بصراحه رجال الامن صاروا مهزلة وكله عشان كوره..
ياحليلكم يالفقرويه تضحكون والله لعب فيكم التعاااون لعب ههههههههعهعهعهعههههههههههههههخخخخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
سيخرج علينا بعض من يسمون بالإعلاميين اليوم بالمقالات .. وبالخط العريض رجال الأمن اعتدي عليهم من قبل رئيس النصر .. وجماهير النصر .. وكأن الأمن ربط بجلد منفوخ .. فمن الآن نقول لهم .. اف لكم وما ستكتبون ... ولكن ليكون المشجع النصراوي على درايه .. سأربطها ببعض الأحداث .. وسأنزل بعقلي لعقلياتهم .. واذكرهم ..
علم التوحيد ينزل من ساريه ملعب الأمير فيصل ابن فهد ويرفع علم دوله صليبه هي رومانيا .. رغما عن رجال الأمن ...
قضيه اللاعب ويلهامسون وبصقه على رجل أمن بمطار الملك خالد واحتواء الموضوع بمبلغ مالي ..
ضرب البلطان وبعض الشبابيين في المنصه امام رجال الأمن دون اكتراث بوجودهم ..
البصق على صحفي يؤدي عمله بمنشأه حكومية بنادي الهلال .. اين احترام المقر والأمن ..
النزول بأرض ملعب الحزم واللعب بالعربيات امام مرأى الأمن ...
قذف رجال الأمن بالأحذيه في نهائي الدوري مع الإتحاد .. اين احترام الأمن
السماح لعلم الصليب فوق رؤوس جماهير الهلال وادخاله غصبا عن الأمن .. اين احترام الأمن ..
العمل القبيح اللذي قام به العويران بالطائره واحتقاره وبعثة الفريق الهلالي للأمن بالطائره ..
الخروج من احد الملاهي الليله بسوريا بحاله غير طبيعيه وهم يمثلون المملكه ببطوله خارجيه اين احترام الوطن ..... قبل الأمن ..؟؟
اخراج احد لاعبيهم من قضيه معينه والتستر عليها .. اين احترام الأمن ؟؟
ولا نريد ان نزيد .. هذا غيض من فيض فلا تقربوا النصر وابقوا اقلامكم بعيده عن النصر .. لأن بيوتكم من زجاج .. فلا ترموا غيركم بالحجر ..
والسلام عليكم
نصراوي ولي الفخر
هذا من احتقارهم للشعب ويعتبرون انفسهم فوق النظام
هذي حركات كحيلان وقبله فهد بن خالد
وكلهم امراء وما احد يحاسبهم
ويعتبرون الشعب عبيد لهم
اوقفوا هذي المهازل يا رجال
السلام عليكم ..
ابي اعقب ع موضوعين الاول بالنسبة للعسكري المفروض يفصل فصل من الوظيفة لإنه والظاهر للعيان أنه يبحث عن المشاكل بكاميرته وليس للأمن يعني يبي يصور من قريب وبينزله يوتيوب ؟؟
اما النقطة الثانية للي أسمه الملكه ياأختي يوم تقولين مافيه كاميرا تصور الا اللي مع العسكري انتي تقصدين الكاميرا الثانية اللي ناقله المباراة صح ياختي انتي غبيه اصلا الامير قاعدن يكلم الحكم وهذ العسكري الملقوف يبي يصور عشان يلقط الكلام اللي قاعد يتكلمه الامير ؟؟ فهمتي ؟؟
ع فكره بالاول كنت اعتب ع اي احد يقول للبنت حدك المطبخ بس وش عرفك بالكورة بس يوم شفت حكي اللي مسميه نفسه الملكه ماصرت اعتب عليهم ابد ؟؟
[ تصصصرفي حضضضآري ]
مد ال يد ع رجل أمن يعتبر تصرف حضآري ..!
عجبآ ..!
أمنيآتي أن نكون أعقل من هذآ وأن تتعآمل الأنديه مع بعضهآ البعض
بروح ريآضيه
من قال انك خبيلان ما كذب
أجل ما تدري انه رجل أمن ؟
من تضحك عليه أنت ؟
تحسب كل الناس مثل جمهور فريقك المسكين ؟
أين أنت يا أسد الداخلية من حماية رجالك من قليلي التربية
وفرحان إنك دافع 80 مليون ريال على كورة !!
والله من السفاهة في بعض القوم.
الله أكبر عاد يالفقر اللي يبي ياخذ الدوري عاد
خبيلان لازم يوقف عند حده ويشوفون حل لخبالته
جمهور الفقر لازم يتأدبون ويتربون
كبير يازعيم ياهلال مازال وسيظل إن شاء الله بقية الفرق تحت موطى قدمك وأنت ترفرف بالعلالي منفرد بالصدارة
الي يقول رجل الأمن ليه يصور ؟
هذي كامرة رسميه مو كامرة جوال تعطيها الدوله للشرطة لتوثيق الاحداث وفعل فيصل بن تركي فعله كبيره
والي وهق الامير هو حسين عبد الغني قال فيه تصوير فظن الامير انه واحد يبي يفضحه
حسين هو من وضع الامير في موقف محرج!!! هذي نتايج اختيارات كحيلان السيئه
للاسف مضيعين وقتكم ابحثو عن ما ينفعكم بدنايكم وآخرتكم , الدوله تنتظر شعب يتطور بما ينفع دينه ووطنه.
الحكم صراحة فااشل بمعنى الكلمه وفيه لقطات اما عينه لنادي التعاون تهاون عنها ولقطات لنادي النصر تهاون عنها
الحكم هو من سبب المشاكل كلها
إلى أخي هلالي البدائع
مع تحيه
لاتدعوا ع أخيك المسلم مهما إقترف من ذنب ولكن قل لله نشتك
لكن أسألك عن الديره وش اخبااااارهااااا اللله يالبدائع والله ولك وحشه الله يذكر حي العجز بالخير
أمنيتي بأن يتبارى النصر والرمه في البدائع وينهزم النصر
دمتم بخير وعافية
اليوم جايه حوالي 40 باص من القطيف لمساندت النخاوله بالمدينه الله يستررر
عبدالرحمن بن سعود لم ينزل لأرض الملعب بعد اي مباراة ويتهجم على
الحكم ، فإذا كا هذا تصرف حضاري ، ما هو التصرف الغير حضاري طال عمرك ،
أنت أثرت الجمهور الذي كان يجب ان تهدية بصفتك رئيس النصر . وقدوة ،
الحكم هناك جهة مسؤلة عنه وعن معاقبته ، إلا إذا كنت لا تثق برئيس الأتحاد
السعودي وسمو نائبه ، وتريد ان تعاقبه بنفسك . إمأ رجل الأمن في
المملكة وجميع من كانوا يتابعون المباراة عاى الهوى من دول
الخيج وغيرها شاهدوا تهجمك على رجل الأمن . بصراحة أتمنى ان تسلم
رعاية الشباب الى الأمير فهد بن سلطان ، الرجل الذي وضع لبنات الرياضة
السعودية منذ البداية حتى وصلت الى ماسبق ووصلت
اليه عند ما كان نائب الرئيس العام لرعاية الشباب .
اهانت رجل الامن بهذه الطريقه والله قويه ولا اللاعب شفتو الحركه اللي سواها
بكره بيجي ارهابي وبيقله رجل الامن تفضل سوي اللي تبيه طلما امير بهذه الطريه يعاملني والله انها حزت في نفسي نطالب الامير نايف التدخل هذا الجندي تحت ادارتكم
ولا نبي الوضع تسكيته نبيه مثل ما تدخلت في قضيه منصور البلوي ورينا كيف تسوي
أين حقوق الإنسان من هذا الأمير الأرعن الذي يعتدي على رمز الأمن في هذه البلد
كل ذلك من شان إن أبو متعب ما يشوفك ياعالك العلكه
المفروض يعاقب رجل الامن كيف يستغل عمله لاغراض اخرى
خافوا الله من'' الغيبه''لكن تدرون من الكسبان بالسالفه كله هو رئيس النصر بالرغم
مالي بالكوره بس حظه اخذ من حسناتكم ليتني مكانه محد يعاف الحسنات اذا احد حش فيه
اصحوا وانتبهوا لكلامكم هل تعلم ان اخر من يدخل الجنه هم المغتابون يعني اهل
الغيبه واسألوا اقرب مفتي!!!!!
وش راح ينفعكم السب واستحقار الناس؟؟؟
للأسف رجال باعمار راشده انشغلوا بتوافه الامور من رياضه وفن !
وكانها شغلهم الشاغل
يمكم ياجماعه حظ هالعسكري يجيه من الامير شي يخليه يفصل من العسكريه ةيكون خوي مع الامير وتنهال عليه الفلوس والامير يمون اذا فيه فليسات
هذا الشخص اكرهه لله بالله
طبعا تدرون من اقصد
والله مو الحكم ولا الشرطي
هذا اللي يخلينا نكره النصر زود
متعطرس بشكل
الله يشفيه
والله يشفي جمهور النصر
مرضى نفسيين بقوة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اذا رجل امن ما شافه
اجل وشلون يشوف البلنتيات ما قلنا لكم ركبوا نظارات قبل لا تتكلمون
سواء كان مصور أو رجل امن أو مواطن عادي ليس لك الحق ان تمد يدك عليه أبداً فنحن في زمن ابو متعب .
من جد صارت مهزله
والله لولا الحاجه لا ارمي البدله من بعد البارح شى يقهر
بعدين العسكري مكلف يصور اي نقاش مع الحكم
مع أني أكره العسكريين نوعا ما ولكن ليس للأمير فيصل بن تركي حق في أن يعتدي على رجل الأمن بهذا الشكل المهين والمقزز , هذا تصرف بلطجي ويجب أن يبعد هذا البلطجي عن الرياضة لأنه قام بشحن الجو الرياضي بالعصبية والكراهيه حغاظا على صورة الأسرة الحاكمة أمام الشعب ,,,
لابد من اصدار قرار بعدم تولي الامراء رئاسة الانديه وهذا سوف يحفظ الكرامه للجميع .
مشكلتنا مع الحكام وهذه اللجان نادي ريفي اقصد قروي مع حكم = تضييع جهود الكبار
يا ناس هذا الانسلن تجاووز حدوده كثير انا شفت الفيديو والله اعتدى على رجل الامن ليش لانه امير , ولو مواطن عادي كان اتلعن مثواه وتأدب ولازم هذا الشخص يتأدب من باب العدل والمساواة ولا علشان امير والله تصرفه يدل عن طغوه زايده في نفسه حسبي الله عليه والعسكري موهب قاصر والشرهه على الضابط الي معاه ولا والله ما ياخذ الكميره من يد رجل الامن بهذي الطريقة وين حنا ما في حكومة تأدب هل لأشكال انا نصرواي بس بعد هذا الرئيس والله بطلت اشجع النصر ان فيها مثل هتصرفات بس اقول لاحول ولا قوة الا بالله على كل ظالم .
الحقيقه أن فيصل بن تركي لم يفعل شيء يذكر لاكن الإعلام يحاول تضخيمها
...........
..................
أنّ رسول الله –صلّى الله عليه وسلّم- قال: \"لن تزول قدما عبد يوم القيّامة حتى يُسأل عن أربع خصال، ا
وذكر منها
............ وعن ماله من أين اكتسبه وفي ما أنفقه،
80 مليون دولار رحماك يارب
................... المسلمون يعيشون في صنادق في المملكه
..............................................................................................
الى المنصف
الي يقول العسكري متعودين على الاهانة في دوراتهم
العسكر متعودين على الصبر والمثابرة في حماية الدين وممتلكات الوطن والاهانة لك ولي اشكالك
اذا كان هناك عدل فعلا فلا بد من رد الحق الى اصحابه ، رجل امن مسكين مرمط وملعن خيره ويقوم باداء واجبه وفي الاخير يعتدي عليه امام ملاييييييييين المشاهدين بالله الى يشاهد هالمنظر وش يقول
حفاظا على الصورة الموقرة والمحترمة لحكامنا اطال الله في اعمارهم اطالب بردع هذا الامير الذي تمادي على رجل امن بدون اي ذنب
نداي اوجه الى المنصف والعادل وحامي الوطن صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبة الامير احمد بن عبدالعزيز وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف هذا الرجل الذي لايرضي الظلم ولا الاهانة لحماة الوطن فاطالبهم بردع هذا الشخص وبلا نصر بلا هلال كلها كورة كلام فاضي
اهم شي كرامة المواطن وهذا مايوكد عليه دائما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه فما بالكم بكرامة رجال الامن
لابد من معاقية هذا الامير فسمعت رجال الامن أهم من كوره وسوف تؤثر هذه الحادثه على العسكر اذا لم يؤخذ حق هذا العسكري
الفق(نصر)ر مصخره
ماصديقنا الا اننا
انا كنت اتمتع بروح رياضيه عاليه واشجع فريق النصر ولكن بعد ما تدحدر الفريق من مستويات عاليه الى قاع مظلم فابشروووووو يالهلال انا من اليوم اعلينها هلالي ووبس والنصر كان زمان ، الله عليك ياهلال
اطالب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالتدخل وحماية من يحمون الوطن من هذا الرئيس
والله انك خبل تعتدي ع رجل امن والله لو ضربوك رجال الامن تكون عبره لغيرك لان رجال الامن عيال قبايل مو عشانك امير قبل ذلك لابد يأدبك سمؤ سيدي الامير نايف او الامير سلمان هذولا حماة الوطن واكبر دليل شهداء الواجب وانت وامثالك وراء الكوره ماعد تستحون رجال الامن شهداء مصابين عيون ساهره وانت تقول بلنتي وباقي وقت ضائع ولنا هدف صحيح النار اخرها رماد
انشري ياعاجل اذا فيه حياد
هذاء رجل امن ....
المفروض يعااااقب رجل الامن على التصويرهو يبحث عن الضجة.. ولابدمن اتخاذ اللزم حيالة؟
معقولة رجل امن يصور
رفض أن يُوصف ذلك بالاعتداء، وقال: \"لم أعتدي عليه، أخذت الكاميرا من يده كذب عينك عينك هذا ماهو بعتداء اجل الاعتداء كيف ينافخ على الحكم وحاط اصبعه في وجهه ويقول نقاش ..مسكين خيبلان.. ومنى عبدالغني هو راس الفتنه.. وعذر البليد مسح السبوره ..واذكركم اذا ماهبط النصر على يد خبيلان...يعني يانفوز يالتحيكم غش الله اكبر ..
جميع اللي يقلون يجب أن لا يسكت عن مافعله فيصل بن تركي مع رجل الأمن
أينكم عن مافعله ويلهامسون مع رجل الأمن يوم بصق عليه في المطار
هل حوسب ويلهامسون مع الآسف ياهلاليين أنتم من دمر الكرة السعودية عامة والمنتخب السعودي خاصة ولن يأخذ المنتخب السعودي أي بطولة دام هذا حال الإتحاد السعودي ومجاملة كل ماهو أزرق
تصرفاته وتصريحاته حضاريه بس من حضارة وافكار الفقارويين !!!!!
مل زال ابو عنتر ...ابفوز او ساشتم والعن وووو ولا اعترف بالشعب والحضارة والانسانية والنظام والاخلاق ...بدعوة اخذ حقي ... لحظة حسيت بسقوط للكرامة لشعب
انت اللي اسمك نايف تعلم القوانين الحكومية وتحدث لأن الامير اعتدى على رجل الأمن أمام العالم تبرر بقولك هل هذه وظيفته
لو تعلم أنها وظيفته عند هذه المواقف وهل تعلم أن الكميرا اللتي معاه رسمية تابعة للحكومة وأيضا الضابط كان يبغى يأخذ الكميرا فدف يده الأمير بصراحة لو كنت مكانهم لخرجت من الملعب لبيت الأمير سلمان
أقول النصراوية من رأسهم لأصغرهم حقين مشاكل وهرج ومرج ويقولون مظلومين
خلونا نشوف ايش العقوبات اللتي راح تطال هالفريق
ويستاهل الاتحاد السعودي بما فيه لجنة الانضباط رخت السلسة للأحداث التي عقبت مباراة الاتحاد فجاءت العاقبة أكبر اعتداء على رجل الامن والحكم
بالامس تصريح الامير مقرن حول طلب الاميرنايف حول عقد دورة لحماية الشخصية
واليوم من يحمي رجال الامن من الشخصيات المتهورة
والله فضيحه وامام العالم وين حقوق الانسان وين كلامكم عن حقوق الانسان
لا وماعرف انه رجال امن واحسب الكاميره شخصيه ليش وش عقليتك.
كعادته خالي من الروح الرياضية حتى رجال الأمن ما سلموا منه متعودين على لعب الحواري ياحليلهم العصرية على المغرب هواش وسكاكين وسب وتفحيط ومضاربات وانواع الفوضى حالات شبيهه بتدخل زعيم العصابة وتهجم اللاعبين على الحكم وتشنج الجمهور والخروج عن النص .
ماقول غير اصحاب العقول في راحة .
شبااااااااب تخيلو وسطنا الرياضي بدون جمهور نصراااوي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مصيبه ورب الكعبه راح ادخل الصحف الالكترونيه وانا ضايق صدري والله انهم تحفه بمعنىأ الكلمه الحين وااحد يثبت وواحد يشوت يقولون الحكم قاعد حركاته عليهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحكم حسب لكم هدف الاول لمسة يد لفيغاروا وثاني شي الهدف الثاني تسلل الحول يدري انه تسلل ثالث شي صحيح ان الهلال عايش معكم وتروحون وتجوون معه وين مايروح الحين الموضوع بين النصر والتعاون وش دخل الهلال بتقولون الحكم يساعد الهلال علشان ينفرد بالصداره اقولك غلط عليك تدري ليه لأن الحكاام حاولو يوقفون الهلال لاكن عجزو على طاري الحكاام ماهو النادي الذي سجل اكثر عدد من ا لاهداف بلمسة اليد
الامير فيصل بن تركي يعتدي على رجل الامن وعلى حكم المباراه وجمهور النصر يتهم الحكم بالرشوة ويأشر بالفلوس على مرأي من القنوات الفضائيه والاعلام اين نرى الاتحاد السعودي ووزارة الداخلية لحماية حقوق العسكر وحفظ كرامتهم . هل يصعد الامر ام لا ..
أطالب الامير نايف بن عبدالعزيز بالتدخل
احسنت
والاكيد
لاحياة
امن تنادي..................والله لواني مكانه ماياخذهاوفي عرقآآآآآآآآآآ حي هاالواطي
الكرامه والاالموت كفى ايهانات وكفى ذل ........متوتر والا الكلام اكثر من كذا
يا جماعة تر العسكري اللي يصور هذا بامر من الضابط المسئول عنه .. هالشي موجود بكل مباراة كل مباراة لازم يكون فيه عسكري يكون معه كاميرا يصور اي حدث يصير في المباراة .. عشان لو صار لا سمح الله يكون عندهم صور..
في المباراة السابقه لاعب النصر الخيبري اعتدى على رجل امن وهو واللاعب الاجنبي حق النصر
والمباراة بالامس اعتدى رئيس النصر على رجل امن يقوم بعمله الرسمي المكلف به وايضا تطاول اللاعب القذر السيء اخلاقيا المجنس سعود حمود على احد رجال الامن بطريقه قذره اقسم بالله ياسمو الامير نايف ان لم تاخذوا بحق رجال الامن سيصبح رجل الامن بلا قيمه في المجتمع
يجب ردع مثل هؤلاء بغض النظر عن الميول الرياضيه سواء لاعب هلالي او نصراوي او اتحادي
الا رجال الامن
ماحدث بالامس تطاول على الوطن !!
والحكم بالامس كان سيئا على الفريقين على التعاون لانه احتسب هدفييين غير صحيحين وعدم احتساب فاول على الدوخي على خط الجزاء ووقته يستحق الدوخي كرت احمر لان لاعب التعاون كان مفرد بالهجمه
وايضا هناك بلنتي واحد للنصر في اخر دقائق المباراة ولكن اهداف النصر كلها غير شرعيه الاول باليد واضحه وضوح الشمس والثانيه تسلل
ليه كذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا خوفي من


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.