"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إحالة مثيري شغب مباراة النصر والتعاون إلى الادعاء العام
نشر في عاجل يوم 26 - 12 - 2010

ينتظر أن تحيل شرطة منطقة الرياض، ممثلة في مركز شرطة الملز، مثيري الشغب بعد مباراة النصر والتعاون في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام؛ للنظر في التجاوزات التي أحدثوها، وذلك فور انتهاء التحقيقات معهم.
وقال مصدر أمني ل «عكاظ»، إن هناك شغبا حدث بعد انتهاء لقاء النصر والتعاون الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز مساء الأربعاء الماضي.
وأضاف «هناك من حمل الشحن والاحتجاجات التي وقعت داخل المستطيل الأخضر إلى خارج المدرجات بعد أن ألحقت بعض الجماهير بعض الأضرار بمرافق الملعب».
وأبان المصدر نفسه،أن هناك تحقيقات واسعة تجرى عن التجاوزات التي شاهدتها المباراة من تجاوز على رجل الأمن، وتوثيق الأحداث داخل الملعب، وكذلك الشغب الذي حدث خارج الملعب، حيث يتم التحقيق معهم وسيحالون إلى هيئة التحقيق والادعاء العام فور انتهاء التحقيقات اللازمة، موضحا أن البيان الذي ستصدره شرطة منطقة الرياض اليوم السبت سيحمل كافة التفاصيل ويوضح ما حدث وسيحمل أيضا موضوع التجاوز على رجل الأمن داخل الملعب.
وكحيلان معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نتمنى ان نرى قرار يحفظ كرامة رجل الامن في المقام الاول من اي شخص ومهما بلغ من اهمية سواءً كان امير او عضو شرف او لاعب علماً بان الامير فيصل بن تركي اعتقد انه مسكين الرجال ما شاف العسكري يوم راح اخذ الكميرا منه بطريقة مقززة ولكن عزائنا ان هناك ولاة امر سوف يكونون منصفين باذن الله تعالى كما تعودنا منهم وليس بغريب عليهم ذلك .
مثير الشغب الأول هو سمو الأمير فيصل بن تركي
وش ذنب الجمهور؟
ان يتجراء اين كان على رجل الامن وامام كميرات ال tv ومباشر هذا عمل
غير اخلاقى وينم عن قصر عقل صاحبه
انا ماحدث عقب مبارات التعاون والنصر من احداث وخصوصا من رئيس
نادى عريق فهذا امر غير مقبول
يجب على ولاة الامر عزل هذا الرئيس حتى يكون عبره لمن لايعتبر
رجل الامن له كرامته وله احترامه مهما كانت رتبته
نادي الفقر يبتل اغبى نادي سعودي
لا بد من محاسبة كبيرهم الذي علمهم الشغب
أتمنى النشر كما عودتناهذه الصحيفه الشامخه على نشر حرية الرأي
وآآآآآآآآآآآآآآعيبآآآه .... هذا اللي أقدر أقوله بعد مباراة النصر والتعاون..!!!!
وآآآآآفضيحتآآآآآآآه .. يآآنصر ....!!!!!
النصر لن يحقق حتى بطولة حواري إذا كانت هي أخلاقهم ....!!!
أعزائي القراء ركزوا معي في عدة أمور وهذه وجهة نظري ولكم التعليق ..
الأمر الأول : مشكلة التحكيم :
جميع النصراويين من مسؤولين وإعلام وجماهير تظلمو من الحكم العريني وأنه يريد تمهيد الصداره للزعيم!!!
((( أنا أريد أن أسأل النصراويين من طرد لاعب الهلال المرشدي في مباراة الرائد في وقت مبكر من تلك المباراه؟؟؟ ومن أحتسب ركلتي جزاء كلاهما غير صحيحتين في تلك المباراه ؟؟؟؟ .. هل العريني هو من أضاع ضربات الجزاء أم هو موسى الشمري ؟؟؟؟ .(((يانصراويين شغلو مخكم تكفون)))
قالوا أنه ظلم الإتحاد في مباراته مع الفيصلي لكي يمهد الصداره للزعيم !!!
السؤال هنا : ماذا فعل العريني حتى يظلم الإتحاد؟؟
هل لأنه تغاضى عن طرد المصارع المولد أم أنه تغاضى عن طرد زيايه لركله لاعب الفيصلي في مناظر مؤسفه الكل شاهدها !! (((عجبي!!!!!!!
كل مافي الأمر أنه طرد المشغل بإيعاز من إداري الفريق حمد الصنيع وطرد النمري لسوء سلوكه وتعطيل هجمه أستحق عليها البطاقه الصفراء الثانيه !!!
أما طرد مبروك زايد لدى جهة الإختصاص في تقرير الحكم !!
ومافائدة طرد مبروك زايد بعد المباراه خصوصاً أن المباراه التي تليها مع نجران !!
السؤال هنا ما ِشأن الهلال بما حدث وماذا أستفاد ؟؟؟ ( ) ((شي عجيب يثير الضحك)
الأمر الثاني : مسألة لاعبين المنتخب المصابين في النصر !!!
يقول رئيس النصر أن أن اللاعبين الأساسيين لديه يأتون من المنتخب مصابين ولاعبين المنتخب الآخرين أحتياط في أنديتهم !!!!! ((يااللعجب))
خالد شراحيلي صد ركلتي جزاء أمام الرائد عندما احتسب (العريني) ضربات جزاء مشكوك في صحتها !! في ذلك الوقت كان شراحيلي أساسي وله دور كبير في أنتصارات الهلال ذهب للمنتخب ورجع للهلال بالرباط الصليبي !!(عجبي ياكحيلان))
رئيس النصر كان يقصد أحمد عباس ((تكفى يا تشافي أرحمهم ( ) ))
الأمر الثالث : مسألة اللجان وماذنبها ؟؟؟
ماهو ذنب اللجان العامله للإتحاد السعودي إذا أتى الهلال بأجانب من طراز رادوي ونيفيز و ولهامسون و بيونج لي ؟؟؟
ماهو ذنب اللجان العامله في الإتحاد السعودي إذا أتى النصر في أجانب مثل رازفان وبيتري وماكين وفيقاروا؟؟؟
ماهو ذنب عمر المهنا في في خداع جوزيه للإتحاد وماهو ذنب المهنا في الصراعات الداخليه في الإتحاد؟؟؟ (( ياجمااااعه شغلوا تفكيركم))
بأختصاااار ::: العدل في عيونهم هو ظلم الهلال !!!! مع أنه ظلم من التحكيم أكثر منهم ولكن لاحياة لمن تنادي !!!!!!
كبيررررررررررر يااااااااازعيم
الفقر مشكله يسبب الأحتقااااااااااااان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
( ) ( ) ( )
سوال للجميع انتم شوفتو رجل امن او مصور ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اول مره اشوف رجل امن معه كامره لاتقولون اعلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يبدو انه يردون ان يعقبون النصر غصب الان الاثار التي قالها الشيخ منصور البلوي عن ترشيحة رئاسة الاتحاد لم يجدوا أمامهم الاهذا الطريق
خلي ينفعهم الاصفر
شجع الازرق
واكسب حب الجميع
رقي وحضارة وادب
عوافي
مهنى شي
الاولين يقولون للولد المدلل
هذا امه بالدار
الله اكبر الله يكفينا شر الهوى وميل الحكم وجوره
بالامس الكافر ولهامسون يبصق على رجل امن داخل المطار يمارس عمله المعتاد وتمر مرور الكرام ولا احد يتكلم ولا احد ينتصر لرجل الامن الذي يمارس عمله الميداني في اخطر مكان وتهدر كرامته لاجل ابو العيون الزرقاء فقط لانه يلعب للنادي المدلل .
وكاميرا سحبت من رجل امن خرج عن وظيفته الاساسية اصبحت مسالة كرامة .
لا وتبون سيل بعد .
ايها الامير الشهم سر ولا يهمك الزعيقيين وما تمليه اجندتهم داخل كل الاروقة والدهاليز المعتمة .
والله اول كنت احب التعاون بس من يوم صار السراخ رئيس للتعاون كرهتة هالفريق
كحيلان طلع منها زي الشعرا من العجينه ومكلها الا اضعوف
ليش من ضمن العقوبة ماصار فوز التعاون 3 صفر
بسبب الأحداث اللي صارت من الجمهور
كعقاب مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى أخي العزيز : شايع الشمال ... اتمنى أن أجد من جمهور النصر من يفند مثلك .. بالواقع والمنطق وحسن الاختيار ..
يا شايع الشمال انك بأسوبك هذا تزيد من حقدهم وحسدهم لكيان كبير بإدارته
ولاعبيه وجمهور .. والله اني أرفأ بجمهور النصر .. مسااااااااااااااااااااااااااااااكين ...
ضعفااااااااااء .. ليس لهم حيلة .... يصارخون هنا وهناك .. يولولون ويتشمتون من كل شيئ .. بعدهم عن البطولات والذهب يجعلهم يفعلون كذا .
أصابتهم عقدة واكتئاب مما يحصل لناديهم .. طالت السنين وهم محرومون .....
وعندما أراهم أتحمد الله على ان عافانا مما أصابهم ..
همستي الأخيرة : أحمد الله انني هلالي .. فتادي يحقق البطولات والذهب .. وادارة نادي محنكة ومثقفة وتنظر دائما بسمو يحيطه الأخلاق العالية .. وجمهوري جمهور واعي ومثقف .. أخلاقه عاليه .. فدمت لي أيها الكيان الأزرق
أحب أضح للأمير أن الكمره رسميه لوزارة الداخليه
ليوثق أي حداث شغب داخل الملعب
أتمنى منك أن تستقيل فوراً نحن النصراوييين مانبيك
رئيس فاشل أرحل وأتركنا ونكون بخير
كحيلان رافع ضغطكم يالنعومات
هذي نهاية الخطط العلمية المدروسة منتخب في المركز 81 واندية لها سنيين تفحط للوصول للعالمية ولجان القايلة كل أعضائها من (...... القايلة)
و رئيس لجنة حكام وحكام يدارون بالريموت كنترول وإعلاميين ينتظرون التوجيهات ليلا ماذا يكتبون غدا ... وكل هذا من أجل العيوون الزرقاء .. لذلك نجح الفريق محليا وفشل خارجيا .
أما المنتخب فلا يهم يعسكر في خرابة أستاد الملز ويعلب مع منتخبات مزيفة .. كل ذلك لا يهم ..
وعااااشت الخطط العلمية المدروسة و راعيها .
مساكين هالمواطنين الضعيفين الحين ينصبون لهم المحاكم ويسجنونهم ويجلدونهم بس لانهم مواطنين لكن اللي تسبب في هذا كلة واللي اعتدى على رجل امن وسط الملعب وامام كاميرات الفضائيات حر طليق !!! لله درة من شرع حكيم
ومن يحفظ حقوق المواطن من اعتداء رجل الامن عليه صحيح الاحترام والاخلاق يجب ان يسود الجميع نرى بعض التجاوزات من هنا وهناك لكن يبقى النظام محل تقدير الجميع
نريد التحقيق اولا من رئيس نادي النصر هو من هزء العسكري امام الجميع
منتظرين والله بافرغ الصبر
قرار من سمو وزير الداخليه الامير نايف حفظة الله
ونريد من التحقيق والادعاء العام التحقيق اولا من رئيس نادي النصر
هو من أثار الشغب والله
نتمنى جلدهم بين الشوطين في أحدى مباريات الأصفر الصغير حتى تتأدب هذه الشرذمة الدخيلة على ملاعبنا بالأضافة الى كبيرهم اول ما ينفرش هو .
اقول اخبيلان هذا لو القاه با الشارع لعنت والد والديه
بعدين تعال على كيفك تسحب الكميره من العقيد هذا شغلتي اي خطا اصوره
والعقيد رخمه لو اني منه لا امسكه واكلبشه تراك مواطن ماتجي تكبر على
بعدين البدله وش فايدتها على زينه ديكور وين الرياجيل بس اخ
ماصديقنا لا انا ههههههه
عليكان المفروض شطب من الملعب كلها ..
تذكرون النعيمة يوم ينزل على طول شطب من الملعب ..
او هذا امير ولا بعد رجال امن قووووية والله في حق الشعب
وراء ما تخلون عنكم الهبال وتسكتون
أنا أبروح اشتري نيفيا من البقالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كحيلان كان معصب وقتها ولاتصعدون الموقف مانفع نادي النصر الا كحيلان نعم تصرف مشين ولكن العفو رجل دفع مايقرب 100 مليون ريال من اجل النصر وجماهيرة
يجب ان يكون من وسائل العقاب حسم نقاط وليس فلوس لان الفلوس لاتهم عند البعض
ياناس افهموا:
رجل الأمن يمارس عملة يصور للتوثيق الأمني شي طبيعي وهذا عملة حتى المدرجات وقت الشغب يتم تصويرها للرجوع لها لأنها الحل الوحيد لتثبيت الحالات ومعرفة الأشخاص...
كل واحد يقول ليش يصور رجل الأمن ماهو اعلامي...افهموا هذا عمله وليس لوحدة فقط فيه غيرة منتشرين على انحاء الملعب...........
مافيه اي إعتداء على رجل الامن وياعاجل لاتضخمي الموضوع
كل السالفة ان الامير يبي يأخذ الذي كان بيد العسكري ولتراجعه حصل ماحصل
اما رجل الامن كرامته محفوظة ولم تلمسه يد الامير ولم يعتدي عليه .
وكل الهدف ليبقى النصر بلارئيس ناجح يدافع عن حقوقه المسلوبه .
البعبع قاعد على قلوبكم اذا مواربع سنوات12 سنه يوم حسيتو ان النصر سيقترب من العالمية للمرة الثانية بديتو بالحرب علية انتم ولجان الحكام لكن ما اقول الاالعالمية صعبه قويه يانادي النواعم .
سؤال / من اكثر مشاهدي برنامج كلام نواعم .
نادي النواعم الاسم الجديد لنادي اللجان هههههههههههههه
اتحداك تنشر تعليقي والله بديت احس ان هالصحيفه ميولها زرقاء وخلاص شكلي بروح ادور غيرها اذا ما نشرتو تعليقي .
يجب محاسبة سلطان بن فهد على مداخلة في القناة الرياضية عندما شتم واهان ابناء الوطن..
ويجب معاقبة رجل الامن الذي نرك مهام عملة الاساسية وتفرغ للتصوير..ينفع مصور افراح..
اما انتم يابني الزعيق سوف تيقون زعيقيوون للابد ..
احب اشكر الاخ { شايع الشمال } الصراحه كفى وفى ماترك شي الا وضحه اتمنى فيه احد يفهم,, كبير يازعيم والله كبير ..
يبقى النصر كبير برجاله
وما يضر السحاب نبح الكلاب وعيال الكلاب
تباً لمثل هذه العقليات التي تحارب النصر
اللهم شل عقولهم
والله ياهم حجروا جمهور الفقر عند البوبات
العساكر يقولون لهم ياالله اللي ماعليهم نعاااااال على جنب خخخخخخ
وين نعالهم حاذفينه على الحكام
والمبارة الجاية يحضر جمهور الفقر بدون نعااااااال عقوبةً له ههههههههععععععع
سلطان انظر لمصلحة صحيفتك وقدمها على هواك وحبك لناديك المفضل .
شاهدنا الأمير فهد بن خالد يتهجم على الحكم بعد مباراة الأهلي والنصر ولم تفعل لجان الإتحاد السعودي أيشيء .
شاهدنا سامي الجابر يتلفظ على الحكم خليل جلال وكانت العقوبة إيقاف مباراتين فقط.
شاهدنا سابقاً الأمير محمد بن فيصل يتهجم على التحكيم بعد كثير من المباريات وخصوصاً بعد مباراة الإتحاد عندما سجل الذابح هدف الفوز ولم يحرك الإتحاد السعودي ساكن .
ما فائدة نقاش الجاهل أو النصراوي جميعها ترفع الضغط
بعدين الكاميرا اللي مع العسكري بأمر من محمد بن نايف وليس لعبة كما أعتقدها عليكان
وهالعالمية تراها ودية أول نسخه للمعلومية
وبعدين مو أنتم صديقين أنفسكم لية هاللجه سوو دوري لكم ولنفسكم وإلعبوا بحماااس وراح تاخذون المركز الأول بالتصويت و المركز الثالث باللعب
ترا الدوري حقكم بس فريقين النصر و أنفسهم والمركز الثالث
يا جمهووووور التصووويت
قم بس قم انت وياوه العالميه صعبه قويه
لالالالالالالالالالالالالالالالالاتحاولون أنت وياوه بس.
طبعا صحافة الزعيق ماشافت وش سوى ويلهامسون في رجل الامن في المطار يوم بصق في وجهة
ولي يبصق في وجة رجل امن سعودي
ولي يبصق في وجة رجل امن سعودي وماصار شي طبعا ولا تحقيق رسمي ولا يحزنون ماهو بقهر
قسم باللة الي ماعندة دم ينقهر وشكرا
عدم ترتيب الكتابة من بطت الكبد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكحيلان حط حرته في العسكر المسكين حبيب حط حرك في المستطيل الاخضر
واول مرة اشوف نادي الغرمات والعقوبات اكثر من البطولات هذا يعني نادي فاشل ودبش مجمعة
ريداوي حتى وبس
الفقر ............ يولد العنف ............ وهذا ماشاهدناه من الجمهور المغلوب على أمره
مساكين جمهور الوفاء ........... شنو حملة عنف مع رئيسهم .......... واكلوها
من زمان قلنا انتبهوا من الخبل خبيلان تراة مجنون بس ماحد صدقنا .
الان فتح الاب لمصرعيه لكل من هب يتطاول على رجال الامن .
الله يستر اذا استمر هذا الخبل دون عقاب .
تعلم من البلطان احترام الناس والقيادة يا متخلف .
مهتمين بكرامة رجل امن سعودي .؟
كلنا كذلك .. ولانرضى اهانة لاي مواطن من أياً كان .
لكن .. أين غيرتكم على المواطن ورجل الامن عندما بصق عليه المهجن ويليهامسون ..؟؟
مالكم كيف تحكمون ..؟؟
اهل العقول في راحة .. واهل الاهواء ليس لهم عزاء
يا جماعة الخير ... أذكروا الله وخلوا عنكم الخبال
أشغلتكم الشياطين بالكورة واللعب الفاضي عن مصالح كثيييييييييير وخيرات لا تعد ولا تحصي ..
نصيحة خلو حماستكم ونشاطكم في شيء يفيدكم ويفيد أهلكم وعيالكم ومجتمعكم..
أنت يا مشجع الكورة ... ترتيبك صفر .. وأعذرني علي هذه الصراحة .. كيف .. لأنك الوحيد الذي يخرج خالي الوفاض ؟؟!!
اللاعب يقبض .. المدرب يقبض .. الفني ... الإداري ... الطاقم الطبي ....... الخ كلهم يستفيدون إلا أنت ... لا بل تدفع من جيبك .. ليرتفع ضغطك .. وتصاب بالتشنج.
أتركوا اللعب والكلام الفاضي وزاحموا أبو شكيم وابو يمن اللي يغرفون من الدراهم ليل ونهار من اسواقنا ....................


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.