جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القاعدة تتبنى تفجير مركز تجنيد في بغداد
نشر في عاجل يوم 21 - 08 - 2010

أعلنت جماعة "دولة العراق الإسلامية" التابعة لتنظيم القاعدة مسؤوليتها عن هجوم استهدف مركز تجنيد وسط بغداد هذا الأسبوع تسبب في مقتل 57 شخصًا على الأٌقل.
وقالت الجماعة في بيان على الإنترنت: "استطاعت مفارز الإسناد الأمنيّة اختراق كلّ الحواجز والوصول إلى منطقة الهدف المُلحقة ببناية وزارة الدفاع ومقرّ قيادة عمليات رصافة بغداد والقيادة المركزية للجيش الوثني في باب المعظّم".
وأضاف البيان أنّ الهجوم استهدف "جمعًا لقطعان الرافضة المشركين وغيرهم من المرتدين، ممن باع دينه بعرض قليل وثمن بخس".
وأسفر الهجوم الّذي وقع صباح الثلاثاء الماضي، واستهدف مجموعات من عناصر الشرطة والمتطوعين الجدد عن سقوط 57 قتيلاً على الأقل وإصابة 130 آخرين.
وكان الناطق باسم قوات الأمن العراقية قاسم عطا ألقى باللائمة في وقت سابق على القاعدة قائلاً: إنّ الشواهد الّتي تُؤكد مسؤولية القاعدة عن الهجوم واضحة للغاية.
الله اكبر الله اكبر
واليخسأ الروافض المجرمين
الله اكبر الله اكبر
دين الله غالب ولا عزاء للصفوييين
الله اكبر الله اكبر
ويل للمجرمين والعملاء المتصهينين
الله اكبر الله اكبر
النصر للأسلام والمسلمين
انت الصهيوني واشكالك ايها المتطرف الروافض ذولا تاج راسك ويتصرفون بحكمه واخلاق
في شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والتوبة تفتخر القاعدة بقتل الابرياء الذين تجمعو من أجل حماية بلدهم ومن أجل لقمة عيش كريمة ، وكأنهم يقولون للمريكان لا تخرجو من العراق لأن الأمن غير مستتب ، المسلمين يتقربون لله عز وجل بالصيام وتلاوة القران والقاعدة تواصل طريق الضلال بقتل الابرياء ولا تنسو فعلتهم في رمضان الماضي ضد الأمير محمد بن نايف ، ومسلسل التفجيرات الذي اقترفوها على أرض المملكة، لقد فعل خير خادم الحرمين عندما منع اصدار الفتاوي إلا من مجلس الافتاء حتى يحد من الفتاوي التكفيرية التي تحث على تكفير المجتمع وتعطي القاعدة المجرمة دريعة في مواصلة اجرامها ، فهيا لا تتورع حتى في الشهر الكريم من القتل . والمصيبة العقول المتحجرة التي تؤيد هذا القتل ، وبعضهم يستنكر عمل القاعدة في بلده ويرضى ويشجع عليه في بلد آخر. انها العقول الطائفية المقيتة.
ايوالله الله واكبر....سلمت ايديكم يا أبطال.. سلمت ايديكم يا أبناؤنا....سلمت ايديكم..
تباركتم بفعل مشاركت أبناء المملكة ابناء الصحابة...
بارك الله بيكم..احرقوا الأخضر واليابس..دمرووووهم فجروووهم..لاتجعلوا لهم مقعد..
احرقوهم وهم نياما..احرقوم وهم في المرااااكز الوثنية المجوسية الارهابية...
اقطعوا ايديهم...فلتحيا دولة العراق الاسلامية...
دمروا مواقع الخونة أبناء الخونة...دمروا من قبل قدم المحتل ..دمروا العملاء..دمروا من صااار للمحتل مركب...دمروا من صار للمحتل خادم...دمروا من رضى بإغتصاب بنات بلده وابنائة...
دمروا الخونة الخاسئين...دمروا من كااااااااان له يد بإحتلال دولة العراق الإسلامية...
....................................................................................................................
اللهم يارحمان يارحيم..إرحم بطل بوابة المسلمين..بطلنا صدام بن حسين..ابن العرب وقاهر المجوسيين..اللهم نقهي من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.اللهم اسكنة فسيح جناتك مع الأنبياء والصديقين والشهداء..اللهم يارب الكون مع هذا الشهر الكريم إرخم المغدور به صدام شهيد العرب...شهيد اعيد الأضحى...
آمين آآمين آآمين
......................................................................................
هذا تصريح من قيادي في القاعدة يبين أجرام هذه الفئة ، وهذه شهادة نرجو من مؤيدي هذه الفئة الضالة للوقوف وقفة تأمل حيث يرتضون ويؤيدونهم بقتل الأبرياء .
( وهذا هو تصريح القيادي من القاعده
دعا قيادي سعودي في تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية قوات الأمن السعودية إلى قتل المسيحيين الذين يعيشون في المملكة، وذلك في شريط صوتي تم بثه أمس الأربعاء.
ودعا سعيد الشهري، الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية في الشريط الذي بث على موقع على الإنترنت يستخدمه إسلاميون، إلى الإطاحة بالحكومة السعودية وخطف الأمراء والوزراء.
وقال \"من كان يعمل منكم في حراسة الطواغيت من الأمراء أو الوزراء أو المجمعات التي يسكنها النصارى أو يستطيع أن يصل إليهم فليستعن بالله على قتلهم\".
كمادعا الشهري أيضاً إلى تشكيل خلايا داخل الجيش وقوات الأمن وإلى تجنيد المتعاطفين لتسهيل \"الإطاحة بآل سعود\".
وفي يونيو الماضي دعا الشهري أنصار القاعدة في السعودية إلى خطف الأمراء والمسيحيين من أجل ضمان الإفراج عن مسلحين من بينهم \"الداعية\" هيلة القصير وهي أرملة مسلح في القاعدة قتلته السلطات السعودية قبل ست سنوات.
وشن تنظيم القاعدة في السعودية موجة من الهجمات ضد منشآت غربية وحكومية في عام 2003 )
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
ما هكذا تورد الابل .. وتكون اخلاق الاسلام ومن تبعة من سنه رسوله الكريم
معك ان الشيعة مخالفين وهم على مذهب باطل .. ولكن لا تكن انت من مذهب الخوارج
الخوارج والشيعة مذهاب فاسده خرجت عن تعاليم الاسلام .. فالشيعة غالو في حب احفاد الرسول وبعض الصالحين وقدسوهم
والخوارج غالو في ادعاء الجهاد ونصرة الاسلام بعمل طرق غير اسلامية من قتل النفس والافساد في الارض
ياليت تقرأ عن الخوارج تارخيا وماذا قال عنهم الرسول انهم كلاب اهل النار !!!
الدين معكم طق طار ولعب لعنبوا امكم «من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً» المائدة 32
والله اشهد انكم مانتوا صاحين خلاص من الضحك على العالم اقتل الناس وفجرهم وانتوا اتقولو الله اكبر الله اكبر .
دمرتوا العالم بعقول متحجرة لاهم لها الى ان تعيش على الدماء لكن الصحيح ماقال تعالى { الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97) .
أرسل النبي صلى الله عليه وسلم سرية وكان معهم الصحابي البطل الذي يحبه النبي صلى الله عليه وسلم حبا عظيما وهو اسامه بن زيد رضي الله عنهما ، ابن الشهيد زيد بن حارثة ، وبينما المعركة دائرة هجم عليهم أحد الكفار و أخذ يقتل في المسلمين ، فأنبرى له أسامة ، ففر منه الكفار واختبأ خلف شجرة ، ولما رفع اسامة سيفه ليضربه قال الكافر ( أشهد أن ا إله إلا الله ) فهوى أسامه عليه بالسيف والرمح فقتله ، ظنا منه أنه يريد أن ينجو بنفسه ، فعاتبه الصحابة عل ذللك ، ولاموه على فعله ، فقال لهم: ( لقد قالها تهربا من القتل ) ، وعندما وصلوا إلى النبي صلى الله عليه وسلم أخبروه بما فعل أسامة ، فناداه فقال :يا أسامة قتلته بعد أن قال لا إله إلا الله ؟ فقال : ( يا رسول الله إنما قالها لينجو بها من القتل ) ، فقال صلى الله عليه وسلم وهو غضبان : ( هلا شققت عن قلبه ) يعني هل فتحت قلبه لتعرف إن كان قالها صدقا أو كذبا ، ثم قالها لأسامه وهو يكررها كثيرا ، ماذا تفعل بلا إله إلا الله إذا جاءتك يوم القيامة ، حتى قال أسامة من شدة خوفه لما فعل : فما زال رسول الله يكررها علي حتى ودتت لو انني أسلمت الآن ... لماذا...لأن الإسلام يجب ما قبله ... فماذا نقول نحن للشباب الذين يكفرون المسلمين ويستحلون دماءهم ويفجرونهم ويخيفونهم ... ، وماذا يصنعون يوم القيامة إذا جاءت لا إله إلا الله لكل مسلم فيقول وقد حمل رأسه بيده وعروقه تتقطر دما يقول يا رب سل هذا لماذا قتلني ؟ ، وصدق النبي الكريم صلى الله عليه وسلم القائل : ( لا يزال العبد في فسحة من دينه مالم يصب دما حراما ) والدم الحرام للمسلم وغير المسلم ...
ونخرج من هذه القصة بفائدة وهي أن نتعامل مع الناس حسب ظواهرهم ونكل سرائرهم إلا الله.
انا اشك انكم ايها الجهال تتبعون رسول الله انا تتبعون ابليس الرجيم فانتم من احفاده والمبلغين رسالته
تسمع المشايخ عن المعاملة بالحسنى واذا اتشوفه في برنامج اتقول هذا داشر من رفع الصوت واللعن والسب .
ياجماعه هدوا اللعب شوي لاتتجاروا بالدين الا تلاحظوا ان الدين اصبح غريباً بسبب عقول من يقوموا بالتعليق امثال الجاهل في الاعلى .
انا ابرأ الى الله من هذه الاعمال القذرة التي لايوجد مايقرها في القرآن الكريم ولا في السنه النبوية انما جاء بمثل هذه الاعمال عملاء امريكا من الحمقى امثال بن لادن والظواهري ومن سار على نهجهم .
اتقوا الله في دينكم القاعدة تفجر وتعترف ويأتي من يقول امريكا والروافض من قاموا بعملية التفجير .
اين عقولكم القاعدة تعلن في موقعها ونقول امريكا مسيطرة على الاعلام طيب ياغجر ماتقدر القاعدة تعلن ان هذا الخبر مو صحيح بعد بنقول امريكا .
يعني عقولكم زيروا يعني وانتوا ابكرامة ( مثلهم كمثل الحمار .....) .
بس تشغيل عقولكم شوي وتفهموا انكم دمرتوا العالم ودمرتونا
الدم الدم والهدم الهدم صدق رسول الله وقال عليه االصلاة والسلام لقد جئيتكم بالذبح ونحن نقول للصهاينه والامريكان والرافضه عيال المتعه والمتعاطفين معهم لقد جئناكم بالذبح يااحفاد الصحابه وشباب المسلمين من طالبان واسود الشام واليمن واخوان مصر زلزلوهم ودمروهم والخلافه قادمه والاندلس سيرجع واميركا ستخضع قااااااااااااااااااااااااااااااااااادمون ولاعزاء لليبراليون الجبناء ؛؛؛؛ انشري ياعاجل الحريه
وين الاسلام الذي يدعونه؟؟
تفجير !!! وما هو الجهاد الذي تجاهدونه؟؟
تقتل اناس ابرياء وتقول جهاد؟ تفجر ابناء العراق وتقول جهاد؟؟
فجروا مستشفيات ومساجد وبيوت وو الخ وكل من فيها من السكان المدنيين!!
يجب شن الحرب على القاعدة بشكل جدي وذلك من خلال تسليح الشعوب فأي شخص يشاهد شخص من القاعدة يقتله فورا..
مشكلة اذا كان السكان عزل من السلاح والقاعدة تختبئ بينهم ؟فكيف تريدون الحرب عليها؟
هؤلاء يكفرون كل العالم لهذا يجب محاربتهم دوليا وتشكيل قوة خاصة بهم من كل البلدان العربية وتفعل الاستخبارات الدولية....
لما لا يذهبون الى اسرائيل؟؟
ويفجرون هناك؟؟ فمثل ما دخلوا تهريب للعراق يستطعون ان يدخلوا تهريب للاسرائيل؟
هذا لو كانوا مسلمين طبعا ولكن هم اعداء الله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.