حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحوثيون يبحثون عن أسلحة في غرف نوم السياسيين.. وكرمان: "همجية قبيحة"
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

اقتحم مسلحو جماعة الحوثيين، يوم السبت (18 أكتوبر 2014)، منزل سياسي يمني كبير في منطقة شملان شمال العاصمة صنعاء.
من جهتها، أدانت الناشطة اليمنية توكل كرمان اقتحام مليشيات الحوثي المسلحة منزل الأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح شيخان الدبعي.
وأضافت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مليشيات الحوثي المسلحة تقتحم بيت الأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح.. الهمجية والفاشية تسفر عن أقبح وجوهها".
وقال نجل شيخان عبد الرحمن: "إن مسلحي الحوثيين اقتحموا المنزل بذريعة البحث عن الأسلحة، وإنهم لا يزالون فيه حتى هذه اللحظة".
وذكر أن المسلحين اختطفوا أحد حراس المنزل واقتادوه نحو جهة مجهولة، وفتشوا المنزل الخالي من السكان.
وسبق أن تعرض منزل شيخان لأضرار بسيطة بعد قصفه من قبل المسلحين الحوثيين في السابع عشر من سبتمبر الماضي، وأدى إلى نزوح ساكنيه.
من جهة أخرى، نفى القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي قيام المسلحين باقتحام غرفة نوم القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان.
وقال البخيتي إن ما تداوله ناشطون من صور قالوا إنها في سرير بغرفة نوم قحطان، غير صحيحة.
كما أكد البخيتي في رده على تقارير إعلامية تؤكد قيام الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بتحريك الحوثيين: "أجهدتم أنفسكم كثيرًا في محاولة إثبات أن صالح هو من يحرك الحوثيين، وأنه وراء سيطرتهم على صنعاء وبقية المحافظات والمناطق.. ومن تحليل لإشارات صالح أجد نفسي غير معني بالرد عليها وعلى محاولة الرئيس السابق إظهار أنه له دورًا في الأحداث لأغراض سياسية، وليضخم من دوره ويؤكد أنه من يدير تلك الأحداث، على أمل الحصول على مكاسب سياسية، وقد نجح إلى حد بعيد في التغرير بالكثيرين".
في سياق آخر، قال مصدر إداري في إذاعة "إب" الحكومية وسط اليمن، إن مسلحين حوثيين سيطروا على مقر الإذاعة بعد قصفه بالقذائف؛ ما أدى إلى توقف البث.
وأضاف أن "الواجهة الأمامية للمبنى تضررت من جراء قصف المسلحين الحوثيين"، مشيرًا إلى أن سيطرة الحوثيين على مقر الإذاعة أجبرت جميع الموظفين على الخروج من المقر، دون أن يتسنى أخذ تعليق فوري من جماعة الحوثي على ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.