جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة الملك فيصل تعلن نتائج المقبولين لبرنامج الدبلوم
نشر في إخبارية عفيف يوم 08 - 08 - 2014

أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج القبول لبرنامج الدبلوم في هذا اليوم الثلاثاء9 /10 /1435 ه الموافق 5 /8 /2014م وذلك على موقع الجامعة (عبر بوابة القبول الالكتروني) والجامعة تهنئ الطلبة المقبولين وتتمنى لهم التوفيق بإذن الله تعالى.
تعليمات تسليم الوثائق الأصلية للبريد الممتاز :
1- على جميع الطلاب والطالبات المقبولين أن يبادروا بتسليم الوثائق الأصلية لمكتب البريد الممتاز المنتشرة في جميع مناطق المملكة بدءاً تسليم الأوراق الأصلية للبريد الممتاز للمقبولين وبذك بداية من يوم الأربعاء الموافق 10/10/1435 ه الموافق 6/8/2014 م وحتى يوم الأثنين 15/10/1435 ه الموافق 11/8/2014 م خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز وهذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم الأصول. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة تتحمل رسوم البريد الممتاز. كما تؤكد الجامعة على عدم إمكانية استلام الشهادات مناولة بأي إدارة من إدارات الجامعة. ويمكن للأب او الاخ او احد الاقارب تسليم الوثائق الاصلية الى مكتب البريد الممتاز.
2- في حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة أعلاه فيعتبر ملفه لاغياً
ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة, كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول.
3- على كل طالب/طالبه قبل التوجه لمكتب البريد الممتاز طباعة نموذج ارسال البريد الممتاز ونموذج التعهدات (تعهد الجامعة وتعهد القبول) وذلك من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر البوابة القبول الالكترونية ثم اصطحاب هذه النسخ مع بقية الوثائق الأصلية المطلوبة إلى مكتب البريد الممتاز لكي يتم إدراجها في الملف الذي يوفره مكتب البريد الممتاز مع الوثائق المطلوبة.
الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز :-
‌‌1- أصل شهادة الثانوية العامة.
2- صورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/الطالبات أو صورة بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية.
3- نسخة من نموذج ارسال البريد الممتاز (يطبع من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر بوابة القبول الالكتروني).
4- لغير السعوديين (من أم سعودية) على الطالب/الطالبة إرسال صورة من بطاقة الأحوال المدنية للام وصورة من الإقامة للطالب/الطالبة.
5- نموذج تعهد الجامعة (يطبع من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر بوابة القبول الالكتروني).
6- نموذج تعهد القبول (يطبع من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر بوابة القبول الالكتروني).
7- للطلاب فقط ان يحمل الصورة الشمسية على نظام القبول لا صدار بطاقة الطالب الجامعية.
واما الطالبات يكتفى ادخال بيانات ولى الامر او الشخص المسؤول عن توصيل الطالبة للجامعة لإصدار بطاقة الدخول للحرم الجامعي عند بدء الدراسة بالجامعة.
***الجامعة تحث جميع المقبولين على سرعة تسليم الأوراق الأصلية لمكاتب البريد الممتاز في الوقت المشار إليه بعالية وفي حال التأخر عن الموعد فيعتبر ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس للطالب الحق في المطالبة بالقبول.
http://apps.kfu.edu.sa/admission-2k1...ate-submit.asp


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.