أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    تدشين «سقيا مزارع البن» بالمحافظات الجبلية في جازان    «ساما»: 1.75 مليار ريال زيادة بمصروفات مبادرة دعم «الخاص»    73 فرصة استثمارية بالرياض    الملك يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    بغداد: لدينا خيارات للرد على استفزازات أنقرة    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    استمرار الأجانب ال 7 «مطلب»    سفير مملكة البحرين يقدم التعازي    بمشاركة القطاع الخاص.. بدء إسناد التصفيات القضائية عبر «إنفاذ»    الشرقية: السماح للأطفال بدخول صوالين الحلاقة.. وبروتوكول حديث للجنائز    "وفيت".. مبادرة للعناية بمتقاعدي الشمالية    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    نصف مليون مستفيد من خدمات «تطمن» و«تأكد»    شبح «الإغلاق» يعود    مخاوف من وباء جديد ..الصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي مرض «الطاعون الدملي»    أخضر الجامعات يكتسح المصري بنتيجة كبيرة    «التعليم»: 63 مشروعاً مدرسياً تستوعب قرابة 30 ألف طالب    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    الصحة العالمية: ارتفاع يومي قياسي في حالات الإصابة بفيروس كورونا عالمياً    بين الرثاء والنياحة فرق    عودة العمل مع الاحتراز بإفتاء الجوف    تكثيف ضبط المخالفات المرورية في الشرقية    الويمني مديرا عاما لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة #عسير    بحكمة قيادتها.. المملكة تواصل دعم مواطنيها ضد تداعيات جائحة فيروس كورونا    هل لنا موقف مع الفيسبوك!    لماذا يسعون إلى تخريب اتفاق الرياض؟    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    تجارب الدراما والمسرح في «فنون أبها»    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برشلونة يتفوق على فياريال ليتجاوز أثار أسبوع صعب    أمير منطقة حائل ونائبه يعزيان مساعد مدير شرطة المنطقة للضبط الإداري بوفاة والده    الحج إلى خيمة القذافي    زيادة متوقعة في أسعار التأمين العام المقبل.. وتوجه لإعلان تكتلات سعودية كبرى    التعليم : تأمين وتجهيز 29.341 مختبراً مدرسياً للبنين والبنات    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    جدة.. سقوط رافعة في خزان مياه ووفاة قائدها ب«حي الأجواد»    القصبي يجتمع مع كتاب الرأي    مصدر في قوات حفتر: غارات جديدة تستهدف "تحركات معادية" في مناطق جنوب ليبيا    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الملك سلمان للإغاثة يقدم الخدمات الطبية بمحافظة حجة    "منشآت": القطاع الخاص يحتاج من 3 إلى 6 أشهر للتعافي من جائحة "كورونا"    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    دعم مستشفى عفيف العام بأجهزة ومعدات طبية وتقنية مختلفة    إلى جنة الخلد أبا يزيد    لقطات من تشييع جثمان فقيد الإعلام فهد العبدالكريم    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    السليمان: بعض الاقتصاديين يغالطون أبسط مبادئ الاقتصاد.. المداحون آفة المجتمعات    حاكم المطيري وإخضاع السنة النبوية للسياسة    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





زيدان يرفض التقليل من بيل ومارسيلو
نشر في سبورت السعودية يوم 17 - 02 - 2020

قرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الدفاع عن ثنائي الفريق مارسيلو وغاريث بيل رغم الانتقادات القاسية للثنائي من قبل الجماهير.
ريال مدريد تعثر بالتعادل بهدفين لهدفين أمام سيلتا فيغو الأحد في الجولة 24 من الليغا ليصبح الفارق نقطة فقط بينه وبين برشلونة الوصيف.
وقال زيدان عقب اللقاء: “أشعر بالأسف لهذه النتيجة، لأننا بذلنا مجهودًا هائلًا في الشوط الثاني، وخلال 5 دقائق، أحرزوا هدف التعادل، لم يكن الأمر سهلًا، لقد كنا أكثر تركيزًا في الشوط الثاني وأفضل بكثير”.
وردًا على “هل أنت قلق من الاداء الدفاعي المتذبذب مؤخرًا؟”، أجاب: “لست قلقًا، ولكن كما تعملون، الأمر سيكون أكثر تعقيدًا في المباريات القادمة”.
وأكمل: “يجب علينا أنّ نكون أكثر يقظة، الهدف الأول جاء من خطأ، والهدف الثاني جاء من تمريرة مُذهلة لدينيس، أنا لست قلقًا، لقد واجهنا مُنافسًا جيدًا، وهذه هي كرة القدم، سجلنا هدفين ونجحوا في العودة في النتيجة”.
وبسؤاله: “هل أنت غاضب أم خائب الأمل؟”، رد: “أشعر بخيبة أمل، لقد خسرنا نقطتين على أرضنا، في الشوط الثاني كنا الأفضل، ولكن التفاصيل حسمت المباراة”.
وحول اعتماد الفريق على خطة 3-3-4 ومعاناة الفريق دفاعيًا مع تلك الخطة قال: “نحن نلعب هكذا طوال حياتنا، لا أعتقد أنّ هذه الخطة نقطة ضعف لنا، خلال الهدف الأول، نحن لم نكن في وضع جيد، وهذا يمُكن أنّ يحدث، وسيحدث مرة أخرى، ولكن يجب علينا أنّ يكون لدينا تركيز أكبر، نحن نلعب ضد لاعبين جيدين”.
وردًا على “هل سقط الفريق بدنيًا؟”، أجاب: “لا أعتقد، الموسم لا يزال طويلًا، ونعلم أنّ هناك مباريات أكثر تعقيدًا ستأتي، الأمر ليس له علاقة بحالتنا البدنية، ولكن نحن بحاجة كذلك للتحسّن أكثر، هناك الكثير من الجوانب يُمكن تحسّينها، ليس من الناحية البدنية فقط”.
وأردف: “نحن لا نعاني دفاعيًا بسبب مارسيلو، لقد لعب بشكل جيد، نحن سعداء بجميع اللاعبين، وسنواصل القتال من أجل الجميع، أنا سعيد أيضًا بعودة هازارد، لقد حصل على 70 دقيقة، ولعب بشكل جيد، بعد غياب لثلاثة أشهر وهذا لم يكن أمرًا سهلًا”.
وتابع: “أنا سعيد للغاية لما قدمه هازارد، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية، نحن نعرف ما يمكنه تقديمه لنا، كان أفضل مما توقعنا، وحصل على ركلة جزاء، والآن علينا الاستعداد للمباريات القادمة، لأننا سنواجه مباريات أكثر تعقيدًا”.
وبسؤاله “ماذا أصبح يحدث مؤخرًا لريال مدريد في البرنابيو، الأسبوع الماضي الفريق خسر، واليوم تعادل، وفي العام الماضي خسر أمام برشلونة وأياكس؟”، أجاب: “لا يوجد شيء يحدث”.
وأتبع: “نحن الآن في صدارة الدوري الإسباني، وهذا يعني الكثير لنا، بالتأكيد سنهدر نقاط، هذه هي كرة القدم، يجب علينا الاهتمام أكثر بالتفاصيل، وأنّ نظل مركزين حتى النهاية، لقد كنا جيدين للغاية في الشوط الثاني، ويجب علينا المواصلة هكذا”.
وردًا على “ولكن كيف تفسر التباطؤ الدفاعي للفريق؟”، قال: “إنها كرة القدم، لا يوجد أي تفسير، لقد استقبلنا هدفين، وأحيانًا تكون هُناك أخطأ، في الهدف الثاني، كان هُناك تمريرة استثنائية، لا يوجد أي تفسير آخر”.
وعن رأيه في أداء جاريث بيل في المباراة أوضح: “لقد كان على ما يرام في كل شيء، أنا سعيد من أجله”.
وأتم: “تصفيق الجمهور لجاريث بيل؟ بماذا تريد أنّ أعلق؟، بيل قدم مباراة جيدة، ونحن سعداء به، والآن علينا التفكير في القادم”.
زيدان يرفض التقليل من بيل ومارسيلو was last modified: فبراير 17th, 2020 by Alaa


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.