تدشين غرفة عمليات للمراقبة ب"النماص"    رئيس وزراء اليمن يشيد بإنجازات جيش بلاده في محافظة البيضاء    تحرير معسكر اللبنات ومواقع في البيضاء باليمن    انفجار عبوة ناسفة في تركيا    دمشق استخدمت أسلحة محظورة    مرابط يغادر النصر بطائرة خاصة    شوريون يطالبون بقفل مؤقت للاستقدام ودعم المزارعين لحفظ الأمن الغذائي    وزير العدل: نظام المحاكم التجارية يعزز من سرعة الفصل في المنازعات    “إمارة عسير”: وزارة الإعلام توقف منتَجين إعلاميين بثتهما قناة فضائية وتفتح تحقيقاً    أكثر من 400 ألف إصابة بكورونا في الولايات المتحدة ونحو 13 ألف وفاة    تجميد الحسابات    التزام خلال تطبيق حظر التجوال في نجران    سوق الأسهم يغلق مرتفعا بدعم البنوك    شرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب أكثر من 100 جريمة    69900 مستفيد من تعليق أحكام الحبس    «التجارة»: السماح لأنشطة جديدة بالعمل فترة «منع التجول»    «البلدية»: منع النقد في التوصيل للمنازل.. والتسليم على بعد مترين    الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار الأمريكي واليورو    ساندرز يخرج من السباق الرئاسي الأمريكي    «هدف»: 3 آلاف ريال دعما شهريا للعاملين في توصيل الطلبات    تدشين مركز القيادة والتحكم بنجران    محفظة تمويلية للمنشآت الصحية بملياري ريال    أربيل تنضم إلى مؤيدي الكاظمي لرئاسة الحكومة العراقية    بمناسبة قرب رمضان .. المملكة تسلم السنغال 50 طنا من التمور هدية من خادم الحرمين الشريفين    وصول مجموعة من المواطنين الراغبين في العودة من خارج المملكة عبر جسر الملك فهد    نقل رونالدينهو من السجن للإقامة الجبرية بأحد الفنادق    «الصحة» تطلق حملة «متر ونص» للوقاية من «كورونا»    باكستان تقرر تسهيل حركة شاحنات البضائع إلى أفغانستان    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سواريز يرحب بعودة نيمار إلى صفوف برشلونة    مركز حي العتيبية بمكة يُطلق قافلة السلال الغذائية    مورينيو ولاعبو توتنهام يخالفون أوامر الحكومة    ثقافي / جمعية "بصائر" بنجران تنفذ عدداً من البرامج الدعوية عن بعد    مجلس شباب حائل بالتعاون مع الحوار الوطني يقيم ديوانية الحوار بمنطقة حائل    مسلسلات وبرامج زمان تعود عبر قناة "ذكريات" غدا    سلطنة عمان.. إغلاق محافظة مسقط لمدة 12 يومًا بدءًا من صباح الجمعة    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد فترة استخدام تأشيرات “الخروج والعودة” للوافدين داخل المملكة دون مقابل    تنفيذ حكم القتل قصاصًا في جاني أطلق النار على مواطن بالباحة    سمو أمير الحدود الشمالية يناقش مع مدير شرطة المنطقة الخطة الأمنية بشأن تقديم ساعات منع التجول    وطني.. وطن الانسانية    حالة واحدة تسمح برحيل اللاعبين مبكرًا عن أنديتهم    أبرز أرقام محمد السهلاوي آخر موسمين    محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد خالد دهل    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    "تقويم التعليم" تقيم لقاءً افتراضيًا عن جودة التعليم عن بعد    «متحدث الأمن العام» يكشف تفاصيل القبض على الشابين المتورطين بدهس رجال أمن (فيديو)                لينا.. مروضة الروبوت الاحترافية    حقوق الإنسان.. فعل لا قول عند سلمان    المفتي: أوامر خادم الحرمين وراء الحد من انتشار «كورونا»    لا أحد يرغب أن يكون خروفاً !    فُقاعات الصابون !    ناقل الأخبار الكاذبة وناشر الشائعات!    استغلال العزل الاجتماعي: نيوتن نموذجاً!!    نجوم البذاءة!!    نائب أمير جازان يعزي شيخ شمل فرسان والأمين عام مجلس المنطقة في وفاة شقيقهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





زيدان يرفض التقليل من بيل ومارسيلو
نشر في سبورت السعودية يوم 17 - 02 - 2020

قرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الدفاع عن ثنائي الفريق مارسيلو وغاريث بيل رغم الانتقادات القاسية للثنائي من قبل الجماهير.
ريال مدريد تعثر بالتعادل بهدفين لهدفين أمام سيلتا فيغو الأحد في الجولة 24 من الليغا ليصبح الفارق نقطة فقط بينه وبين برشلونة الوصيف.
وقال زيدان عقب اللقاء: “أشعر بالأسف لهذه النتيجة، لأننا بذلنا مجهودًا هائلًا في الشوط الثاني، وخلال 5 دقائق، أحرزوا هدف التعادل، لم يكن الأمر سهلًا، لقد كنا أكثر تركيزًا في الشوط الثاني وأفضل بكثير”.
وردًا على “هل أنت قلق من الاداء الدفاعي المتذبذب مؤخرًا؟”، أجاب: “لست قلقًا، ولكن كما تعملون، الأمر سيكون أكثر تعقيدًا في المباريات القادمة”.
وأكمل: “يجب علينا أنّ نكون أكثر يقظة، الهدف الأول جاء من خطأ، والهدف الثاني جاء من تمريرة مُذهلة لدينيس، أنا لست قلقًا، لقد واجهنا مُنافسًا جيدًا، وهذه هي كرة القدم، سجلنا هدفين ونجحوا في العودة في النتيجة”.
وبسؤاله: “هل أنت غاضب أم خائب الأمل؟”، رد: “أشعر بخيبة أمل، لقد خسرنا نقطتين على أرضنا، في الشوط الثاني كنا الأفضل، ولكن التفاصيل حسمت المباراة”.
وحول اعتماد الفريق على خطة 3-3-4 ومعاناة الفريق دفاعيًا مع تلك الخطة قال: “نحن نلعب هكذا طوال حياتنا، لا أعتقد أنّ هذه الخطة نقطة ضعف لنا، خلال الهدف الأول، نحن لم نكن في وضع جيد، وهذا يمُكن أنّ يحدث، وسيحدث مرة أخرى، ولكن يجب علينا أنّ يكون لدينا تركيز أكبر، نحن نلعب ضد لاعبين جيدين”.
وردًا على “هل سقط الفريق بدنيًا؟”، أجاب: “لا أعتقد، الموسم لا يزال طويلًا، ونعلم أنّ هناك مباريات أكثر تعقيدًا ستأتي، الأمر ليس له علاقة بحالتنا البدنية، ولكن نحن بحاجة كذلك للتحسّن أكثر، هناك الكثير من الجوانب يُمكن تحسّينها، ليس من الناحية البدنية فقط”.
وأردف: “نحن لا نعاني دفاعيًا بسبب مارسيلو، لقد لعب بشكل جيد، نحن سعداء بجميع اللاعبين، وسنواصل القتال من أجل الجميع، أنا سعيد أيضًا بعودة هازارد، لقد حصل على 70 دقيقة، ولعب بشكل جيد، بعد غياب لثلاثة أشهر وهذا لم يكن أمرًا سهلًا”.
وتابع: “أنا سعيد للغاية لما قدمه هازارد، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية، نحن نعرف ما يمكنه تقديمه لنا، كان أفضل مما توقعنا، وحصل على ركلة جزاء، والآن علينا الاستعداد للمباريات القادمة، لأننا سنواجه مباريات أكثر تعقيدًا”.
وبسؤاله “ماذا أصبح يحدث مؤخرًا لريال مدريد في البرنابيو، الأسبوع الماضي الفريق خسر، واليوم تعادل، وفي العام الماضي خسر أمام برشلونة وأياكس؟”، أجاب: “لا يوجد شيء يحدث”.
وأتبع: “نحن الآن في صدارة الدوري الإسباني، وهذا يعني الكثير لنا، بالتأكيد سنهدر نقاط، هذه هي كرة القدم، يجب علينا الاهتمام أكثر بالتفاصيل، وأنّ نظل مركزين حتى النهاية، لقد كنا جيدين للغاية في الشوط الثاني، ويجب علينا المواصلة هكذا”.
وردًا على “ولكن كيف تفسر التباطؤ الدفاعي للفريق؟”، قال: “إنها كرة القدم، لا يوجد أي تفسير، لقد استقبلنا هدفين، وأحيانًا تكون هُناك أخطأ، في الهدف الثاني، كان هُناك تمريرة استثنائية، لا يوجد أي تفسير آخر”.
وعن رأيه في أداء جاريث بيل في المباراة أوضح: “لقد كان على ما يرام في كل شيء، أنا سعيد من أجله”.
وأتم: “تصفيق الجمهور لجاريث بيل؟ بماذا تريد أنّ أعلق؟، بيل قدم مباراة جيدة، ونحن سعداء به، والآن علينا التفكير في القادم”.
زيدان يرفض التقليل من بيل ومارسيلو was last modified: فبراير 17th, 2020 by Alaa


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.