وفق دراسة جديدة.. 77% من المستهلكين في المملكة يفضلون التسوق عبر الإنترنت منذ انتشار كورونا    القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألبانيا بذكرى استقلال بلاده    الدفاع المدني يدعو إلى الابتعاد عن أماكن تجمعات الأمطار والسيول    حضور كبير لورشة قسم الإعلام بجامعة #الملك_فيصل    اهتمامات الصحف اللبنانية    قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين من نابلس    اهتمامات الصحف الفلسطينية    فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة يكرم فريق فرسان الصُفّة التطوعي    «مكافحة الفساد» تباشر 158 قضية جنائية.. تورط فيها 226 مواطناً ومقيماً    الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    الحقبة «البايْدنِيّة».. الانكفاء للداخل .. أم التمدد للخارج ؟    فتح باب القبول بالوظائف العسكرية بمعهد «مباحث أمن الدولة»    «مارادونا» في أرشيف عكاظ.. حوارات وقصص تستحق أن تُروى    مشوار الهلال والنصر في كأس الملك    التاسعة للزعيم أم السابعة للعالمي؟    نحن لا نتوسل العالم!    أرامكو بين 1977 و2020    «المسند»: لا تناموا بعد الفجر.. أجواء لا تتكرر في السنة إلا لبضعة أيام    «العنف» أداة كسر .. «رفقاً بالقوارير»    نهاية تطرف الحوثي قريبة    f lash back    الرابطة والأمم المتحدة تطلقان كتاباً ل«تعزيز السلام والحوار بين الحضارات»    فرانشيسكو ليجو: أنا خائن بإخلاص    لواء مرتزقة «زينبيون» قصم ظهر «الإرهابي قاني»    خبير العقاقير القحطاني في حوار ل عكاظ: 4 نباتات عشبية «قاتلة» متداولة في أسواق العطارة    5 أماكن.. الأكثر خطورة في نقل «كورونا».. احذرها    الرموش.. الإطلالة المتكاملة    الفرقة الكشفية بلجنة تنمية الحرث تشارك في ذكرى البيعة السادسة    شاهد.. افتتاح أكبر مركز صحي في مدينة «غزة» بتمويل «المملكة»    تفاعلاً مع بلاغ مواطن.. المرور يضبط مركبة تحمل معدات ثقيلة بالرياض (فيديو)    «التعليم»: بدء استقبال طلبات المعلمين الراغبين في الإيفاد الخارجي    طاولة #العرين تكسب #الخلود في الرس    مدير الأمن يدشن مركزاً لتدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية    الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن كورونا    القيادة تعزي رئيس النيجر في وفاة الرئيس الأسبق    تدشين مركز الاقتصاد الرقمي لدعم الحلول الابتكارية    فنانو الطائف يبدعون برسم الوفاء والولاء.. وعرض «نقطة آخر السطر»    قيّم.. منصة خير يرفضها مسؤول!    الفكرة والكاتب    وزراء العدل العرب يطالبون بوقف الدعم للكيانات الإرهابية    العبدلي: العميد يفتقد الاستقرار في التشكيل    حكم مستعجل بتسليم رضيع لوالدته    نصوص للتعامل مع وسائل التواصل!    جاهزية متكاملة بالمسجد الحرام لتأدية المعتمرين لمناسكهم    الهلال يتغلب على النصر في "ممتاز الطائر" بثلاثة أشواط نظيفة    أمطار متوسطة إلى غزيرة بجدة ومكة.. والجهات الحكومية تستنفر    %32 نسبة إسهام الصناعة في الناتج المحلي بالمدينة المنورة    حكاية الصادق الذي انتصر على فيروسات السياسة وهزمته كورونا    قمة العطاء في مواجهة الوباء    القيادة تعزي رئيس النيجر في مامادو تانجا    رئيس المجلس البلدي ب #وادي_الدواسر #يهنئ_القيادة بنجاح قمة العشرين    نيابة عن الملك ... أمير الرياض يرعى غداً حفل سباق الفروسية    هيئة التراث تُرمّم سور قصر صاهود التاريخي في الأحساء    "حساب المواطن" يوضح موقف التابع المؤمن عليه من الدعم    سمو أمير منطقة القصيم يكرّم رجل أمن تقديرًا لتميزه في أداء عمله    أمير تبوك يستعرض قضايا المنطقة مع رؤساء المحاكم ومديري الإدارات    الموت والفقد.. حزن على إنسان خلوق بشوش رحل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة يفتتح الاجتماع السنوي لمديري الشؤون الإدارية والمالية بإمارات المناطق

افتتح وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب بن محمد السهلي، الاجتماع السنوي الحادي عشر لمديري عموم الشؤون الإدارية والمالية بإمارات المناطق، والذي تستضيفه إمارة المنطقة، وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية سلطان بن عبدالمحسن الخميس.
وفي مستهل الاجتماع، رحّب وكيل إمارة المنطقة بالمشاركين، موضحاً أن اللقاء يُجسد فرصة مواتية لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المتميزة التي ترفع مستوى الأداء وتطور الممارسات الإدارية والمالية في إمارات المناطق.
ونوّه وكيل الإمارة بنتائج الاجتماعات السابقة التي حققت تطوراً ملحوظاً في عملية دفع العمل المالي والإداري والتقني إلى مزيدٍ من التقدم والتطور لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، وتحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، مشيراً إلى أن الخبرات المتراكمة التي اكتسبها موظفو الشؤون الإدارية والمالية بإمارة المنطقة والتي تُترجم مستوى الدعم الذي تحظى به منظومة العمل الإداري في الإمارة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، لافتاً إلى أهمية تعزيز العمل الجماعي المبني على منهج إداري مؤسسي يستند على الاستفادة من التجارب الناجحة في هذا المجال.
ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية سلطان الخميس، كلمة أشاد فيها بالخبرات والتجارب الإدارية والمالية المميزة التي تتمتع بها إمارات المناطق، متمنياً الاستفادة من الموضوعات المطروحة على أجندة الاجتماع، متطلعا إلى عقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات القادمة لمشاركة الأطر العامة التي تعزز الأداء المالي والإداري، معرباً عن شكره لإمارة منطقة المدينة المنورة على استضافة هذا الاجتماع.
من جهته، استعرض مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة منطقة المدينة المنورة خالد بن حد أمين الشتاء، عدداً من المحاور التطويرية في منظومة العمل الإداري والمالي بالإمارة والتي أسهمت بشكل مباشر في رفع مستوى الأداء.
عقب ذلك، ناقش المشاركون عدداً من المواضيع والجوانب المتعلقة بمنظومة العمل الإداري والمالي وأفضل الممارسات المطُبقة في هذا المجال بإمارات المناطق، بالإضافة إلى بحث السبل التي يُمكن من خلالها تطوير قدرات الموارد البشرية وتوظيف الخدمات التقنية لخدمة العمل المالي والإداري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.