رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    حالة الطقس: ضباب في مكة وتوقعات بهطول أمطار في جازان    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار        وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة للوقوف على الطرق الرابطة بوادي الفرع
نشر في سبق يوم 29 - 12 - 2015

تَفَقّدت، صباح أمس، لجنة مكونة من إمارة منطقة المدينة المنورة، وإدارة الطرق والنقل، وأمانة المنطقة، الطرقَ الرابطة بمحافظة وادي الفرع.

وشملت الجولة التفقدية: طريق وادي الفرع الرئيس، وطريق أم البرك، وبعض الطرق الداخلية، والرابطة بمحافظة وادي الفرع.

وقال رئيس اللجنة وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية وهيب السهلي ل"سبق": إن هذه الجولة التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان؛ لمتابعة أوضاع الطرق الرابطة لمحافظة وادي الفرع، ومعالجة الطرق المتعثرة أو الطرق التي تحتاج لصيانة، وتوفير الخدمات التي يحتاجها أهالي المحافظة.

وبيّن "السهلي" أن اللجنة مُكَوّنة من: وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس محمد الرحيلي، ومدير عام الطرق بمنطقة المدينة المنورة عبدالعزيز الأحمدي؛ حيث تم الوقوف على الطرق الرابطة بالمحافظة، والمتضررة من جريان السيول، التي سوف يتم إصلاحها بالشكل الفوري بإذن الله.

ويرافق اللجنة من محافظة وادي الفرع: محافظ وادي الفرع شاهر العوفي، ورئيس بلدية محافظة وادي الفرع المهندس سعد السهلي، ورئيس مركز أبو ضباع محمد العنزي، ورئيس مركز أم البرك عيد الميزاني، ومدير مكتب الخدمات البلدية بأبو ضباع حمود البلادي.

يُذكر أن "سبق" تناولت طُرَق وادي الفرع بعدة تقارير؛ منها تعثر الطريق الرئيس لوادي الفرع، وعدم وجود كبارٍ بين القرى لتسهيل مهام الجهات المعنية أثناء هطول الأمطار وجريان السيول، كما تناولت طريق أم البرك الذي جرّفته السيول وتسببت في انقطاع الأهالي عن المحافظة، إضافة إلى طريق إحياء العطشان الذي يفتقد للصيانة منذ إنشائه قبل 15 عاماً؛ فضلاً عن الحوادث الذي يشهدها بين الحين والآخر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.