رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبد الله بن مساعد يرعي حفل إعلاميي الرياض لتكريم أبطال العالم
ينطلق برعاية "سبق" تقديراً لما حققه ذوو الاحتياجات الخاصة
نشر في سبق يوم 11 - 11 - 2014

يكرم ملتقى إعلاميي الرياض أبطال العالم المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية "سبق"، وذلك تقديراً لما حققوه من إنجاز رفع اسم الوطن ورايته خفاقة في ثلاث بطولات عالمية متتالية، وذلك ضمن فعاليات دورة الخليج ال 22 التي تنطلق غدا الخميس في الرياض.

وسيحضر الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، حفل تكريم أبطال العالم الذي سيكون بعد مغرب يوم الجمعة (28/ 01/ 1436 ه الموافق 21/ 11/ 2014 م)، والذي سيشتمل على العديد من الفعاليات التي ينتظر أن تفصح عنها اللجنة التنظيمية خلال الأيام المقبلة واستثمار الحدث الخليجي الكبير في وجود قيادات وإعلاميين من جميع المؤسسات لإظهار الحفل بما يليق.

من جهته، ثمّن رئيس ملتقى إعلاميي الرياض وكبير مذيعي التلفزيون السعودي عبد العزيز بن فهد العيد، جهود الرئيس العام لرعاية الشباب، في رعاية حفل الملتقى لتكريم أبطال العالم.

وقال: "الاحتفاء الكبير الذي وجدناه من الأمير عبد الله بن مساعد خلال استقباله لعدد من أعضاء الملتقى أخيراً، والتجاوب الكريم مع رغبة ملتقى إعلاميي الرياض تكريم أبطال العالم خلال فعاليات "خليجي 22" كان أكبر تكريم لملتقى إعلاميي الرياض وأعضائه".

وأضاف: "ملتقى إعلاميي الرياض، خطط لحفل تكريم أبطال العالم فور حصول المنتخب السعودي لكرة القدم للاحتياجات الخاصة على اللقب الثلاث في البرازيل 2014، وانطلاقاً من مسؤوليتنا والوطنية والاجتماعية المرتكزة على تكريم أبناء وطننا الغالي الذي يحققون أي منجز ويرفعون شهادة لا إلا الله محمد رسول الله، خفاقة في جميع المحافل العالمية، عقدنا العز على تكريم أبطالنا أبطال العالم فور تتويجهم بالكأس الثالثة".

وأردف: "لقد كان للزملاء في اللجنة التنظيمية دور السبق والريادة في التخطيط لاستثمار دورة الخليج ال 22 التي تنطلق غداً في الرياض ليكون الاحتفاء أشمل وأكبر بهؤلاء الأبطال مع أشقائنا الخليجيين".

وتابع" "حقيقة أذهلني سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأريحيته وشفافيته ومنطقيته في التعامل مع الأمور الرياضية كافة، وهنا أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب لأن وضعنا الرياضي يحتاج رجل بقامة وهامة الأمير عبد الله بن مساعد".

وقال رئيس ملتقى إعلاميي الرياض: "أفصح الأمير عبد الله بن مساعد أن الإعلام الرياضي يمثل هاجساً كبيراً لديه، وهو ذات الأمر لدينا في الملتقى، حيث أكد الرئيس العام خلال اللقاء أن الإعلام الرياضي بلغ حداً لا يطاق من التجريح، والعبارات التي لا تقال بين إعلاميين ينتمون لبيئة ينتظر منها الكثير منا جميعاً مسؤولين وجماهير".

وأضاف "العيد": "لقد تفاعل الرئيس العام لرعاية الشباب مع مقترحات إعلاميي الرياض بشكل كان إيجابياً ومحفزاً لتقديم الأفضل والتواصل بما يحقق الفائدة والتطور للإعلام الرياضي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.