"قطار الحرمين" تصدر بيانًا بشأن العطل المفاجئ    مصادرة 50 طناً من المواد الغذائية الفاسدة وإغلاق 11 منشأة مخالفة    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة    «الصحة» تحدد الفئات المستحقة للجرعة الثالثة من لقاح كورونا    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    «الفارس» يطارد «العميد»    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    «كاوست» و«الأرصاد» يدعمان إنشاء مركزين للتغير المناخي والإنذار من العواصف    جرائم الحوثي باليمن.. تصفية جسدية لمن يمتنع عن تركيب «زينة المولد»    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    «التورنيدو» يواصل التحليق    فلادان يضبط «النواخذة»    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية            فتح ملف استثمارات التقاعد!!                الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة    حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي    السماء تمطر طعاما على «كلاب الحمم البركانية»    رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استشهاد العقيد الحمادي بنيران مجهولة

أعلنت وزارة الداخلية استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي إثر تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول.
وأوضحت على لسان المتحدث الأمني للوزارة في بيان أمس (الثلاثاء) أن الجريمة وقعت عند الثامنة والنصف صباحا في مركز العرجا بمحافظة الدوادمي، داعيا الله تعالى أن يرحمه ويتقبله في الشهداء.
وبين أن الجهات الأمنية المختصة باشرت إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.
«وسم» الإدانة يتصدر «تويتر»
بعد دقائق معدودات من إعلان استشهاد العقيد الحمادي، أثارت الحادثة الإرهابية سخطا كبيرا في الشارع السعودي، حيث بادر البعض بإنشاء وسم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» سرعان ما تصدر قائمة الترند العالمية، أعلنوا من خلاله استنكارهم الشديد لهذا العمل الجبان.
وربط البعض الآخر الجريمة، بما اعتبروه التحريض ضد رجال الأمن الذين يبذلون الغالي والنفيس لحماية الوطن وسلامة المواطنين، داعين إلى وقفة حازمة من المجتمع بأسره للنيل من هؤلاء الأشرار الذين لا يهمهم سوى سفك الدماء وترويع الآمنين والنيل من سلامة البلاد والعباد.
«داعش» يتبنى.. والتشييع اليوم
تبنى التنظيم الإرهابي داعش جريمة الغدر التي نتج عنها استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي شرقي الرياض أمس.
ووفق بيان بثته ما يعرف ب «ولاية نجد» على مواقع إلكترونية خاصة بالفئة الضالة، فإن مقاتلين تابعين له نفذوا العملية الجبانة.
ووفق مصادر «عكاظ» فإن الشهيد الحمادي وهو رب لأسرة مكونة من ستة أبناء كان متوجها من منزله في محافظة الدوادمي إلى مقر عمله في مدينة القويعية (160 كلم غربي الرياض)، وأثناء وصوله إلى منطقة «عرجاء» بادره مسلحون داخل مركبة كانت تسير بمحاذاته وأطلقوا الرصاص عليه بكثافة ما أدى إلى استشهاده فيما لاذ الإرهابيون بالفرار.
وأوضح عدد من شهود العيان من الدوادمي أمس ل «عكاظ»، أنهم شاهدوا دوريات للطوارئ الخاصة تنتشر بكثافة في المحافظة، فيما حلقت المروحيات التابعة لوزارة الداخلية في سماء المنطقة.
وعلمت «عكاظ» أنه سيتم تشييع جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه بعد ظهر اليوم في جامع الراجحي بمحافظة الدوادمي.
التركي ل «عكاظ» : لا نستبعد تورط «الفئة الضالة» وسنلاحق الباغين
أكد المتحدث بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي ل «عكاظ» أمس، عدم استبعاده ارتباط الفئة الضالة بالجريمة.
وقال «حتى اللحظة كافة الاحتمالات واردة»، موضحا أن الجهات الأمنية المختصة باشرت في إجراءات التحقيق، التي ستؤدي بعون الله إلى تحديد الغايات من هذا العمل الجبان والمسؤولين عنه.
ولفت إلى أن مثل هذه الأعمال التي وصفها ب «الجبانة» لن تنال من عزيمة رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، ولن تزيدهم إلا ثباتا وإصرارا على متابعة وملاحقة العناصر الباغية، والقبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.