النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    أمر ملكي بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضيعوا الاتحاد في الآسيوية

تأهل العين الاماراتي بطل 2003 الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه الاتحاد السعودي بطل 2004 و 2005 بنتيجة 3/1 بالشرائع في اياب دور الثمانية، وسجل للعين الغاني اسامواه جيان وعمر عبدالرحمن وابراهيما دياكيه، وللاتحاد اسماعيل احمد خطأ في مرمى فريقه، وكان العين فاز ذهابا على ارضه 2/0.
ويلعب الفريق الاماراتي في نصف النهائي مع الهلال السعودي الذي تأهل على حساب السد القطري بتعادله معه 0/0 ايابا في الدوحة بعد ان فاز عليه 1/0 ذهابا في الرياض.
وخروج الاتحاد يتحمله في المقام الاول ادارة النادي التي لم تحسن اعداد الفريق وسمحت باستمرار المدرب خالد القروني مع الفريق رغم اعتراضات الكثير من اللاعبين والمقربين من النادي. وخروج الاتحاد يتحمله في المقام الاول ادارة النادي التي لم تحسن اعداد الفريق وسمحت باستمرار المدرب خالد القروني مع الفريق رغم اعتراضات الكثير من اللاعبين والمقربين من النادي.
الهلال يتفوق
واستفاد الهلال من انتصاره 1-0 في اللقاء الأول الأسبوع الماضي في الرياض وسينتظر الآن العين الإماراتي أو غريمه السعودي الاتحاد في الدور قبل النهائي الذي سيظهر فيه لأول مرة منذ اربع سنوات عندما خسر أمام زوب اهان الايراني.
وأهدر صالح اليزيدي مهاجم السد فرصة خطيرة لإدراك التعادل لفريقه القطري في النتيجة الإجمالية عندما سدد في القائم قبل ثلاث دقائق على النهاية.
هاجم الهلال بقوة منذ بداية المباراة وامتلك زمام اللعب وحصل على عدد من الفرص منها كرة نفذها البرازيلي تياغو نيفيز عرضية صدها الحارس ثم شتتها الدفاع سريعا.
حاول السد ايقاف خطورة منافسه وسنحت له اول فرصة حين وصلت الكرة الى الظهير الايسر عبدالكريم حسن فسددها قوية اصطدمت بقدم مدافع وتحولت الى خارج الملعب.
واهدر السد فرصة خطرة اثر كرة تهيأت للجزائري نذير بلحاج داخل المنطقة من دون رقابة لكنه سددها قوية بجوار القائم، وكاد الهلال يهز الشباك في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لولا براعة الحارس سعد الشيب الذى تصدى لتسديدة نيفيز في اعلى الزاوية اليسرى وحولها الى ركنية باطراف اصابعه.
بقي الهلال مهاجما مع انطلاق الشوط الثانى لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، اما السد فاضطر الى التراجع قبل ان يعاود هجماته تدريجيا.
وفاجأ المغربي حسين عموتة مدرب السد الجميع بتغييره المهاجم البرازيلي لويز موريكي واشراك المهاجم الصاعد صالح اليزيدي، وحدث اشتباك طفيف بين لاعبي الفريقين بسبب تعدي نيفيز بالرأس على حسن الهيدوس، لكن الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هوك امر باستمرار اللعب، وضاعت فرصة خطرة على الهلال حين تهيأت كرة امام سعود كريري داخل المنطقة فسددها في قدم احد المدافعين، واشرك مدرب الهلال الروماني اولاريو ريجكامف ياسر القحطاني بدلا من ناصر الشمرانى، سعيا الى خطف هدف لكن النتيجة بقيت على حالها برغم المحاولات القطرية في الثواني الاخيرة خصوصا من كرة اليزيدي المنفرد التي ارتدت من القائم الايمن قبيل النهاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.