رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طلة الملك ومضامين كلمته بشرى للشعب

عبر ل «عكاظ» عدد من الأكاديميين والتربويين والمسؤولين في مكة المكرمة عن فرحتهم الغامرة بإطلالة خادم الحرمين الشريفين على شعبه بعد فترة النقاهة إثر إجراء العملية الجراحية له حفظة الله .
وقال نائب مدير عام مركز تاريخ مكة المكرمة الدكتور زهير الكاظمي: «سعدنا بشفاء ورؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأثلج صدورنا بذلك، ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية».
وأضاف: إن دلالات كلمة خادم الحرمين الشريفين أيده الله أكدت على ما يحمله من حب للأمة الإسلامية، واهتمام بشؤونها، وبشؤون الوطن والمواطن.
وقال مدير عام التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي : إن رؤية خادم الحرمين الشريفين وتماثله للشفاء كانت بشرى للشعب السعودي، فنحن دائما نرفع أكفنا لله شكرا وامتنانا ودعاء صادقا على إتمام فرحتنا برؤيته وسلامته حفظه الله فكلنا لهذا البلد الطاهر جسد واحد وكلماتنا اليوم كلمات ملونة مشبعة بألوان الفرح والسرور والبهجة وقلوبنا خفاقة بحب قائدنا ومليكنا المحبوب.
وأكد الدكتور أسامة فضل البار أمين العاصمة المقدسة أنه لم يوجد إجماع كإجماع أبناء الشعب السعودي على حب الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، هذا القائد الذي أحب شعبه فبادلوه حبا بحب، هذا القائد الموفق في قراراته الموفق حتى في حديثه عن شعبه، مشيرا إلى أن كلماته تؤكد أنه قائد أمة نذر حياته لخدمتها، وقال إن خادم الحرمين الشريفين هو روح هذا الوطن وكل أبناء هذا الوطن تفاءلوا برؤية الملك وهو في صحة وعافية وأن كلماته هي رسالة واضحة فنحن بفضل الله تعالى ثم بفضل تمسكنا بعقيدتنا الاسلامية أصبحت هذه البلاد واحة أمن ورخاء وازدهار وسط ما يشهده العالم وهذه البحور المتلاطمة من الفتن.
وقال الدكتور حسين غنام نائب مدير عام الشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة: إن الفرحة غامرة بإطلالة الملك الغالي على شعبه الوفي، وكم هي الفرحة غامرة وقلوبنا ابتسمت فرحا برؤيته بعد فترة النقاهة التي قضاها بعد إجراء العملية الجراحية.
وسأل الدكتور عادل غباشي وكيل جامعة أم القرى الله سبحانه وتعالى أن يلبس والدنا الملك المحبوب خادم الحرمين الشريفين على الدوام لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمره ليواصل قيادته الحكيمة العادلة الخيرة. وأضاف: إن كلماته كانت رسالة واضحة بأن هذا الشعب وهذا الوطن لايعتمد إلا على الله تعالى ويستمد قوته وعزيمته من تمسكه بالعقيدة السمحة في كل شؤون حياته.
وقال قائد قوة أمن الحرم المكي الشريف العميد يحيى بن مساعد الزهراني: إن فرحة الجميع غامرة برؤية ملك القلوب، هذا الملك الإنسان الذي دعم المواطن في كل شؤون الحياة فأصبح بحمد الله ونعمته كريم العيش هانئ الحياة، مشيرا إلى أن كلمته رسالة واضحة لهذا الشعب الذي يتوكل ويعتمد على الله في كل أمور حياته متمسكا بالعقيدة السمحة.
وقال العميد مشعل مغربي مدير مرور العاصمة المقدسة : «سعدنا برؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وقد عمت الفرحة أرجاء الوطن، كما سعدنا بكلماته التي ألقاها على أبناء وطنه وأمته، وهي محل اعتزازنا جميعا.
كما أكد مدير الدفاع المدني في العاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي أن : «مشاعرنا كمواطنين لا توصف برؤية قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين، وكلماته حفظه الله يتجلى فيها مدى حبه للوطن وللأمة الإسلامية وحثه الدائم على التمسك بعقيدتنا وديننا واعتمادنا على المولى عز وجل» ..
وقال مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم الحمزي : «سعادتنا لا توصف برؤية خادم الحرمين الشريفين، وقد طمأنتنا طلته علينا عبر التلفزيون، وقد جاءت كلمته كقائد أمة يحرص على مصالحها وأمنها واستقرارها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.