ولي العهد يعلن: استثمارات ب 700 مليار ريال لتنمية الاقتصاد الأخضر وخلق فرص العمل    «السعودية الخضراء»: «0» انبعاثات كربونية في 2060    وزارة الدفاع تعلن فتح باب التجنيد الموحد بدءًا من اليوم.. تعرف على الشروط    مطلوب وجهة الباحثين عن 14 منطقة ترفيهية بموسم الرياض    السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي    «التحالف» ينشر صوراً للزوارق الأربعة المدمرة شمالي الحديدة    السودان: الأزمة تتفاقم.. ولا اختراق يمنع الانفجار    ولي العهد يبعث تهنئة للرئيس هيشيليما    بالاتفاق.. العالمي يبحث عن «النصر»    عروض فلكلورية تزين زفاف الشريف    7 جوائز لهيئة الإذاعة والتلفزيون بمهرجان العرب بتونس    ترموميتر كورونا في 24 ساعة: انخفاض الحالات الحرجة إلى 74    عودة حضورية كاملة للمدارس اليوم.. لا أنشطة صفية ولا مجموعات    مليار جرعة أولى من اللقاحات لسكان الهند    «تويتر» يتيح الدردشة الصوتية للجميع    بن فرحان: الرياض تدعم جهود تحقيق الاستقرار في ليبيا    د. طوله: البحر الأحمر يزخر بمشروعات تسهم في التنوع الاقتصادي    الصندوق السعودي: دعم مشروعات الطاقة النظيفة لإنتاج 42 ألف ميجا    الأميرة ريما: المشروعات البيئية الضخمة اعتمدت على وسائل التقنية الخضراء    مبولحي: لا مقارنة بين مستواي مع الجزائر والاتفاق            الشهيل نجم النزالات يشعل موسم الرياض        طقس الأحد.. سحب رعدية وضباب وعوالق ترابية تعيق الرؤية بعدة مناطق    رصد مخالفات للائحة الذوق العام بموسم الرياض    الداخلية: ضبط 16 ألف مخالف في أسبوع                    في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير    «فندق الأقدار» إثارة وغموض ورعب بالرياض    القحطاني من «تيك شو» إلى «القرقمولا»    ندوة صحية عن سرطان الثدي    RUSH يزيد حماس اللاعبين ودهشة الحضور في يومه الثاني    الجزائر.. اللغة العربية بدلاً من الفرنسية في عدة وزارات    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة        تعويضات من فيس بوك لتحالف صحف فرنسية    فرساني.. يكشف فيروس كورونا في الدم في عشر دقائق    أخطاء يرتكبها المشاهير في المهرجانات    (الفائزون)    رئيس الوزراء الباكستاني يصل جدة    وزير السياحة : المركز العالمي للاستدامة السياحية يهدف إلى تسريع وتيرة تحول قطاع السياحة إلى صافي الانبعاثات الصفري    تشيلسي يقسو علي نورويتش سيتي بسباعية كبيرة في البريميرليج    (رفقاً بالمشاعر)    وزير المالية: رؤية المملكة 2030 بُنيت على الاستدامة وتوفير الطاقة    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة المنورة    نيجيريا تعلن مقتل زعيم تنظيم داعش في محافظة غرب إفريقيا    بالفيديو.. قصة إطلاق الرصاص أثناء تصوير فيلم أمريكي    تحذيرات من جائحة تشبه كورونا.. والسر في "حشرة" تمص دمك    " الأمثال .. خلاصة تجارب وفطنة "    مختص: الحساسية الزائدة تعرّض أصحابها لانخفاض ضغط الدم.. وهذه الأشياء تساعد على انتظامه    سمو أمير منطقة عسير يزور محافظتي بيشة وتثليث ويقف على جودة الخدمات التنموية ويلتقي بالأهالي    إمام المسجد النبوي يذكّر بضرورة اتباع السنّة والحذر من البدع    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الأمريكي في وفاة كولن باول    أكبر من الكرسي!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل جامعة أم القرى يتفقد فرع الكلية الجامعية للطالبات بالقنفذة
نشر في عكاظ يوم 17 - 09 - 2021

تفقد وكيل جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور فريد الغامدي فرع الكلية الجامعية للطالبات بالقنفذة، برفقة عميد الكلية، ومدير إدارة الأمن؛ لمتابعة سير العملية التعليمية والإجراءات الاحترازية المطبقة في مباني المقر. وتأتي الجولة ضمن الزيارات الميدانية لوكلائها على كافة المقار والفروع، تفعيلا لخطة الجامعة لعودة الدراسة حضوريًّا للعام الدراسي 1443، بما يضمن سلامة المنسوبين والطلبة، وضمانا لاستمرار العملية التعليمية.
ووقف وكيل الجامعة صباح أمس على المواقع المخصصة لحافلات النقل الجامعي بشطر الطالبات؛ للاطلاع على حركة سيرها وآلية تفويج الطالبات منها وصولًا إلى بوابات المقر، علمًا أن الحركة المرورية للحافلات خضعت لمراقبة مباشرة من مشرفي الأمن والسلامة، وخطة تنظيمية آمنة للوقوف بعيدًا عن البوابات، تجنبًا لتكرار ازدحام الطالبات عند الدخول من البوابات مثلما حصل أمس الأول (الأربعاء)؛ نتيجة وصول الحافلات في وقت واحد، ما أدى إلى خروج الطالبات في الوقت نفسه والتكدس عند البوابات.
وأكد وكيل الجامعة خلال جولته ضرورة التزام مسؤولي حافلات النقل الجامعي بالتعليمات الخاصة بتفويج الطالبات على مراحل، ليتمكن مشرفو الأمن والسلامة من متابعة الحالة الصحية للطالبات في تطبيق توكلنا قبل دخول المقر دون تكدس، مشددا على مسؤولي الجامعة والطلبة بأهمية التقيد بكافة الإجراءات المبلغة من الجامعة، ولا تهاون في تطبيق تعليمات الدخول إلى مقار الجامعة لمن لم يحصل على جرعتي اللقاح، منوهًا بضرورة العمل بتوصيات الاجتماعات الدورية المنعقدة برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي آل مذهب، استنادًا على توجيهات وزارة التعليم ووزارة الصحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.