تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالله بن سعد: «كلنا سلمان.. كلنا محمد» شعار حفز الجميع على الإبداع
عقب ختام ناجح لسداسياته الرمضانية بمشاركة النجوم
نشر في عكاظ يوم 31 - 05 - 2019

قال عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، إن النسخة الحالية من البطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم التي حملت شعار «كلنا سلمان.. كلنا محمد»، جاءت حاضنة لمختلف أطياف المجتمع من شخصيات ونجوم رياضية وفنية ورجال شعر وأدب وثقافة وإعلامية وسوشيال ميديا وجماهير مُحبة وعاشقة لكرة القدم، ساهموا في إيصال رسالة وطنية للجميع بالوقوف الدائم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة والتأكيد على الانتماء والولاء والطاعة لهم، وتعزيز اللحمة الوطنية.
جاء ذلك خلال حديثه بعد ختام البطولة الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم والتي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وقال: «أبارك لفريق الجزيرة تكافل حصده للقب البطولة، وحظاً أوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ، فقد كانت مشاركتهم عاملا مهما في نجاح البطولة، الذي جاء أيضاً بتعاون وتكاتف الجميع من كافة اللجان والشخصيات الحاضرة والجماهير ومختلف النجوم السعودية والعربية والأجنبية، فالحمد لله على هذا النجاح غير المستغرب في وطننا وطن النجاحات والتميز في ظل القيادة الرشيدة».
وأضاف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: «استمتعنا والجميع بمشاهدة مباريات قوية تنافسية بروح رياضية عالية، وبحضور جماهير غفيرة وبتغطية مميزة من قبل مختلف وسائل الإعلامية المحلية والخليجية والعربية، وبوجود قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة، ومشاركة مختلف النجوم الحاليين والقدامى الذين رسموا الإبداعات الفنية على ملعب البطولة وبحضورهم اللافت الذي أعطى البطولة زخماً كبيراً».
واختتم الأمير عبدالله بن سعد تصريحه مُشدداً على أهمية بطولات الأحياء في المملكة ودورها الكبير في احتضان الشباب سواء جماهير أو لاعبين من خلال تسليط الضوء بالكشف عن المواهب الكروية، واستثمار أوقات فراغ الشباب بما يُفيدهم وينمي مواهبهم، كما أنها تُساعد في تفريغ طاقاتهم في أجواء رياضية ترفيهية ممتعة.
وكانت بطولة الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم شارك فيها 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، واستمرت 19 يوماً وتوج «الجزيرة تكافل» بالبطولة بفوزه في النهائي على «جمعية رعاية الرياضيين» بنتيجة (6-3)، بحضور شخصيات ونجوم وإعلاميين وجماهير غفيرة بإشراف رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي ورئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبوناصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.