مبادرة "اكتشف المهن السياحية" تستهدف طلاب وطالبات عسير    أمير تبوك يستقبل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة    المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في سريلانكا    190 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات بتعليم عسير    رياح مثيرة للأتربة والغبار على منطقة المدينة.. اليوم    الأحول المدنية تقدم خدماتها لطالبات مدارس منطقة مكة المكرمة في الفترة المسائية    أمير نجران بالنيابة يرعى افتتاح ملتقى "الانتماء واللحمة الوطنية".. الثلاثاء    أمير الجوف يبحث دعم مشاريع المنطقة مع وزير المالية    دماء سريلانكا لا تتوقف.. تفجيران جديدان في يوم المصائب    "السعودية للكهرباء": 6 خطوات إلكترونية للتسجيل في خدمة "حسابي"    السديس يشكر خادم الحرمين على تكليف أئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي    الهلال الجريح يبحث عن تصحيح المسار آسيوياً    أمير الرياض يكرّم الفائزين بجائزة "جامعة سعود للتميز العلمي".. الأربعاء    بنك الخليج الدولي يستكمل تحويل فروعه إلى بنك محلي بالمملكة    الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في الجوف.. ويأسر أحد عناصر الحوثيين    أمير تبوك يرعى حفل خريجي جامعة فهد بن سلطان وحملة الماجستير    الفيصل يطلق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة.. غدا    117 ألف مستفيد من برنامج تدريب الهلال الأحمر خلال 3 أشهر    “العمل والتنمية” تطلق مبادرة المليون متطوع الخميس المقبل.. تعرف على طريقة المشاركة    أمير تبوك يرأس غداً اجتماع استعدادات شهر رمضان المبارك    سلطان بن سلمان يشيد بمساندة "فيصل التخصصي" ل"الأطفال المعوقين"    بعد التصريحات المتبادلة بين “الجابر” ورئيس الهلال.. “النعيمة” يدخل على الخط    أمانة الشرقية تختتم فعاليات أسبوع “الإبداع البلدي”    الصحة تنصح المعتمرين بأخذ الإحتياطات الصحية عند الحلاقة    السودان.. مباحثات إضافية بين المحتجين والمجلس العسكري لنقل السلطة    «العمل والتنمية» تطلق حملة المليون متطوع بعد 4 أيام.. رابط التسجيل بالداخل    1100 مستفيد من الخدمات العلاجية لعيادات أمراض المفاصل والروماتزم    القنصل الأمريكي لدى المملكة يزور المواقع التاريخية بتبوك    اهتمامات الصحف العراقية    بدء عمليات التصويت في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمصر    الفريح: حمدالله كسر أرقام أسطورة الهلال في 5 أشهر فقط    زيدان يطلب خطف هدف برشلونة    إصدار 18 ألف حكم خلال 5 أيام عمل.. و11 ألف قرار تنفيذ.. وزارة العدل:        من المضبوطات    في ختام الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    بتشكيل مختلف.. ويتحدث للإعلام اليوم    فريق ليفربول                    د.العيسى    جانب من حفل الافتتاح            وظائف إدارية وهندسية في جامعة الأمير سطام    اتحاد التسلق والهايكنغ يختتم «الإسعافات الأولية»    «القاهرة للإبداع الروائي» يناقش الرواية العربية في عصر المعلومات    3 أفلام سعودية في مهرجان بيروت السينمائي    المعمر المطلق: لم نعرف الأمن والخير إلا في العهد السعودي    «خبز ذكي» لمرضى السكري.. مبتكره يخفي مكوناته !    لجنة خماسية تلاحق باعة حليب الإبل في جدة    الرباع آل سليم يحصل على ذهبية ببطولة آسيا لرفع الأثقال    الرحيل المر.. رحم الله أم سامي    ب«نفحات روحانية».. «ابن الخرج» يصدح في المسجد الحرام    المغامسي : "من حق موتانا علينا أن نكثر لهم من الاستغفار"    مصادر : تطبیق العقوبات البديلة على المحكومین، لن يشمل عدة فئات من الجرائم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعليم عسير يواسي أسرة الطالب هروبي
نشر في عكاظ يوم 17 - 01 - 2019

خيم الحزن على ابتدائية الإمام النووي في محافظة أحد رفيدة برحيل طالب الصف الأول محمد سلمان عبده هروبي، الذي صلي عليه أمس في جامع بن صمان ودفن في مقبرة المحافظة.
وقال والده ل«عكاظ»: «حمداً لله على قضائه وقدره، فقد تعرض ابني الفقيد لإغماء خلال اليوم الدراسي في يوم الأحد الماضي، ونقله منسوبو المدرسة إلى مركز الرعاية الصحية الأولية في حي عرق بالحنا فيما تواصلت معي قيادة المدرسة لإخباري بذلك، وقُدّمت له الإجراءات الطبية اللازمة ثم عاد إلى المنزل مباشرة وكان ذلك في نهاية اليوم الدراسي»، لافتا إلى أن طفله لم يذهب للمدرسة في اليوم التالي نظرا لوضعه الصحي.
وأضاف: «بعد ذلك تحسنت حالته الصحية وتناول العلاج وتوجه إلى المدرسة أمس الأول، ولكنه أُغمي عليه داخل الصف الدراسي، ونقله منسوبو المدرسة إلى ذات المركز الصحي المجاور للمدرسة مرة أخرى، ولكن حالته الصحية استدعت سرعة نقله إلى مستشفى المحافظة العام ولكنه توفي فيه»، لافتا إلى أن ابنته توفيت قبل خمسة أشهر وكانت تعاني من نفس الحالة الصحية لشقيقها محمد.
من جهته، قال المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة عسير محمد الفيفي إن الفقيد أصيب بحالة إغماء نقل على إثرها لمركز الرعاية الصحية بعرق بالحنا من قبل عدد من معلمي المدرسة والوكيل والمرشد الطلابي وبوجود والده، إلا أن حالته استدعت نقله بالإسعاف إلى مستشفى محافظة أحد رفيدة حيث وافته المنية هناك، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير عبرت عن عميق مواساتها لأسرة الطالب محمد هروبي، سائلين الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر وحسن العزاء.
وتتقبل الأسرة العزاء في مسكنها في حي صفوان في المحافظة، أو على جوال 0551447228.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.