طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"وزير الصحة" ل"نجران نيوز" : مستشفى نجران العام الجديد من افضل المستشفيات بالسعودية وسنوفر احتياجات الجميع

وصل معالي وزير الصحة أحمد بن عقيل بن فهد الخطيب مساء اليوم الجمعة الى منطقة نجران في زيارة تفقديه لمستشفيات المنطقة برافقه عدد من قياديي الوزارة ومساعدي المدير العام لصحة نجران وشملت الزيارة مستشفى خباش ومستشفى الملك خالد ومستشفى نجران العام الجديد بالشرفة اطلع فيها على سير العمل ومدى جاهزيتها لأي طاريء خلال الاحداث التي تشهدها الساحة لاسمح الله واستمع خلال الزيارة لاحتياجات المستشفيات .
.
وقد بدأ معالي وزير الصحة جولته التفقدية بالمنطقة بمستشفى خباش العام حيث كان في استقباله عند وصوله مدير الشئون الصحية بمنطقة نجران بالنيابة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد المطلقه والأستاذ احمد محسن ال رشه ومدير المستشفى الأستاذ مسعود حمد عقيل ومدراء الأقسام بالمستشفى وتجول معاليه في أقسام المستشفى وأشاد بما رآه من جهود وتميز واعدآ بتلبية جميع الاحتياجات وشاكرآ الجميع على جهودهم متمنيآ لهم التوفيق .

بعد ذلك قام وزير الصحة بزيارة لمستشفى نجران العام الجديد وفور وصوله كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور ابراهيم بن صالح بني هميم و رؤساء الاقسام ثم قام بجوله بالمستشفى شملت اقسام الطوارئ و الاشعة و بنك الدم و العمليات و العناية المركزة و اطلع على سيارات الاسعافات و مدى جاهزيتها.
.
وفي تصريح خاص ل"نجران نيوز" قال الخطيب : هذة الزيارة تأتي إنفاذآ لتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و رعاه لتفقد مستشفيات منطقة نجران والاطلاع على جاهزيتها و توفير جميع الاحتياجات اللازمه لها حتى تكون جاهزة للطواريء نظراً لما تمر به المنطقه حاليآ من ظروف طارئه .

و في رده على سؤال ل"نجران نيوز" حول مدى رضاه على مستشفيات صحة نجران قال : ما رأيته اليوم مرضي و اطالب من الجميع مضاعفة الجهود و تقديم خدمات صحيه متقدمه و عن مستشفى نجران العام الجديد قال هذا المستشفى من افضل المستشفيات بالمملكه التي رأيتها غرف عمليات عالميه و غرف العناية المركزه ممتازه جدآ و اجهزه طبيه متطوره و اقسام تنوام منفذه على اعلى المواصفات و نحن نعمل على تشغيل المستشفى بإسرع وقت ممكن بتوفير القوى العاملة التي نعمل عليها الآن .

و أبدى وزير الصحة اعجابه بالعاملين و طريقة شرحهم عن كل قسم عقب ذلك دون كلمة في سجل الزيارات وشكر الجميع متمنيآ لهم التوفيق.
وزير الصحة اثناء حديثة ل"نجران نيوز"
معالي الوزير يسجل كلمة في سجل الزيارات بمستشفى نجران العام
صور لزيارته لمستشفى خباش العام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.