اتفاقية شراكة بين وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية و"تراحم"    باريس يطلب لاعبين من الريال ضمن صفقة مبابي    أمريكا: المملكة قدمت مساعدات إنسانية كبيرة لليمن        السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    النصر يكون.. أو «ما يكون» ؟    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    القرعة تبتسم للهلال.. و«حديدية» للنصر والأهلي    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السد يفلت من بدلاء النصر في دوري أبطال آسيا
نشر في عناوين يوم 21 - 09 - 2020

فرّط فريق النصر الأول لكرة القدم، بتشكيل طغت عليه أسماء اللاعبين البدلاء، في انتصار وشيك أمام نظيره السد القطري، عندما أحرز الأخير هدف التعديل قبل نهاية المباراة بدقيقتين، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الاثنين «21 سبتمبر 2020» على ملعب نادي السد بالدوحة، ضمن المرحلة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2020.
وواصل النصر صدارته للمجموعة الرابعة، حيث بلغ النقطة ال11، بعد أن حسم تأهله سلفاً في الجولة الماضية، مقابل 9 نقاط للفريق القطري في المركز الثاني، مسجلاً تعادله الثالث في البطولة، مع انتصارين.
وجاء اعتماد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الأصفر، على اللاعبين البدلاء، حيث استبدل 6 لاعبين من التشكيلة الأساسية في المباراتين الماضيتين، في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدافه، إضافة إلى عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله مادو، حيث وضعهم خارج القائمة، فيما أبقى على الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وعبدالله الخيبري في دكة البدلاء.
بدأت المباراة باستحواذ لأصحاب الملعب، إذ اتضحت رغبتهم في التسجيل، نظراً لحاجتهم لفوز يضمن لهم العبور إلى الدور الثاني، ولكن النصر كان أكثر هدوءً بتمركز اللاعبين في مواقعهم، وإغلاق الخطوط أمام السد.
ومع مرور منتصف وقت الشوط الأول، ارتفعت حدة خطورة الهجمات النصراوية، ومن كرة على الرواق الأيسر، توغل خالد الغنام في منطقة الجزاء، وتجاوز بيدرو ميجيل مدافع القطري، وصوب الكرة بين أقدام الحارس مرجحاً كفة الأصفر بالهدف الأول (22).
وقبل نهاية المباراة بدقائق استثمر الجزائري بغداد بونجاح كرة حائرة في منطقة ال18 لفريق النصر، وصوبها ببراعة في الزاوية اليمنى للأسترالي برادلي جونز (87)، معدلاً النتيجة في آخر رمق.
ويلعب النصر في مباراته المقبلة أمام العين الإماراتي الخميس المقبل ال24 من سبتمبر، فيما يتعين على السد القطري مواجهة سباهان الإيراني في الجولة الأخيرة، حيث سيبحث صاحبي الصدارة والوصافة عن بطاقة المركز الأول.
وفي مباراة اخرى، اقتنص فريق الدحيل القطري فوزاً مهماً على ضيفه بيرسبوليس الإيراني 1-0 الإثنين على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطالآسيا لكرة القدم.
ويدين الدحيل بالفضل في هذا الفوز لنجمه الدولي المعز علي عبدالله، الذي سجل هدف الحسم من ضربة جزاء في الدقيقة 60.
ورفع الدحيل رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن بيرسبوليس صاحب المركز الثاني.
الدحيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.