سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"حركية " تعتمد افتتاح فروع لها بمناطق المملكة
نشر في الوئام يوم 30 - 12 - 2014

أقرت الجمعية العمومية لجمعية الاعاقة الحركية للكبار – حركية افتتاح فروع لها في مناطق المملكة حسب الاولوية وحاجة المعاقين لخدمات الجمعية وذلك بعد موافقة وزارة الشئون الاجتماعية جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الاحد 06/03/1436ه بمركز الامير سلمان الاجتماعي وبحضور مندوبي وزارة الشئون الاجتماعية ومنسوبي الجمعية ، وقد بدا الاجتماع بالقران الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس الادارة المهندس / ناصر المطوع استعرض فيها ابرز منجزات الجمعية خلال مجلس الادارة في دورته الثانية منوها أن الجمعية باتت من الجمعيات الرائدة في خدمة المعاقين وأن ما قامت به الجمعية من مشاريع نوعية استطاعت من خلالها خدمة ما يزيد عن اربعين الف معاق ومعاقة.
وفي ختام كلمته قدم شكره للأعضاء السابقين الذين بذلوا جهودا مشكورة في خدمة منسوبي الجمعية متطلعا ان يواصل المجلس القادم مسيرة العطاء للجمعية والارتقاء بما يقدم من خدمات لإخواننا من المعاقين حركيا ، بعد ذلك بدأ جدول أعمال الاجتماع باستعراض ومناقشة الميزانية العامة للجمعية ومن ثم التصويت من قبل أعضاء الجمعية على عدد من القرارات المهمة والتي كان من ابرزها السماح للجمعية بافتتاح فروع لها وكذا السماح للمرأة بدخول مجلس الإدارة بالدورة القادمة إضافة إلى منح مجلس الادارة مزيدا من الصلاحيات التي تصب في خدة الجمعية وسرعة إنجاز معاملاتها ، كما تمت الموافقة على تمديد دورة مجلس الإدارة القادم إلى اربع سنوات ، عقب ذلك تم التصويت على اختيار اعضاء مجلس الادارة الجديد من بين عدد كبير من الكفاءات الوطنية وأصحاب الخبرات المتميزة في خدمة المعاقين والذين حظوا بثقة منسوبي الجمعية وقد تكون المجلس الجديد من:
المهندس / ناصر بن محمد المطوع رئيسا
د / عبدالله بن محمد العمرو نائبا للرئيس
المهندس / سليمان بن يوسف البحيري ممثلا ماليا
الاستاذ / فايز محمد الفايز عضوا
الاستاذ / عبدالرحمن محمد العليق عضوا
الاستاذ / شافي خالد العتيبي عضوا
الاستاذ / محسن عطية العنزي عضوا
الاستاذ / مبارك المهنا الدوسري عضوا
الاستاذ / عبدالرحمن صالح الرشيد عضوا
وبعد نهاية التصويت تم اختيار المهندس ناصر المطوع رئيسا لمجس الادارة للمرة الثالثة ود عبدالله العمر نائبا له والمهندس سليمان البحيري ممثلا ماليا للمجلس يذكر ان جمعية حركية من أوائل الجمعيات التي إتاحة الفرصة لأصحاب القضية للمشاركة في التخطيط ورسم السياسات التي تتعلق بوضع الأولويات الخاصة بهم وفي الختام هنأ الجميع المجلس على هذه الثقة مقرونة بخالص الدعاء لهم التوفيق والسداد لخدمة الجمعية ومنسوبيها .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: "حركية " تعتمد افتتاح فروع لها بمناطق المملكة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.