«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس النخيل الجديد: سأهزم من نافسني حتى لو لم يستبعدوا.. وشعاري "الصدق منجاة"
سنبعد "العواجيز" وسنستعين بالشباب.. ولا تطالبونا بالنتائج قبل عامين
نشر في الوطن يوم 23 - 03 - 2012

لم يهنأ عبدالعزيز بن علي السلولي سوى أيام بعد تزكيته رئيساً لمجلس إدارة نادي النخيل بمحافظة بيشة، حتى حاصرته "الوطن" بمجموعة من الاستفسارات التي تشغل الوسط البيشي حول الجمعية العمومية التي خاضها دونما منافس، ومستقبل النادي وسياسة العمل والطموحات والآمال المنشودة والعديد من الملفات التي تهم النادي خلال الفترة المقبلة التي سيتولى مهام إدارتها.
السلولي بدا شفافاً في وضع النقاط على الحروف في الكثير من الأمور بشكل واضح في حوار عبر السطور التالية:
كيف جاء ترشحك لرئاسة النادي؟
الدوافع للترشح كانت كثيرة ومتعددة، أبرزها: رغبة مني في خدمة النادي الذي مثلته لاعباً، وكذلك خدمة محافظتي وشبابها، وعلاقتي المميزة بالمجتمع المحلي من خلال رئاستي لمجلس التنمية السياحية وأمانة المجلس البلدي في المحافظة، فضلاً عن إمامتي وخطابتي للجامع الكبير، كما أنني عضو في الجمعية العمومية للنادي.
ورغم كثرة مشاغلي، إلا أن الرغبة في خدمة ناديي ومحافظتي كانت أكبر من أي مشاغل وارتباطات.
هل وجد تلاعب في الجمعية لإبعاد المرشحين الآخرين للرئاسة وهل كنت ستكسب حال وجودهما؟
لم يكن هناك أي تلاعب في الجمعية، والاستبعاد للمرشحين الآخرين جاء لمخالفة الشروط واللوائح الخاصة في الجمعيات العمومية.
وكنت واثقاً من فوزي بالرئاسة، حتى لو كان المرشحان المستبعدان موجودين.
وعلى الرغم من ذلك، سندعو كل المرشحين للاستفادة منهم ومن أجل وقوفهم معنا.
كيف تم تشكيل مجلس إدارتك؟
مجلس إدراتي يضم أكاديمين، وإعلاميين، وتربويين، وهو خليط مميز بإذن الله.
ما تطلعاتك وطموحاتك في الفترة المقبلة؟
لا يهمنا الفوز أو الخسارة في العام الأول، وأي نتائج، حيث لدينا أولويات منها: إعادة تأسيس البنى التحتية، وإعادة النظر في العقود الاستثمارية الموقعة مع النادي، وفتح قنوات اتصال وتواصل مع أبناء النادي والمحافظة واللاعبين القدامى بهدف تشكيل لجنة استشارية.
وفي كرة القدم، سنعمل على إعادة بناء الفريق من جديد، حيث إن أغلب اللاعبين باتت أعمارهم كبيرة، ولدينا قاعدة قوية تساعدنا على تحقيق ما نطمح له، وبإذن الله عقب عامين سيعود الفريق إلى دوري أندية الدرجة الثانية، حتى نواصل العمل للوصول إلى الأولى ومن ثم دوري المحترفين، وهو ما لم يتحقق في تاريخ النادي.
أما الألعاب الأخرى، فهدفنا بلا شك هو إعادة الكثير منها حسب إمكانات النادي مادياً والمتاح لها من أماكن تدريب ومباريات.
ماذا عن الجوانب المادية وديون النادي؟
النادي له دخل من العقود الاستثمارية يصل 700 ألف ريال وسنحاول جاهدين رفعه والاستفادة من هذا الجانب، حيث أوكلنا الملف لأحد أعضاء مجلس الإدارة، كما كلفنا سكرتير النادي بجدولة الحقوق المادية من تلك الاستثمارات.
وإضافة إلى ذلك، سنقوم بزيارات إلى رجال الأعمال في المحافظة بهدف الحصول على الدعم لصالح خزينة النادي، كون النادي في حاجة ماسة، إلى جانب بحث إمكانية جلب شركات لرعاية النادي ولو بمقابل يسير حتى تغطي النفقات والاحتياجات المادية.
أما الديون، فسنكون صادقين مع أصحابها، لأن الصدق منجاة، كما أن أصحابها من أبناء بيشة والنادي، الذي يملك حقوقا عليهم، كما أن لهم حقا.
هل لديكم نية لتأسيس هيئة أعضاء شرف؟
نعم، وحقيقة بيشة مليئة بالرجال الذين يملؤون الهيئة الشرفية، والذين سيكونون بإذن الله دعما وسندا لناديهم.
ما الجديد في منشأة النادي؟
المقاول وصل إلى المحافظة من أجل استخراج رخصة البدء في المشروع يوم الاثنين الماضي، وبإذن الله ترى المنشأة النور خلال المدة المحددة سلفاً.
يقال إن هناك خلافات وصراعات في النادي؟
من يحاول الكتابة في المنتديات بأسماء مستعارة لن ننظر له، ومن لديه أي انتقاد أو رأي أو ملاحظة أو فكرة فأبواب النادي مفتوحة أمام الجميع، وأصغر شخص ربما يكون لديه فائدة لنا.
طاوي: أبعدوني بطريقة غير نظامية ولم يبلغوني.. وآل عثمان: إبعادي نظامي
بيشة: الوطن
أكد أحمد طاوي المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي النخيل، أن استبعاده من الترشح جاء بطريقة غير نظامية، رغم حجج مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعدم تسديده رسوم الترشح، مستغرباً موقف المكتب بعدم تبليغه باستبعاده، وقال: "كان الأجدى بالمكتب إبلاغي عن استبعادي، وليس معرفته من الآخرين".
وعن شعوره بأيدٍ خفية وراء إبعاده أو نوايا مسبقة، أجاب: "لا أعتقد ذلك، ولم ينم لدي هذا الشعور بتاتاً".
وعلى الرغم من ذلك، بارك طاوي لعبدالعزيز السلولي تزكيته لرئاسة النادي، وقال: "نحن نشد من أزر السلولي ومجلس إدارته، ونقف معهم قلباً وقالباً، ومتى ما احتاجوا أي دعم وطلبوا منا ذلك فنحن جاهزون لأي دعم مادي أو معنوي، ولن نتخلى عن خدمتنا الاجتماعية".
وحول الهدف من ترشحه للرئاسة، قال: "ليس لشيء، بقدر ما هو رغبة في خدمة المجتمع".
على عكس ذلك، اعترف سعيد فرحة آل عثمان بنظامية استبعاده من الترشح للرئاسة لعدم مرور عام على انتسابه في الجمعية العمومية للنادي، وقال: "أبارك للأخ عبدالعزيز ومجلس إدارته تزكيتهم، وجميع من ترشح لم يسع سوى لخدمة الوطن وشبابه"، متمنياً أن تعود شمس النادي للإشراق، وأن يكتسي حلة الفوز والانتصار في كل الألعاب، وأن تقدم خطة ورؤية جديدة ينطلق منها النادي نحو ما يصبو له الجميع في بيشة، مقدماً شكره لجلوي آل كركمان ومجلس إدارته السابق على جهوده السابقة.
في حين، لم تختلف إجابة آل عثمان عن طاوي في استبعاد شعوره بأيدٍ خفية لإبعاده أو نوايا مسبقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.