وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ولي العهد والأمراء يطمئنون على صحة الملك
نشر في الوطن يوم 21 - 11 - 2012

اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال زيارة سموه لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض.
وقد سأل سمو ولي العهد الله سبحانه وتعالى أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.
كما اطمأن على صحة الملك عبدالله، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، وقد عبر سموهما عن شكرهما لله سبحانه وتعالى أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية التي أجريت له، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز خلال زيارة سموهما لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض للاطمئنان على صحة خادم الحرمين، عن شكرهما لله سبحانه وتعالى أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية التي أجريت له سائلين الله سبحانه وتعالى أن يلبس المليك ثوب الصحة والعافية.
إلى ذلك، اطمأن على صحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين الذين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض.
وكان في استقبالهم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض الأمير خالد بن عبدالله ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، ونائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله، ورئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله، وأمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين.
وقد أعرب أنجال خادم الحرمين الشريفين عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة، وسؤالهم عن صحة المليك - حفظه الله -.
إلى ذلك، استقبل الأمير متعب بن عبدالله في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني مساء أمس أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسفراء الدول الشقيقة والصديقة ورؤساء البعثات والهيئات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة، الذين عبروا عن تهنئتهم بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، وقد أعرب الأمير متعب عن شكره وتقديره للجميع على مشاعرهم الطيبة.
وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز قد اطمأنا على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أول من أمس خلال زيارة سموهما لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.
وكان في استقبالهما وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله ونائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين.
وقد عبر الأمير سلمان والأمير أحمد عن شكرهما لله سبحانه وتعالى على ما منّ به على خادم الحرمين الشريفين من نجاح للعملية الجراحية التي أجريت له - رعاه الله - داعيين الله سبحانه وتعالى أن يمتع الملك المفدى بالصحة والعافية وأن يحفظه الله من كل مكروه.
تواصل التهاني بسلامة خادم الحرمين
تواصلت التهاني والتبريكات محملة بالمشاعر الفياضة بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد نجاح عملية تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى ظهره –حفظه الله -.
حيث رفع وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله باسمه وباسم الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التربية والتعليم أحر التهاني وأصدق مشاعر الفرح والغبطة إلى خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية، سائلا الله جل شأنه وتبارك في علاه أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية.
كما هنأ رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الهيئة وجميع منسوبيها الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنجاح العملية الجراحية، داعيا الله أن يمد خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يطيل في عمره لقيادة هذا الوطن المعطاء وإكمال مسيرة البناء والتنمية.
إلى ذلك، رفع وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة باسمه وباسم منسوبي القطاعات الصحية أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة انتهاء العملية الجراحية التي أجريت له في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض وتكللت بالنجاح التام ولله الحمد والمنة.
من جهته، قال وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين "لقد بات أبناء وبنات هذا الوطن الأبي بقلوب معلقة منتظرين نبأ نجاح العلمية منذ أن دخل خادم الحرمين الشريفين المستشفى، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.. وأن يجمع له بين الأجر والعافية ويجمع ما أصابه نور وطهور".
وبين رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعيد أن العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين جعلت قلوبنا وقلوب كل المحبين من أبناء المملكة والمقيمين فيها تتوجه نحو المدينة الطبية في انتظار البشرى بخبر نجاحها، فالحمد لله الذي أزال الكرب ورفع الضر.
ومضى يقول "إننا نحن السعوديين متحابون متراحمون، نتداعى لأحدنا صغيراً أو كبيراً بالسهر والحمى إن اشتكى.. ونتواصى بالسؤال عنه والدعاء له، فكيف بنا وهو خادم البيتين الذي طالما سارع إلى رفع شكاية الشاكين واحتوى بقلبه قبل فعله أنين المتألمين، ورسم البسمة على وجوه القريبين والبعيدين".
"كبار العلماء" وأئمة الحرمين يهنئون بنجاح العملية
مكة المكرمة: هاني قفاص
رفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي والأمة الإسلامية بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين.
وقال الأمين العام للهيئة الدكتور فهد الماجد: إننا إذ نهنئ خادم الحرمين الشريفين فإنما نهنئ في شخصه الكريم جميع مواطني المملكة، والعالم الإسلامي ذلك لما له من مكانة متميزة في قلوب المسلمين في الداخل والخارج، التي ترسخت بأعماله الجليلة ومساعيه المشكورة في دفع عجلة التنمية والرقي بمستوى الوطن والسعي الحثيث لإصلاح أوضاع المسلمين وخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن". كما رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبدالرحمن السديس باسمه وباسم علماء وأئمة الحرمين الشريفين والعاملين فيهما برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.