اتحاد الغرف السعودية يدعو إلى توحيد المواقف الخليجية في اتفاقيات التجارة الحرة    القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكماً عاماً لنيوزيلندا    بينهم امرأة.. ضبط عصابة انتحلت صفة رجال الأمن وسرقوا منازل بمكة    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    (فيديو متداول) قتلى وجرحى في انفجار هز الصين    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    ثالث إجازة مدرسية مطولة بعد 14 يوماً    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                    بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                            وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد عبده وأنغام يشعلان أولى حفلات #موسم_الباحة

وسط حضور جماهيري غفير اكتظ به مسرح مراوة التراثي مساء أمس بمنطقة الباحة، أشعل فنان العرب والنجمة المصرية أنغام حفلا غنائيا تاريخيا، في أولى حفلات صيف الباحة.
البداية أنغام
بدأت الحفلة بانطلاق النجمة أنغام بمجموعة من الأغاني الخليجية والطربية المنوعة، بدأتها بأغنية لا ترجى في كفوفي واختتمتها بسيدي وصالك، وعبرت عن سعادتها كونها أول فنانة عربية تغني على مسرح مراوة التراثي، وقالت: إنها منذ اللحظات الأولى التي حطت رحالها في مطار الباحة، وهي مبتهجة بجمال طبيعة المكان، وأصالة وكرم إنسان الباحة، الذين استقبلوها بكل حب وابتسامة.
أغنية خاصة
ليكمل الاحتفال بعدها فنان العرب محمد عبده ليلته الساحرة، حتى تجاوز منتصف الليل بمجموعة من الأغاني الطربية، بدأها بأغنية خاصة عن الباحة بمناسبة الحفل، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وهي من كلمات وألحان خالد الباهوت، وأكمل ب»ليلة خميس» و»على البال»، واختتم أمسيته بأغنيته الوطنية فوق هام السحب، والتي وجدت تفاعلا منقطع النظير.
وقال فنان العرب «الباحة أكرموني بجمهورهم، وأنا أعود للباحة بعد 20 عاما، ووجدت تطورا ملحوظا في الباحة عن السابق، وفي جميع البنى الأساسية، والتي تعطي دعما للسياحة في الأعوام القادمة.
يذكر أن هذه الحفلة تعتبر بداية انطلاق حفلات الباحة، ومن المقرر أن تستمر حفلات الباحة اليوم، وعلى نفس المسرح بحفل للفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.