بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بحضور المدير العام للخدمات الطبية
نشر في الشرق يوم 15 - 05 - 2012

احتفلت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، ممثلةً بإدارة المستشفيات في المنطقة الجنوبية الاثنين، بتخريج ( 25 ) ممرضة من الدفعة السادسة لمعهد التمريض و ( 34 ) ممرضاً من دورتي دبلوم التمريض والصيدلة لطلاب مركز الدراسات الصحية.
جاء ذلك من خلال الحفل المقام بصالة النشاط الثقافي في مدينة الملك فيصل العسكرية ، بحضور اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدا لله بن صالح العمري، وتم تكريم المتفوقين والمتفوقات وتسليمهم لشهادات تخرجهم .
وأكد العميد الطبيب حمود بن محمد الشهراني مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية أن الاستثمار الحقيقي هو بعقول وسواعد أبناء وبنات الوطن والتوسع بالخدمات والمشاريع الصحية للرقي في كل ما من شأنه تحقيق الإكتفاء في شتى التخصصات الطبية والفنية ولإدارية والتي تأتي من منطلق الدور التنموي الاجتماعي للإدارة العامة للخدمات الطبية والدعم اللامحدود من قبل الحكومة الرشيدة تجاه أبناء الوطن .
وبين العميد الشهراني أن الزياردة تخللها افتتاح العديد من الأقسام الجديدة كوحدة الأورام والحالات اليومية ووحدة العناية بالقدم السكري، ومركز طب الأسرة والمجتمع بمحافظة أحد رفيدة، كما تم افتتاح التوسعة الجديدة لمعهد التمريض للبنات تمهيداً لتحويله لكلية تمنح درجة البكالوريوس، وافتتاح مركزالدراسات الصحية.
وكان اللواء الطبيب كتاب العتيبي قد قام يرافقة قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي بجولة على الموقع الجديد لطب الأسرة والمجتمع والطب الوقائي وإسكان العوائل بقاعدة الملك خالد الجوية .
اناء حفل التخرج

اثناء الافتتاح

تكريم
أبها | الشرق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.