نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    «تجربة جنونية» لفرنسي يسافر إلى الفضاء لبضع دقائق    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    "تاليسكا" يتصدّر قائمة أكثر اللاعبين البرازيليين تسجيلاً للأهداف خلال هذا الموسم    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    أخضر 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    واحة الإعلام    ما هو مفهوم الخيال الإجتماعي؟    ترجمة الهوية    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    مدير مكتب التعليم بالروضة يفتتح العيادة المدرسية بمتوسطة زهير بن أبي أمية    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يرعى الحفل الختامي لتكريم 63 فائزاً بجائزة السويدان الأحد المقبل
نشر في الشرق يوم 12 - 04 - 2016

حث أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، منسوبي مستشفى قوى الأمن بالدمام، على الاهتمام بجودة الأداء وتحقيق إنجازات نوعية، وجعلهما الأهم، وفق ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالجانب الصحي، لاسيما ما يتعلق برجال الأمن وأسرهم وتوفير الرعاية الصحية المتميزة لهم.
جاء ذلك في كلمة له خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام العميد طبيب الدكتور علي بن سعد الدوسري، والمدير التنفيذي للإدارة الطبية بالمستشفى الدكتور بشر بن عدنان عداس، وعددا من فريق العمل بالمستشفى.
واستعرض الدكتور الدوسري جهود المستشفى خلال الفترة الماضية من العام الحالي، التي تأتي بدعم من الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، وبتوجيهات ومتابعة من أمير المنطقة الشرقية.
حضر الاستقبال من منسوبي مستشفى قوى الأمن، المدير التنفيذي لشؤون التمريض ريم مقادمي، والمدير التنفيذي المشارك للشؤون الإدارية والإمداد رائد النويصر، ومدير إدارة الشؤون الأكاديمية العقيد طبيب الدكتور عصام الغامدي، والمشرف الإداري علي القحطاني.
من جهة أخرى، يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في فندق الموفنبيك بالخبر، الأحد المقبل، الحفل الختامي لتكريم 63 طالباً وطالبة، فازوا بجائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان يرحمه الله في الدورة الرابعة، وذلك بحضور ضيف الجائزة إمام الحرم المكي الشريف الشيخ صالح بن حميد.
ورحب رئيس مجلس أمناء جائزة الشاب عبدالله السويدان -رحمه الله – بدر السويدان بالرعاية الكريمة من أمير المنطقة الشرقية وحرصه واهتمامه على تكريم المتميزين والمتميزات من أبنائنا وبناتنا، الذين تنافسوا خلال الدورة الحالية للجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة حققت خلال هذا العام قفزة نوعية غير مسبوقة في عدد الطلاب والطالبات المتنافسين للحصول عليها، حيث بدأت الدورة الأولى قبل نحو أربعة أعوام، بمشاركة 1847 طالباً وطالبة، وخلال الدورة الرابعة لهذا العام، وصلت إلى 39.128 ألف مشارك ومشاركة، وهو ما يعادل 22 ضعف الرقم الذي بدأت به، أو ما نسبته 10% من طلاب وطالبات المنطقة الشرقية.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إن الجائزة لم تنس الأبطال البواسل الذين يضحون بأرواحهم في الحد الجنوبي أو أي مكان في المملكة، حيث تم تخصيص فرع من فروعها، يعنى بنعمة الأمن في بلادنا الطاهرة، وتم تحفيز وتشجيع الطلبة والطالبات على استثمار طاقاتهم الإبداعية في صناعة الأفلام القصيرة، بمساندة أسرهم، لترسيخ مفهوم نعمة الأمن وإبراز الدور البطولي لرجال الأمن البواسل».
وذكر السويدان أن أمانة الجائزة قامت بإهداء مجموعة من الأفلام القصيرة أعدت خصيصاً لتوضيح دور الجنود البواسل في الذود عن حياض الوطن، إضافة إلى إهدائها كافة الأعمال المقدمة من الطلاب المتنافسين على الجائزة، مضيفاً أن اهتمام الجائزة شمل أيضاً تكريم أبناء شهداء الوطن وتقديم دورات شاملة لهم، بشراكة مجتمعية مع مؤسسات تدريبية معتمدة لتطوير مهاراتهم الحياتية التي تعود عليهم بالنفع.
وكشف عن شراكة مع شرطة المنطقة الشرقية، لتنفيذ مشروع يوجه الناشئة والشباب إلى كل ما يعود عليهم بما هو مفيد ونافع لدينهم ووطنهم ومجتمعهم، من خلال التوعية الإعلامية التي تركز على نعمة الأمن، وكذلك شراكة أخرى مع الشيخ سعد الغامدي إمام الحرم النبوي سابقاً، لتبني الطلاب أصحاب الخامات الصوتية المميزة، في إطار برنامج «رعاية قارئ».
إلى ذلك، قال سعيد الباحص، إن الجائزة وصلت إلى جميع مدارس الشرقية البالغ عددها 1823 مدرسة للبنين والبنات، وذلك عبر لجان تم تشكيلها، لفرز أعداد المشاركين والمشاركات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.