10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    نائب أمير مكة يرعى تخريج طلاب جامعة جدة    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    عبدالعزيز بن سعد لأهالي المنطقة: حائل البديل المناسب للمناطق المزدحمة في المملكة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    أتعبتهم ولم يتعبوني    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



12 الف سعودي يذهبون الى امريكا سنويا للعلاج

أبرمت شركة بسام التجارية اتفاقية إستراتيجية مع شركة كراون للخدمات الصحية الأمريكية تعمل بموجبها وكيلا حصريا لكراون في المملكة العربية السعودية.
وصرح بسام حمادة رئيس مجلس إدارة شركة بسام التجارية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في الرياض إن عصرا جديدا في تقديم خدمات الرعاية الصحية الراقية قد بدء منذ اليوم نظراً لما تؤمنه كراون من مستوى راق من الخدمات الصحية على أيدي أشهر وألمع الأطباء الأمريكيين والمصممة خصيصا للنخبة من المرضى. حيث تتعاون كراون مع أكثر المراكز الطبية تطوراً وريادة وحداثة وتميّزاً في كافة المجالات مثل مايو كلينيك، كليفلند كلينيك، مستشفى جونز هوبكنز، مستشفى أم. دي. أندرسن للسرطان، مستشفى ميثوديست في هيوستن ومستشفى تكساس للأطفال ومستشفى سانت لوكس في هيوستن، بما في ذلك علاج أمراض القلب والشرايين والسرطان وجراحة الأمراض العصبية وجراحة العظام.
وأكد بسام حمادة ان الاحصائيات تشير الى ان اكثر من 12 الف سعودي يذهبون الى الولايات المتحدة الامريكية سنويا للعلاج وبامكانهم الاستفادة من الخدمات التي نقدمها كراون للخدمات الصحية والتي تتجاوز خدماتها نطاق الخدمات التي توفرها المستشفيات والمراكز الطبية عادة للمرضى الأجانب، حيث إن كراون للخدمات الصحية تقدم ما يتلاءم مع الاحتياجات الخاصة للمريض العربي، والتي يتم تصميمها بناء على رغباته واحتياجاته مما يؤمن راحة باله وراحة أسرته. وأشار إلى إن هذه الخدمات تطال كافة جوانب الرحلة العلاجية بدءا بإنجاز ترتيبات السفر كما المتابعة خلال فترة العلاج وأثناء فترة النقاهة، وحتى المتابعة بعد عودة المريض سالما معافى إلى ارض وطنه بإذن الله.
ومن جهته أعرب أديب فرحه رئيس مجلس إدارة شركة كراون للخدمات الصحية ومديرها التنفيذي عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة بسام التجارية، و
التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة والعريقة في مجال الرعاية الصحية، وأكد على إن مفهوم الرعاية الصحية في العالم قد تغير وان شركته تستهدف إلى تقديم وتوفير خدمات صحية مميزة ومشخصنة للمرضى اللذين يرغبون في تلقي العلاج في ارقي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية. وأكد إن التخطيط الشامل هو عنصر أساسي لتقديم مثل هذه الخدمات الدقيقة حيث لا مجال للخطأ أو للصدفة. لذلك تحرص كراون على إتمام الترتيبات والإجراءات المناسبة كافة قبل مغادرة المريض وطنه بدءا من عرض حالته على أحد الأطباء الاستشاريين العاملين في أهم المستشفيات الأمريكية والمتخصصين في ما يعاني منه المريض لتقييم السجل الطبي للمريض. ثم تقوم كراون بوضع خطة تفصيلية لعلاجه، مقترحين عليه المستشفى الأنسب لوضعه الصحي. كذلك تؤمن كراون المستندات اللازمة لحصول المريض على تأشيرة السفر، كما تهتم بترتيبات الإقامة والسكن سواء رغب المريض الإقامة في احد الفنادق الممتازة أو في شقة سكنية فخمة قريبة من المستشفى أو في فيلا أو حتى في قصر، بالإضافة إلى توفير السيارات المستأجرة أو سيارات الليموزين مع سائق لتكون بانتظار المريض لدى وصوله إلى المطار.
وأضاف فرحه أن كراون للخدمات الصحية تجمع من خلال موظفيها المخضرمين خبرات كبيرة في مجال تأمين كل ما يتعلق بالخدمات الصحية للنخبة من خلال كوادر مؤهلة تقوم على خدمتهم وتسهر على راحتهم. فعند وصول المريض إلى مطار المدينة التي سيتلقى فيها العلاج سيجد أحد مندوبي أو مندوبات كراون في استقباله لمرافقته إلى مكان إقامته أو إلى المستشفى ومساعدته في إنهاء إجراءات التسجيل والتأكد من أن المكان الذي سينزل فيه يلبي تطلعاته ورغباته.
واستطرد فرحه منوها أن مندوبي كراون ومندوباتها هم من أصول عربية ويجيدون التحدث بالعربية والإنكليزية بطلاقة تامة، كما أنهم يكونوا قد إطلعوا على الملف الطبي للمريض وباتوا ملمين بحالته
الصحيّة وما يلزمه من علاج قبل وصوله. ولتأمين استمرارية المساندة الخدماتية، يلازم مندوب أو مندوبة كراون المريض طوال أيام إقامته في المستشفى من الصباح الباكر وحتى يخلد للراحة، كما يرافقه في تلك الفترة لزيارة الأطباء في المواعيد المحددة، لمساعدته في كافة الإجراءات، بما في ذلك ترجمة تعليمات الطبيب. وأكثر من ذلك، يهتم مندوبي كراون بتأمين احتياجات المريض ومرافقيه الخاصة من تسوق ومأكل ومشرب حلال وإرشاده إلى اقرب مسجد لمكان إقامته حتى يشعر كأنه مازال يمارس حياته كما اعتاد في وطنه الأم.
والجدير ذكره إن شركة بسام التجارية تعتبر إحدى أفضل شركات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1967 ولها نشاطات متنوعة ومنها تأثيث و تجهيز المستشفيات وتوريد المعدات والمستلزمات الطبية وأجهزة وسيارات الإسعاف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومعدات المطابخ.
كما تتميز شركة بسام في خبرتها الواسعة في إيجاد الحلول المتكاملة لخدمة القطاع الصحي وذلك من طريق التعامل مع أوائل الشركات الأجنبية المعروفة والمجلية كل في مجال اختصاصها.
ولشركة بسام التجارية المحدودة فرع في دولة الإمارات العربية المتحدة يعرف باسم بسام انترناشونال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.