"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عقد بينات يحمي الاتحاد من تبعات الشرط الجزائي
الإدارة تعد العدة لحفل كبير لأبطال الكأس
نشر في الرياض يوم 03 - 06 - 2013

يعقد مجلس ادارة الاتحاد نهاية الأسبوع الجاري اجتماعاً مع ادارة العلاقات العامة بالنادي لوضع الترتيبات النهائية للحفل المزمع اقامته الخميس بعد المقبل احتفاء بتحقيق الفريق الاتحادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال إذ تستعد الإدارة الاتحادية للاحتفال باللقب مع الجماهير الاتحادية بالشكل المناسب خصوصاً بعد ان شهدت الأيام الماضية حالة من الارتباك في النادي في ظل الأعداد الكبيرة من الجماهير الاتحادية التي لم تتمكن من المشاركة في الأفراح بالبطولة في ظل غياب التنسيق.
وعلمت "دنيا الرياضة" من مصادرها داخل "البيت الاتحادي" ان الإدارة تسابق الزمن ليكون الحفل بالتنسيق مع الشريك الإستراتيجي لنادي شركة الاتصالات السعودية لتغطية تكاليف الحفل الذي تبنى اقامته رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد فايز ارضاء للجماهير الاتحادية، واكدت المصادر ان الرئيس بدا غاضبا في الأيام الماضية بعد ان ابدى عدد من الجماهير استياءهم لعدم استطاعتهم التواجد في مقر النادي والاحتفال بالإنجاز الأخير للنادي.
من جهة اخرى حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل الفريق الاتحادي توكد ان الإجازة الممنوحة للاعبين ستنتهي قبل بدء شهر رمضان المقبل وسيتم تحديد الأيام الأولى من انطلاقة التدريبات لإجراء الكشف الطبي الموسمي على جميع اللاعبين ومن ثم الخضوع للبرنامج التدريبي؛ فيما علمت "دنيا الرياضة" ان التوجه يقتضي بزيادة مدة التدريبات خصوصاً في ظل صعوبة اقامة المعسكر الخارجي والذي تم اقتراحه أخيراً ليكون بعد اجازة عيد الفطر المبارك ولمدة عشر ايام فقط وسيخصص للمباريات الودية مع اندية قوية قد يتم استدعاؤها في جدة.
وكان مدرب الفريق الاتحادي الاسباني بينات قد رشح مدرب لياقة جديد بديلا عن المتواجد حاليا مراهنا على نجاحه مع الفريق في الموسم المقبل وانه سيضيف للاعبين الشي الكثير؛ فيما سيستمر مدرب الحراس جوميز مع الفريق بعد ان ابدى اللاعبون ارتياحهم من العمل الذي قدمه معهم في الفترة الماضية وساهم في تطوير مستوياتهم الفنية.
واكدت مصادر اتحادية ان العقد الجديد لمدرب الفريق الاتحادي بينات لم يكلف خزينة النادي اي تكاليف مادية اضافية ومرهقة للخزينة وسيتم زيادة ما نسبته 15% من العقد القديم للمدرب وتم الاتفاق على ان يكون الشرط الجزائي للمدرب راتبين فقط ويحق للادارة الغاء عقد المدرب متى ما رات انه لن يضيف فنيا للفريق.من جهة اخرى اكدت مصادر اتحادية ان الادارة الاتحادية ستعيد تفعيل دور المركز الاعلامي بشكل افضل من خلال الصفقات التي تعتزم ابرامها في الفترة المقبلة سواء محلية او اجنبية وان اي خبر سيتم بثه رسميا عبر المركز الاعلامي وجوال النادي لحين حسم موضوع عقد الرعاية المقبل والذي سيكون للشريك الحالي الاتصالات السعودية نصيب فيه من الرسائل النصية ورسائل الوسائط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.