استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«موبايلي» تتيح أمام عملائها خيار السداد إلكترونياً
نشر في الرياض يوم 23 - 06 - 2005

أدخلت شركة موبايلي المشغل الجديد للهاتف المتحرك بالمملكة تقنية جديدة ومتقدمة للدفع الإلكتروني تتيح لعملائها تسديد فواتير الخدمات التي تقدمها من خلال الهاتف المتحرك، إضافة إلى تسديد رسوم إعادة شحن بطاقة الاتصال المدفوعة مسبقاً بكل سهولة ويسر، بواسطة طريقة الدفع الآلي بحيث يقوم الهاتف المتحرك بدور الصراف الآلي المشترك دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الشحن أو إدخال أي رموز خاصة.
كما أدخلت الشركة خدمات أخرى كامكانية تسديد الفواتير بواسطة خدمة «سداد» التي يمكن من خلالها تسديد فواتير الخدمات العامة عن طريق البنوك المحلية، حيث تسعى الشركة من خلال تقديم هذه الخدمات إلى تبسيط عملية سداد الفواتير، وبطاقات إعادة الشحن المسبقة الدفع، وتسهيل كافة اجراءات الدفع على عملائها.
وقال المهندس عبدالعزيز التمامي الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، إن استخدام هذه التقنية المتقدمة سيسهم في توفير خيارات عديدة ومنوعة لمشتركي موبايلي في المملكة، ويدعم بشكل كبير صناعة حلول الدفع الالكتروني في المملكة وتخفيض كلفة استخدامها إلى أدنى مستوى ممكن، وهو يمثل خطوة متقدمة من الشركة في تطبيقات برامج الحكومة الإلكترونية بالمملكة. مشيراً إلى حرص موبايلي في مساعدة عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم، وسيتمكن عملاء موبايلي الاستفادة من مزايا هذه التقنية الفريدة في المملكة من خلال الاشتراك بخدمات الشركة وعروضها العديدة التي تقدمها لهم.
وأضاف التمامي إلى أنه بامكان مشتركي شبكة موبايلي استخدام هذه التقنية الحديثة في الدفع، من خلال موزعي الشركة المتواجدين في مختلف أنحاء المملكة واختيار طريقة الدفع الملائمة لهم، ومن ثم الاتصال بالرقم المجاني 1456 المخصص لتقديم هذه الخدمة، حيث سيتم إبلاغ المشترك خلال ثوان قليلة من عملية الاتصال بقبول طلبه، ومن ثم الاستفادة من الخدمة مباشرة.
وتوفر شركة موبايلي هذه الخدمة من خلال فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، إضافة إلى موزعيها المعتمدين في المجمعات التجارية والاسواق الكبيرة، كما ويمكن الاشتراك بهذه الخدمة من خلال طلب التوصيل المنزلي.
يشار إلى أن موبايلي أطلقت عرضها الترويجي 56 لكافة عملائها في المملكة من مستخدمي الشرائح مسبقة الدفع والشرائح المفوترة، وذلك ضمن حملة ترويجية هائلة بدأت في الخامس من شهر جمادى الأولى وتستمر حتى الرابع من جمادى الثانية، والتي تتيح لجميع المشتركين الحاليين لشبكة موبايلي الحصول على 56 دقيقة مجانية إضافة إلى 56 رسالة قصيرة مجانية داخل شبكة موبايلي شهرياً ولمدة عام كامل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.