وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العذل: نسعى لتحقيق الريادة في خدمات المساندة والتخزين لدعم مجموعة واسعة من الشركات
بعد عقد الاجتماع التأسيسي العام لشركة جديدة في مجال الخدمات اللوجستية
نشر في الرياض يوم 28 - 09 - 2008

رأس فهد بن محمد العذل رئيس شركة فال العربية المحدودة القابضة الاجتماع التأسيسي لشركة المخازن والخدمات المساندة LSC والذي أقيم في فندق فور سيزونز بالرياض
وستتولى شركة LSC تقديم وتنفيذ الحلول الشاملة للخدمات المساندة ( اللوجستية) والنقل والشحن وخدمات التخزين بأنواعه والتي تصب في مصلحة وخدمة كافة العملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها.
وقال العذل والذي تم ترشيحه لتولي منصب رئيس الشركة الجديدة من قبل المساهمين المؤسسين "سوف تعزز الاستثمارات الضخمة من قبل الحكومة والقطاع الخاص في البنية التحتية وفي التنمية الاقتصادية للمملكة من أداء شركة LSC لتكون الأفضل من نوعها في تقديم حلول الخدمات المساندة (اللوجستية) وخدمات التخزين، فمع LSC نحن نؤسس ريادة في هذا القطاع من أجل دعم مجموعة واسعة من الشركات في المملكة العربية السعودية وتوفير حلول لا حدود لها لعملائنا، كما أن حضور المساهمين المؤسسين للاجتماع العام مع نسبة تصويت بلغت89% يعكس الالتزام الكبير تجاه شركة LSC. وبفضل رأس المال الكبير ستكون شركة LSC قادرة على تطوير أعمالها التجارية بسرعة من خلال النمو والاستحواذ".
من جانب آخر، يتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة السيد/ كلاوديو سكانديلا والذي يجلب معه ثروة من الخبرات الواسعة من خلال عمله في أسواق ودول آسيا المفعمة بالحيوية والنشاط في السنوات الخمس الماضية. وقد كان شريكاً مؤسساً لشركة اقوفيس سنغافور بتي المحدودة (Agovis Singapore Pte Ltd) وتولى منصب نائب رئيس شركة دي اتش الDHL آسيا- المحيط الهادي(باسفيك). وقبل انتقاله إلى آسيا تولى كلاوديو منصب المدير العام لشركة دينزاس AEI العالمية في سويسرا. ويجمع كلاوديو بين المقدرة على وضع الخطط الاستراتيجية والقيادة والمعرفة الواسعة بالصناعة لبناء منظمة تتصف بالعالمية من حيث التخصص والقدرة على الوصول.
كما عبر كلاوديو سكانديلا عن ثقته بقدرات الشركة الجديدة على إضافة خدمات رائدة في السوق السعودي وأضاف "هذه فرصة جيدة للغاية بالنسبة لي، تمكننا من تأسيس ريادة جديدة للخدمات المساندة (اللوجستية) في المملكة، ويوفر هذا السوق فرصاً واسعة للنمو والتطور، وهناك متطلبات واضحة للخدمات المساندة (اللوجستية) المتميزة ذات المعايير العالية للجودة والتي سوف تحذو حذوها الشركة . بالإضافة إلى ذلك أننا سوف نوظف أفضل الكفاءات والخبرات والمواهب وسنستثمر ذلك في بناء و توفير كافة الحلول المرضية والعائد نفعها على العملاء والمدعومة برأس مال قوي بجانب أحدث البنى التحتية والإمكانات التقنية المتطورة. وتتميز شركة LSC أيضاً بريادتها في الخدمات المساندة (اللوجستية) وتقديم الحلول الخاصة للعملاء وللسوق على أساس النهج التعاوني الذي يجمع LSC وعملاءنا وشبكة الشركاء".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.