وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الليث صدارة بالاتفاق


الهلال يستضيف ضمك والنصر يلاقي الخليج
استعاد الشباب صدارة «دوري روشن» للمحترفين بشكل مؤقت بعدما تغلب على ضيفه الاتفاق بهدفين دون رد في افتتاح الجولة ال11 من البطولة، ليصالح «الليث» أنصاره ويتجاوز تعثره في الجولة الماضية ويصل للنقطة 25، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 13 نقطة وبات مرشحاً للتخلي عن مركزه العاشر.
تقدم الشباب بهدف رائع بعدما أكمل الإسباني سانتي مينا هجمة مثالية «21»، ليضيف المدافع البرازيلي إياغو سانتوس ثاني الأهداف «45+1»، وفي الشوط الثاني حافظ الشباب على تقدمه قبل أن يعززه بهدف النيران الصديقة بواسطة لاعب الاتفاق عبدالله الخطيب "86".
وواصل الفيحاء تقديم عروضه اللافتة بعدما تغلب على الفتح بهدفين دون رد في الأحساء ليصل إلى النقطة ال11 في المركز 12 مؤقتاً معززاً انطلاقته الرائعة في الفترة الأخيرة، في حين ظل الفتح على نقاطه ال15، وبات مرشحاً للتراجع والتخلي عن مركزه الثامن، سجل الفيحاء هدف التقدم بواسطة النيجيري أنطوني نواكيمي من مجهود رائع "77"، ليضيف سعود زيدان الهدف الثاني "90+8".
وفي مكة المكرمة، طغت السلبية على مواجهة الوحدة والعدالة ليخرج الفريقان بالتعادل دون أهداف ويحقق الوحدة النقطة التاسعة في المركز 13 مؤقتاً، في وقت أضاف العدالة النقطة الخامسة لرصيده في المرتبة ال14 بشكل مؤقت.
الرائد والتعاون في «ديربي» التعويض.. والاتحاد يخشى أبها
و تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة ال11 من «دوري روشن السعودي»، بإقامة خمس مواجهات، إذ يلتقي أبها الاتحاد، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 3:30 مساءً، يدخل أبها اللقاء بحثا عن الفوز السادس في هذه المسابقة، ويحتل المركز السابع وفي جعبته 16 نقطة، ومن أبرز الأسماء في صفوف «أصحاب الضيافة»، لاعب الوسط صالح العمري والمهاجمان عبدالفتاح آدم والتونسي سعد بقير.
وفي المقابل، يدخل الاتحاد اللقاء لتحقيق الفوز السابع في المسابقة، إذ يحتل المركز الثالث وفي جعبته 21 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي والمدافع المصري أحمد حجازي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.
وفي الرياض، يلتقي الهلال بضمك وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 8:30 مساءً، يدخل الهلال المباراة بحثا عن العودة مرة أخرى لسكة الانتصارات، يحتل «الزعيم» المركز الرابع برصيد 21 نقطة. ويواجه المدرب الأرجنتيني رامون دياز صعوبة من خلال غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابات من أبرزهم لاعب الوسط سلمان الفرج والمدافعان ياسر الشهراني، ومن أهم الأسماء حارس المرمى عبدالله المعيوف والمدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو ولاعبا الوسط البيروفي أندري كاريللو ومحمد كنو والمهاجم النيجيري أوديون إيغالو. وعلى الطرف الآخر، يدخل ضمك اللقاء من أجل حصد نقاط المباراة والمنافسة على المراكز المتقدمة، ويحتل المركز السادس وفي جعبته 17 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدير الفني الكرواتي كريشمير ريزتش، حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبه، والمدافع الجزائري فاروق شافعي والمهاجم أحمد الزين.
وفي الدمام، يستضيف الخليج النصر، وتقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد، الساعة 8:30 مساءً، يبحث الخليج عن تحقيق الفوز الثاني له، وإضافة ثلاث نقاط في رصيده، إذ يحتل «أصحاب الضيافة» المركز ال14 برصيد أربع نقاط.
وفي الجهة المقابلة، يسعى النصر للعودة مجددا لمسلسل الانتصارات، ويحتل الفريق «الأصفر» صدارة الترتيب ب23 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا المدافع الإيفواري غيسلان كونان، وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، ولاعب الوسط البرازيلي لويس غوستافو، والمهاجم البرازيلي تاليسكا.
وفي بريدة، يواجه الرائد منافسة التقليدي التعاون، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 6:00 مساءً، في مواجهة مهمة نظرا للتنافس التاريخي بينهما،
يحتل «رائد التحدي» المركز ال11 وبحوزته 12 نقطة، ومن أهم الأسماء، حارس المرمى الروماني سيلفيو لونغ، ولاعبا الوسط المغربي كريم البركاوي والروماني ألكسندرو ميتريتا ومهاجم الرأس الأخضر جوليو تافاريس.
وفي المقابل، التعاون يدخل المواجهة من أجل إحراز الانتصار السابع له والمنافسة باكراً على المراكز المتقدمة، ويحتل المرتبة الخامسة وبحوزته 20 نقطة. وفي حائل، يستقبل الطائي الباطن، وتقام المباراة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، الساعة 3:30 مساءً، الطائي يدخل المباراة من أجل العودة لمسلسل الانتصارات، ويحتل الطائي المرتبة التاسعة وبحوزته 15 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي بيدرو ميغيل لاعب الوسط جمال باجندوح والمهاجمان فهد الجهني والجزائري أمير سعيود.
وعلى الطرف الآخر، الباطن يبحث عن تحقيق الفوز الأول له وإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ويحتل المركز الأخير وبحوزته نقطة واحدة فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.