نمو الإيرادات والمشتركين يقفز بأرباح "الكهرباء" 87%    644 مليوناً صادرات التمور ب3 أشهر    8 محاور رئيسية تناقشها القمة العالمية للذكاء الاصطناعي    إغلاق منشأة لصيانة السيارات لارتكابها جريمة التستر    قطر.. 80 شركة سعودية تدفع بمنتجاتها للعالمية    أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية    حجازي على مشارف الرحيل.. و 3 خيارات أمام الاتحاد    المملكة تدشن مبادرة "طريق مكة" في مطار جناح الدولي بكراتشي    تتويج الفائزات في بطولة المملكة للتايكوندو    وزير الخارجية المصري: اتفاقية السلام مع إسرائيل «خيار إستراتيجي»    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات واعمال فرع وزارة التجارة    الراجحي بطلاً لرالي تبوك    سكان الأرض يتأملون الأضواء القطبية نتيجة "العاصفة الشمسية"    مستشفى دله النخيل يوفر برامج علاجية حديثة لاضطرابات السمع والنطق    عقد اجتماع اللجنة التوجيهية للسوق العربية المشتركة للكهرباء.. غداً    "شاي بالحليب" يوثق رحلة محمد يوسف ناغي    ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي ب"محمية الإمام عبدالعزيز"    «البلسم» تحتفي بفريقها بعد إجراء 191 جراحة ناجحة    الكويت: ضبط 24 شخصاً بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    هيئة الصحفيين بمكة تنظم ورشة أدوات الإعلام السياحي غدا الاثنين    البديوي: دول الخليج تضع نفسها كمركز رقمي تنافسي    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة    "التخصصات الصحية" تطرح مشروع تحديث التقويم التكويني المستمر    التنوير وأشباه المثقفين الجدد    القوات المسلحة تشارك في تمرين "الأسد المتأهب"    الأدوية وأفلام الرعب تسببان الكوابيس أثناء النوم    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    استقبال طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة البرامج الإثرائية    القبض على مقيمين لنشرهما إعلانات حملات حج وهمية    اكتشاف قدرات الأيتام    كنو: موسم تاريخي    الأزرق يعادل بطولات الأندية مجتمعة    انتكاس تجربة «إيلون ماسك» لزرع الشريحة    مؤسس فرقة «بيتش بويز» تحت الوصاية القضائية    النزل التراثية بالباحة .. عبق الماضي والطبيعة    "هورايزون" و"بخروش" يفوزان بجائزتي النخلة الذهبية    أكبر منافسة علمية عالمية في مجال البحث العلمي والابتكار.. «عباقرة سعوديون» يشاركون في آيسف 2024    ميزه للتحكم بالصور والفيديو ب«واتساب»    طبيبة سعودية تنقذ راكبة تعرضت للصرع على متن رحلة جوية    طريق مكة    الماء    مصادر «عكاظ»: لا وجود ل «المسيار» أمام المحاكم.. تراخيص المكاتب «هرطقة»    جمعية مرفأ تنفذ دورة "التخطيط الأسري" في جازان    محافظ الزلفي يزور فعاليه هيئة التراث درب البعارين    خبراء صينيون يحذرون من تحديات صحية ناجمة عن السمنة    حذروا من تجاهل التشخيص والتحاليل اللازمة .. مختصون: استشارة الإنترنت علاج مجهول    حملة للتوعية بمشكلات ضعف السمع    الشمري يرفض 30 مليون ريال.. ويتنازل عن قاتل ابنه بشفاعة أمير منطقة حائل    مساحات ثمينة    وما زال التدهور يخيّم في الأفق..!    جودة النقد بين نور والهريفي    الطلبة الجامعيون وأهمية الاندماج في جميع المناطق    أول دوري للبادل في العالم.. وقفات ومقترحات    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين    أمير الرياض يتفقد المجمعة ويدشّن مشروعات تنموية    المدينة أول صديقة للتوحد بالشرق الأوسط    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإنتاج البرامجي يحتفل بذكرى تأسيس مجلس التعاون
نشر في الرياض يوم 14 - 03 - 2022

تشارك مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاحتفالات بالذكرى ال"41" لتأسيس الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي ستقام في جناح الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في إكسبو دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي تصريح خاص أشار مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر إلى مؤسسة الإنتاج بوصفها البيت الإعلامي لأبناء دول مجلس التعاون أعدت مجموعة من الأنشطة والفعاليات الإعلامية والفنية المميزة التي تأتي بمناسبة ذكرى تأسيس الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربية.
وتابع شفيق السيد عمر: ستنطلق الاحتفالات مساء يوم الثلاثاء الخامس عشر من مارس الجاري بالتعاون مع برج خليفة حيث سيتم عرض فني بعنوان "أنا الخليجي" عبارة عن ثلاث دقائق ترحل بنا في أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الست عبر قراءة فنية وإعلامية تليق بالمناسبة، وأيضا بدول مجلس التعاون الخليجي حيث سيعرض هذا العمل الفني من خلال تلك المنصة التي باتت اليوم واحدة من أهم المنصات البارزة، وسيتم إعادة الأوبريت عدة مرات خلال تلك الأمسية. وقال مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك إن الشق الثاني من تلك الأنشطة سيشهدها جناح الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في إكسبو دبي 2022، حيث سيتم تقديم أوبريت غنائي عبارة عن - ميدلي - يغطي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. والأوبريت يعتمد على صيغة شبابية في إعداده وإنجازه وتنفيذه بمشاركة مجموعة من الأطفال من دول مجلس التعاون الخليجي الست، والعمل الجديد يرسخ قيم التعاون بين أبناء المنطقة ويؤكد على أهمية ودور المجلس وأيضا الأمانة العامة لدول المجلس والإنجازات التي حققتها على مدى أربعة عقود من مسيرتها العامرة بالعطاء. واستطرد شفيق السيد عمر مشيدا بالدور والدعم الذى تقوم به الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اتجاه مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك بوصفها البيت الإعلامي الخليجي وأيضا بقية مؤسسات الأمانة العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي راحت تشق مسيرة العطاء بما يتناسب مع توجهات وطموحات قيادات دول المجلس وشعوبها.
وفي ختام تصريحه قال مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إن المؤسسة ستبقى دائما الحاضنة الإعلامية للمبدعين من أبناء دول المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.