أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    النفط يعاود الارتفاع    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



1000 نون
نشر في الرياض يوم 23 - 01 - 2005


مهرجان الفيلم الأوروبي يواكب
عودة الفيلم الأوروبي
القاهرة - ناجي إبراهيم:
يفتتح فاروق حسني يوم 29 يناير الجاري مهرجان أفلام الاتحاد الأوروبي في مقر المجلس الأعلى للثقافة ويشارك في تنظيم المهرجان مفوضية الاتحاد الأوروبي وسفارات الدول الأوروبية، وسوف يعرض المهرجان 20 فيلماً وهو المهرجان الذي يقام لأول مرة في مصر وجرى الاتفاق أن يكون الفيلم الهولندي «شوف حبيبي» في حفل الافتتاح وتتنوع الأفلام المشاركة ما بين دراما اجتماعية وتاريخية وكوميدية ومعظم الأفلام المشاركة في المهرجان حديثة الانتاج حيث جرى انتاجها عام 2003 ولكبار مخرجي السينما الأوروبية.
ويواكب المهرجان بداية تسلل الفيلم الأوروبي إلى دور العرض السينمائي حيث يعرض حالياً فيلم «غزوات البرابرة» وهو الفيلم الذي حقق إيرادات معقولة في السينما المصرية لدرجة فتحت شهية أصحاب دور العرض على تكرار التجربة ومعروف ان الفيلم الأخير يعرض تحليلاً لتاريخ الإنسان بعفوية وبدون إبهار. وكانت فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي قد ناقشت فكرة عرض الفيلم الأوروبي في دور العرض السينمائي.
براد بيت رفض محاولة
جينيفر انستون لإنقاذ زواجهما
لوس انجليس - البوابة:
أوردت مجلة أمريكية أن النجم الوسيم براد بيت رفض محاولة زوجته جينيفر انستون في إنقاذ زواجهما.
وقالت مجلة «كلوسر»، ان النجمة أدركت مؤخراً انها السبب في إبعاد النجم عنها وأفساد زواجهما في رفضها المستمر بتحقيق حلمه في الابوة وبناء أسرة حقيقية، لذلك بدأت في تنظيم حفل عيد ميلاد مفاجئ له.
وأعدت أنستون لبيت هدية غريبة كانت عبارة عن علبة شرائح فحص حمل مغلفة مع قصاصة ورق كتب عليها «أنا الآن مستعدة لإنجاب طفل».
وبحسب المجلة فإن النجمة أخبرت اصدقاءها انها الهدية المثالية في ذلك التوقيت وانها كانت تخطط لإعطائه إياها في عيد ميلاده الواحد والأربعين أثناء تواجدهما في لندن، عندما كانت تصور هي فيلما جديدا بينما كان زوجها يروج لفيلمه الأخير «عصابة أوشن».
أحد الأصدقاء قال «جينيفر أرادت أن تثبت للجميع ان كل شيء على ما يرام ولكن الصدمة كانت عندما أخبرها براد انه لم يعد يقر بوجودهما معاً».
اما الصدمة الثانية فكانت عندما كانا في رحلة النقاهة الأخيرة لعلاقتهما، والتي أعدتها لهما صديقتها النجمة كورتني كوكس وزوجها إلا أن براد فاجأها بقطع الإجازة والعودة إلى لوس انجلوس لمشاهدة مباراة كرة قدم.
جينيفر لوبيز لا تسعى
لجذب الانتباه
لوس انجلس - البوابة:
شددت النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز على أن هدفها في الحياة هو تحقيق النجومية في مجال الغناء والتمثيل، وليس جذب الانتباه وتصدر صفحات صحف الإثارة عبر العالم بعناوين وشائعات مختلفة.
وتقول النجمة انها تعلمت من تجربتها الماضية في فشلها مع خطيبها السابق بن آفليك كيف ألا تترك هوس الإعلاميين بها يؤثر في حياتها مجدداً وتتحكم في مسارها.
وتتابع «لقد احتلت صوري وأخباري أغلفة صحف ومجلات عدة طوال فترة طويلة.. لقد كان أمراً مرعباً.. لقد دخلت إلى عالم الفن لأكون فنانة ترقص وتغني ليس أكثر».
وتضيف: «أحب ما أفعله ويسعدني سماع ردة الفعل من جمهوري على عملي وليس على نمط حياتي».
وخلصت لوبيز إلى القول: «الإعلام مخيف ففي لحظة يكون كل الناس معك وفجأة ينقلبون ضدك.. إن مبادئي في الغناء كما هي وشخصيتي لم ولن تتغير ولكني تعلمت من تجاربي ونظرتي للأمور اختلفت».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.