أستراليا تقدم الدعم للقضاء على الملاريا    فودين: دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز    "واتساب" يتيح مفاتيح المرور ب "آيفون"    الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا في بطولة ديلي نازيوني    مدرب الطائي: سوء الحظ وراء الخسارة أمام الفيحاء    إصابة مالكوم وسالم الدوسري قبل مباراة الهلال والفتح    كيسيه: لم نتوقع صعوبة المباراة.. ولن نفرط في أي نقطة    فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "زرقاء اليمامة" تعيد الأضواء ل"مركز فهد الثقافي"    "المُحليات" تدمِّر "الأمعاء"    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية قبرص    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    «ألبرتو بُري» يتجاوز مأساته    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    تحول تاريخي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    مساعد رئيس الشورى تلتقي بوفد الكونجرس الأمريكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المسؤولون والأهالي بمحافظة البكيرية يعزون ويبايعون الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد
نشر في الرياض يوم 29 - 01 - 2015

عبر عدد من المسؤولين والأعيان والمواطنين بمحافظة البكيرية عن حزنهم بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله-، وأكدوا ولاءهم وطاعتهم وبيعتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وسمو ولي لي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
وتحدث محافظ البكيرية رميح صالح الشتيوي قائلاً: لقد فقدنا رمزاً من رموز هذه البلاد الخيرة ووفاته تعد خسارة لهذا الوطن والشعب السعودي والأمة الإسلامية والعربية، وندعو الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان، ونبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، على سنة الله ورسوله، سائلين الله عز وجل ان يسدد خطاهم.
وتحدث الشيخ عبدالرحمن إبراهيم الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية قائلاً: إن وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله- خسارة كبيرة على شعبه وعلى الأمة الإسلامية، وقال إننا نقدم التعازي ونبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وإلى ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز. وإلى ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على الحق وأن ينصرهم على كل من عاداهم إنه سميع مجيب..
كما تحدث نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية صالح بن علي البراك معرباً عن حزنه بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله- وقال إنني أرفع أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد وإلى الأمير محمد بن نايف سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.. ونجدد الولاء والبيعة على للقيادة، متضرعاً إلى الله العلي القدير أن يثبت على الخير خطاهم ويوفقهم ويحفظ بلادنا من كل مكروه.
كما عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية محمد عبدالله الدخيل عن عميق حزنه في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله-. وقال إنني أرفع أحر التعازي القلبية وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد والأمير محمد بن نايف. وأضاف قائلاً إننا نجدد الولاء والبيعة للقيادة -يحفظهم الله-.
كما أعرب نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية د. سليمان إبراهيم النملة عن مشاعر الحزن في وفاة فقيد الأمتين الإسلامية والعربية وقال إن هذه البلاد فقدت رجل الإنجازات في مختلف المجالات وعبر عن تعازيه القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد. كما أكد على البيعة والولاء للقيادة.
كما تحدث ل»لرياض» رجل الأعمال المهندس علي بن محمد السويلم وعضو لجنة أهالي البكيرية معرباً عن حزنه العميق لفقد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله-. وعبر عن تعازيه القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
كما تحدث اللواء عثمان بن عبدالرحمن الحسون عضو لجنة اهالي البكيرية قائلاً: مع ألم الفاجعة برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-، نرفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، كما نبايع القيادة على السمع والطاعة، سائلين الله عز وجل أن يوفقهم لما في خير هذه البلاد الغالية.
كما عبر عضو مجلس الشورى اللواء المهندس طيار ركن حمد بن عبدالرحمن الحسون وعضو لجنة اهالي البكيرية عن بالغ حزنه الشديد لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وقدم تعازيه للقيادة وأكد على بيعته.
وتحدث عضو لجنة أهالي القصيم محمد بن عبدالله الخليفي عن عميق حزنه بوفاة فقيد الأمة تغمده الله بواسع رحمته وقال: إن عزاءنا في فقيدنا الغالي هو في خلفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله وسدد خطاه- وفي سمو ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد. وقال إنني أعزي القيادة، معاهدين الله عز وجل أن نكون جنوداً أوفياء لمليكنا ووطننا وأن نبذل أنفسنا لخدمة ديننا وولاة أمرنا وبلادنا الغالية.
كما عبر الشيخ صالح بن علي الدخيل الله عضو لجنة أهالي البكيرية عن حزنه الشديد لرحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهي خسارة كبيرة لنا نحن الشعب السعودي أولاً ثم لجميع الشعوب العربية والإسلامية فقد فقدنا برحيله زعيماً عالمياً له العديد من الانجازات على جميع الأصعدة فقد شهدت المملكة في عهده -رحمه الله- التطور في جميع المجالات مما جعل المملكة تتبوأ مركزاً عالمياً وأصبحت كذلك إحدى الدول ذات المكانة المرموقة.
ولكن ما خفف الألم علينا هو وجود سلفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ليحمل الراية من بعده ونقدم الولاء والطاعة ونبايع القيادة.
كما تحدث الشيخ ناصر بن حمود أبا الخيل عضو لجنة أهالي البكيرية مبدياً حزنه العميق لرحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز مؤكدا أن وفاته فاجعة أحزنت المسلمين بصفة عامة والسعوديين بصفة خاصة، ونعزي أنفسنا أولا والأسرة المالكة والشعب السعودي، ونجدد الولاء والطاعة والبيعة للقيادة حفظهم الله وسدد خطاهم.
كما تحدث المهندس محمد بن علي الحبيب عضو لجنة أهالي البكيرية قائلاً: نقدم خالص العزاء وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد. وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. كما نبايع القيادة على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره.
من جهته أعرب الدكتور عبدالله بن علي المحسن رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبكيرية عن بالغ التعازي والمواساة باسمه وباسم كافة أبناء المحافظة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، سائلاً الله الرحمة والمغفرة للفقيد الراحل والتوفيق والسداد لخادم الحرمين وولي عهده وولي ولي العهد.
كما تحدث رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس صالح بن عبدالله السهلي معبرا عن وحزنه على فقيد الأمة.. وقال إننا نعزي الأسرة المالكة الكريمة، ونعزي أنفسنا والشعب السعودي. كما نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، أمدهم الله بعونه وتوفيقه.
كما عبر الدكتور عبدالرحمن بن علي السديس رئيس المجلس البلدي بالبكيرية وقال لقد آلمنا نبأ وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله-. كما اننا نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية والأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي للعهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.
وتحدث سليمان بن محمد السويلم عضو المجلس البلدي بالبكيرية فقال: رحم الله الملك عبدالله رحمة واسعة، ونبايع القيادة يحفظهم الله.
وعبر إبراهيم بن علي الشمسان مدير إدارة التربية والتعليم بالبكيرية عن الحزن الشديد لفقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال إن نبأ وفاته كان فاجعة كبيرة، نسأل الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته. ونبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أعانهم الله وحفظهم من كل مكروه.
كما تحدث سليمان بن صالح القضيبي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية وقال: بوفاة الملك عبدالله تكون المملكة والعالمان العربي والإسلامي قد خسرا رجلاً له إياد بيضاء على الجميع وله خصال حميدة -يرحمه الله-، وقال: إنني أبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كما أبايع الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وابايع ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف عبدالعزيز، حفظهم الله.
وتحدث محمد بن ضيف الله اللحيدان عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية قائلا: إن نبأ رحيل خادم الحرمين الملك عبدالله -يرحمه الله- كان محزناً على كل مسلم كيف لا وهو الذي خدم الإسلام وأهله بكل جوارحه، والمملكة محفوظة من عند الله فقد شاهد العالم أجمع كيف انتقل الحكم بكل سلاسة الى ولي الأمر الملك سلمان -حفظه الله- وهذه إشارة واضحة وجلية أن هذه البلاد تسير وفق منهج قويم دستوره الدين ورجاله المواطنون الذين يسهرون على خدمته ليل نهار، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يعضده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وهم سيصنعون مستقبلاً واعداً وزاهراً لشباب الوطن واقتصاد الوطن بحول الله، ونحن بدورنا كمواطنين نعلن البيعة والسمع والطاعة للملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين الامير مقرن وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن نايف.
كما عبر خالد بن حمد العبدالهادي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة البكيرية عن حزنه في وفاة قائد المسيرة المظفر، وقال إن العالم بأسره خسر رجلاً حكيماً بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى وإنني ارفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف مجددا الولاء والطاعة والبيعة لهم داعين الله أن يوفقهم لخدمة الدين والوطن.
وعبر عبدالكريم بن عبدالله اللحيدان رئيس نادي الأمل الرياضي عن حزنه الأليم لفقدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.. وقال: أقدم أحر التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمير محمد ين نايف حفظهم الله.
كما عبر إبراهيم بن عبدالله الخليفي عضو الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية قائلاً: إن العين تدمع لفقدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله، وأخلف الله لنا في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأبقاهم ذخراً وعزاً للمملكة والعالم العربي والإسلامي، ونحن على عهد الولاء والطاعة للأسرة المالكة.
فيما تحدث ل«الرياض» إبراهيم بن عبدالعزيز السديس عضو الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية الذي قال: نرفع خالص العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وإلى ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.
وأضاف: نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للبلاد والأمير مقرن ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد ونسأل الله ان يوفقهم.
وتحدث صالح بن سليمان الدخيل عضو الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية الذي قال: لقد أحزننا وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله.. ونجدد الولاء لقائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونبايعه ملكاً والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا لولي العهد ونرفع أكف الضراعة لله عز وجل ان يوفقهم إلى ما فيه خير الإسلام والمسلمين.
كما عبر علي بن سليمان أبا الخيل عضو الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية الذي قال: لقد فقدت الأمة الإسلامية والعربية رجلاً بحجم الملك عبدالله شهماً وفريداً من نوعه حيث قاد الكثير من الإنجازات التي تهم الأمتين وكان قائداً فذاً يسجل له التاريخ بمداد من ذهب أعماله الكبيرة في عمارة الحرمين الشريفين وفي نهضة بلادنا الغالية.
كما نجدد الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث بايعناه ملكاً وبايعنا عضده الأيمن الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد ونسأل الله أن يأخذ بأيديهم إلى ما فيه الخير والبركة وان يسدد خطاهم.
من جهته تحدث عبدالعزيز بن محمد آل سويلم عضو الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية قائلا: إن الوطن فقد الملك عبدالله -يرحمه الله-، وفقده خسارة عظيمة ونعزي الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل والأمتين العربية والإسلامية وإننا نجدد عهد الولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وفقهم الله لما يحبه ويرضاه.
الشيخ عبدالرحمن الحديثي
صالح البراك
محمد الدخيل
الدكتور سليمان النملة
المهندس علي السويلم
محمد الخليفي
اللواء عثمان بن عبدالرحمن الحسون
اللواء حمد بن عبدالرحمن الحسون
صالح الدخيل الله
ناصر أباالخيل
المهندس محمد الحبيب
الدكتور عبدالله بن علي المحسن
المهندس صالح السهلي
الدكتور عبدالرحمن السديس
سليمان السويلم
إبراهيم الشمسان
سليمان بن صالح القضيبي
محمد بن ضيف الله
خالد بن حمد العبدالهادي
عبدالكريم بن عبدالله اللحيدان
إبراهيم بن عبدالله الخليفي
إبراهيم بن عبدالعزيز السديس
صالح بن سليمان الدخيل
علي بن سليمان أباالخيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.