رئيس باكستان يستقبل وزير الخارجية ووفد السعودية رفيع المستوى    تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    مدرب تشيلسي غاضب من لاعبيه بسبب شجار على تنفيذ ركلة جزاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    المرور يُحذر من انزلاق المركبة خلال الأمطار    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    لا تظلموا الهويش والمعيوف!    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرياضيون: كلنا سلمان وستظل السعودية رائدة برجالها الأوفياء
بايعوا الملك وولي العهد والأمير محمد بن نايف

بايع عدد من مسؤولي الاتحادات الرياضية والأندية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، متمنين للقيادة الرشيدة التوفيق والسداد في خدمة الأمتين العربية والإسلامية، ومواصلة مسيرة التنمية والازدهار التي بدأها مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز، وأبناؤه الملك سعود، والملك فيصل، والملك خالد، والملك فهد، والملك عبدالله رحمهم الله جميعاً.
وقال النائب التنفيذي لرئيس اللجنة الأولمبية السعودية المهندس لؤي ناظر: "كما كنا عبدالعزيز وسعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمة الله عليهم جميعاً- سنكون سلمان بإذن الله، نعم نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز، ورجل الأمن الأول الذي قاد أكبر تحد أمام الإرهاب الداخلي بكل جدارة الأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد".
وكتب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أشهد الله أنني بايعت خادم الحرمين الشريفين مليكنا سلمان وولي عهده الأمير مقرن، وولي ولي العهد الأمير محمد على السمع والطاعة في العسر واليسر".
ولم تمنع الرحلة العلاجية إلى سلوفاكيا القائد التاريخي للمنتخب السعودي صالح النعيمة من مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وتهنئة الأمير محمد بن سلمان بمنصبه الجديد، وفعل ذلك على طريقته الخاصة إذ حمل ورقة كتب فيها: "إلى جنة الخلد ياملك القلوب وياحكيم العرب، رحمك الله بواسع رحمته، ونبايع ملكنا سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد مقرن بن عبدالعزيز ونائب ولي العهد محمد بن نايف، وأبارك للأمير محمد بن سلمان المنصب الجديد، رعاكم المولى وسدد خطاكم، وستظل مملكتنا قائدة للإسلام والمسلمين برجالها الأوفياء مع الجميع، بارك الله لنا فيكم ودمتم".
أما لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري فكتب: "نبايع على السمع والطاعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف وليا لولي العهد، اللهم كن معينا ونصيراً لهم وأعنهم على ماتحملوه من أمانة".
"نبايعكم بالولاء والوفاء" بهذه الكلمات بايع النصراويون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد، وذلك عبر (تويتر)، وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر: "وفق الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأعانه وسدد خطاه لما فيه الخير للبلاد والعباد، نبايعكم بالولاء والوفاء، وفقكم الله لما فيه الخير لدينكم ثم لوطنكم وشعبكم".
ورفع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة وقائداً لمسيرتها مجدداً البيعة وسائلاً الله أن يعينه وأن يوفقه وأن يكون عهده كله خير ورخاء للوطن والمواطن.
كما رفع التهاني للأمير مقرن على الثقة الملكية الكريمة باختيار سموه ولياً للعهد، والأمير محمد بن نايف باختياره ولياً لولي العهد ووزيراً للداخلية، راجياً الله لهما العون والتوفيق والسداد.
وتقدم رئيس الشباب الأمير خالد بن سعد باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي بمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ملكاً والأمير مقرن ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد، داعياً المولى عزّ وجل أن يمدهم بعونه وتوفيقه ويسدد على طريق الخير خطاهم.
وقال حارس الشباب وليد عبدالله عبر حسابه في تويتر: "نبايعكم ونعاهدكم على السمع والطاعة، ونسأل الله العظيم أن يوفقكم ويسدد خطاكم".
وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في تويتر: "رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبو النادي يبايعون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ملكاً، ومقرن ولياً للعهد ومحمد بن نايف ولياً لولي العهد، حفظ الله السعودية".
من جهته قال رئيس الفتح عبدالعزيز العفالق: "نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ملكا ومقرن ولياً للعهد ومحمد بن نايف ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وأسأل الله أن يوفقهما لما فيه خير هذه البلاد على الأصعدة كافة في ظل هذا التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي".
قيادة حكيمة وشعب مخلص
عبر مدير مكتب رعاية الشباب في القصيم عبدالعزيز السناني عن سعادته بمظاهر التلاحم التي أظهرها مجدداً أبناء الوطن وقال: "الحمد لله فنحن في المملكة حبانا الله بقيادة حكيمة ورشيدة وشعب مخلص لدينه وقيادته ووطنه، وها نحن نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف على كتاب الله وسنة رسوله الكريم، ونسأل الله أن يوفق قيادتنا الرشيدة لمواصلة مسيرة هذه البلاد الغالية".
وقال رئيس هجر سامي الملحم: "مجلس إدارة نادي هجر وأعضاء شرفه وجماهيره يبايعون سلمان بن عبدالعزيز ملكاً خلفاً لفقيد المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وشدَّد الملحم على أن تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مقاليد الحكم ما هو إلا امتداد لمسيرة البناء والعطاء التي أسسها المغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- ، ليعيش هذا الوطن الغالي وشعبه تحت قيادة حكيمة بمساندة الأمير مقرن والأمير محمد بن نايف".
وقال رئيس الرائد عبداللطيف الخضير مبايعاً: "الحمد لله على نعمة الاستقرار، فكل الوطن يبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله قائداً لهذه البلاد المباركة، ومقرن ولياً للعهد ومحمد بن نايف ولياً لولي العهد، وأسأل الله أن يعين قيادتنا لمافيه من خير لهذه البلاد ولهذا الشعب وللأمتين العربية والإسلامية".
وعبر رئيس المجلس التنفيذي في نادي التعاون سليمان العُمري عن دعواته للقيادة الرشيدة بالتوفيق لما فيه خير هذه البلاد وقال: "أبايع باسم أعضاء المجلس التنفيذي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف ونسأل الله لقيادتنا التوفيق وأن تواصل بلادنا المباركة مسيرتها في التنمية والرخاء".
وكتب حساب نادي القادسية الرسمي على (تويتر): "نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، ومقرن ومحمد بن نايف على السمع والطاعة في السر والعلن، والمنشط والمكره، على كتاب الله وسنة نبيه".
وكتب رئيس اتحاد الكرة الطائرة فهد الحريشي على حسابه على "تويتر": "أبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، والأمير مقرن ولياً للعهد ومحمد بن نايف ولياً لولي العهد اتباعاً لوصية رسولنا الكريم".
قادة مخلصون
قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي في حديث خاص ل(دنيا الرياضة): "في كل البلاد يتم الانتخاب والاختيار بين أعداد من المتقدمين، كلٌ يزعم أن لديه الحل وأنه المناسب لقيادة شعبه، ونحن هنا في مملكة الألفة والحب نبايع على السمع والطاعة رجالٌ صدقوا ماعاهدوا الله عليه، نبايعهم بيعةً تلقائية ورثناها عن أبائنا وأجدادنا وسنورثها لأبنائنا، ونحن لهيئة البيعة موكلون وبهم واثقون ولهم ومن يرونه داعمون، فهنيئا لنا بسلمان ومقرن ومحمد قادة مخلصين سيجعلون بلدهم وشعبهم همهم الأول كما سابقيهم من أسرتنا الحاكمة الكريمة، متضرعين إلى المولى القدير أن يحفظهم ويوفقهم ويسدد خطاهم وأن يرزقهم البطانة الصالحة التي تدلهم على الخير، وأن يرد كيد المتربصين في نحورهم ويجنبنا وبلادنا الطاهرة الفتنة والفوضى وأن يوحد كلمتنا ويحفظ لنا ديننا وولاة أمرنا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.