"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يستعيد الصدارة مؤقتاً على حساب الفيصلي .. نجران يجهز على القادسية بهدفين .. الرائد يسقط هجر في عقر داره
ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين

عاد الفريق الأهلاوي الى نغمة الإنتصارات بعد تفوقه على ضيفه الفيصلي بهدفي العماني عماد الحوسني على مدار شوطي اللقاء في لقاء أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .
و كان شوط اللقاء الأول قد شهد ضغطاً أهلاوياً على ملعب الفيصلي مع العديد من الكرات كان لها تيسير آل نتيف بالمرصاد ، لكنه لم يستطع التصدي للهدف الأهلاوي الأول عندما لعب تيسير الجاسم خطأ جانبي على رأس عماد الحوسني الذي حولها في الشباك في الدقيقة 32 ، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .
و في الشوط الثاني حاول الفيصلي التقدم للأمام و كانت له بعض الفرص الخطيرة على المرمى الأهلاوي ، الا ان الطموح الأهلاوي كان اكبر و هجماته كانت اكثر خصوصاً في العشر الدقائق الأخيرة ليتحقق لهم ما ارادوه عندما عزز عماد الحوسني النتيجة بهدف ثاني عندما ركن الكرة على يسار المرمى في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء أهلاوياً بهدفين نظيفين . بهذه النتيجة يصعد الأهلي الى الصدارة مؤقتاً ب 49 نقطة في انتظار لقاء الغد بين الشباب و التعاون ، بينما بقي الفيصلي على نقاطه العشرين في المركز التاسع . قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش و طرد عبدالله دوش من الفيصلي ، بينما شهد اللقاء حضور 7033 متفرج .
القادسية × نجران
اضاف فريق نجران مساء امس نقطتين عزيزتين الى رصيده النقطي بعد فوزه على فريق القادسية في معقله بمدينة الراكه في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية حيث ارتفع برصيده النقطي الى 22 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد القادسية على 16 نقطة وتدحرج الى المركز الثاني عشر . وكان شوط اللعب الاول قد شهد تكافؤ ملحوظ بين الفريقين ولكن اللعب انحصر في وسط الملعب دون تهديد للمرميين الا من الكرة التي انفرد بها زوران لاعب القادسية بمرمى نجران ولكن الحارس ناصر الصيعري يتدخل في الوقت المناسب وينقذ الموقف وتهديفة قوية في نهاية الشوط من جهاد الحسين ابعدها علي المختار ببراعة الى ركنية . وفي شوط اللعب الثاني كان فريق نجران اكثر تنظيما ووضحت رغبتهم الملحة في الفوز بنقاط المباراة وهاجموا فريق القادسية في نصف ملعبه ويخرج زوران من القادسية ويدخل فهد الدوسري في الدقيقة 54 وينفذ جهاد الحسين تهديفة محسنة في يد الحارس المختار وفي الدقيقة 70 يرتكب المحترف البحريني عبد الوهاب الصافي مخالفة صريحة مع اللاعب عوض خميس داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم عبد الرحمن العمري في احتسابها ركلة جزاء تصدى لها جهاد الحسين وصدها الحارس المختار ولكن الحكم العمري اعاد الركلة بحجة تحرك الحارس وفي المرة الثانية سددها اللاعب احمد مفلح على يسار المختار كهدف اول لفريق نجران وبعد الهدف الاول بدقيقتين يحرز اللاعب عزان مقبول الهدف الثاني لفريق نجران براسية متقنة على يسار المختار مستفيدا من الركلة الركنية التي عدلها له زميله رمزي دوران براسه ايضا لتصل اليه ويلسعها براسه في المرمى هدف امان لنجران . ويهدف ماجد العسيري بقوة تعتلي الكرة عارضة المرمى ويخرج ريان بلال ويدخل احمد الخضير ولكن الامور تبقى على ماهي عليه وفي الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع يهدر اوتشي هدف محقق لفريق القادسية حيث تباطا في لعب الكرة ليرتمي عليها حارس نجران الصيعري وبعدها يعلن الحكم عبد الرحمن العمري عن نهاية اللقاء بفوز فريق نجران بهدفين نظيفين ليتحرج موقف القادسية كثيرا ويصبح قريبا من شبح الهبوط بينما وضع فريق نجران نفسه في منطقة الامان بين فرق المنطقة الدافئة “.
هجر × الرائد
أسقط فريق الرائد مضيفه هجر في عقر داره بهدفين نظيفين, وذلك في لقاء أقيم مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء . وسجل هدفي الرائد أحمد الحضرمي ووليد الجيزاني. وجاء الهدف الأول عن طريق الحضرمي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بعد أن تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء من عبدالمجيد الرويلي ليهيئها لنفس قبل أن يسددها على الطائر في شباك هجر وسط اعتراضات الهجراويين الذين أكدوا وجود لمسة يد من الحضرمي قبل أن يسددها.
فيما جاء الهدف الثاني عن طريق وليد الجيزاني الذي استغل متابعة كرة ارتدت من يد الحارس مصطفى ملائكة وكذلك هفوة الدفاع الهجراوي الذي وقف يتفرج على لكرة قبل أن يسددها الجيزاني في الشباك الهجرواية عند الدقيقة 60.
وبهذه النتيجة, يقفز الرائد للمركز الحادي عشر ب 18 نقطة, في حين بقي هجر على نقاطه العشرين في المركز العاشر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.