المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر بلا هوية.. يتعادل في افتتاح الخليجية
ولي ولي العهد يفتتح الدورة بحفل مبسط

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز افتتح سمو ولي ولي العهد صاحب السموالملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز مساء أمس النسخة الثانية والعشرين من دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم بقوله: «بسم الله وعلى بركة الله ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين افتتح بطولة كاس الخليج متمنيًا للجميع التوفيق» وبعد ذلك رفع علم الدورة من قبل مديرالبطولة، وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد قد ألقى كلمة اللجنة المنظمة للبطولة بكلمة حيّا فيها المشاركين في الدورة والضيوف وأكد على أن دورة كأس الخليج حققت الكثير من الإنجازات وساهمت في تطوير الرياضة في هذه المنطقة من العالم بفضل الدعم السخي الذي قدم للدورة ولقطاعي الشباب والرياضة في المملكة، مبديًا ثقته المطلقة في قدرة الشباب من اللاعبين على تقديم الأفضل من المستويات الفنية، لتواكب الجوانب التنظيمية.
ثم بعد ذلك بدأ الأوبريت الغنائي الذي صاغه شعرًا الشاعرعبدالله أبوراس ولحنه الفنان رابح صقر وأداه الفنان حسين الجسمي بعنوان (إذا اتحدنا).
والتي أطربت القلة من الجماهير الحاضرة لافتتاح الدورة والذين شكلوا صدمة للقائمين على البطولة وفي ختام الأوبريت قام فريق العمل الفني للأوبريت بالسلام على راعي الحفل.
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر غادر الرياض في ساعة مبكرة من فجراليوم بعد أن شهد افتتاح دورة كاس الخليج ومنتدى الاستثمارالخليجي.
وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد خرج بنتيجة غير مرضية لعشاقه في افتتاح بطولة الخليج الثانية والعشرين بعد تعادله مع قطر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
ولم يقدم الأخضر أداءً مقنعاً، وارتكب مدربه لوبيز جملة من الأخطاء خصوصاً في التبديلات التي أجراها.
الشوط الأول
ظهر الشوط الأول بمستوى دون المتوسط من الجانبين، ووضح تأثرهما بضغوط الافتتاح خصوصاً المنتخب السعودي الذي لم يقدم المستوى المأمول منه بسبب تباعد لاعبيه وافتقادهم للمساندة الهجومية.
في المقابل قدم المنتخب القطري أداءً متوازناً في هذا الشوط، وسنحت له عدد من الفرص الخطرة.
فهد يفتتح التسجيل
مرر تيسير الجاسم كرة أمامية داخل المنطقة لناصر الشمراني تجاوز بها المدافع ولعبها عرضية للمتمركز فهد المولد وضعها داخل الشباك كهدف سعودي أول في الدقيقة 37.
الشوط الثاني
ألغى مساعد الحكم الأول هدفاً للأخضر أحرزه فهد المولد بحجة دفعه للمدافع القطري وسط احتجاج سعودي على هذا القرار.
بعد استلم منتخب قطر زمام المبادرة خاصة بعد دخول خوخي بوعلام.
قطر يعادل النتيجة
تمكن المنتخب القطري من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 من إبراهيم ماجد بكرة رأسية إثر ركنية أخطأ وليد عبد الله في خروجه لالتقاطها، كما أن إبراهيم كان محاصراً من 3 مدافعين وهو ما يعني سوء التغطية الدفاعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.