السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصورة سعودية تتوّج بذهبية بنين الدولية وفضية infinity في البوسنة والهرسك
نشر في المدينة يوم 21 - 09 - 2020

توجت عضو مجلس إدارة جمعية "إعلاميون" المصورة الفوتوغرافية أماني بنت يحيى القحطاني، بالميدالية الذهبية (FIAP) في مسابقة بنين الدولية للتصوير لعام 2020 في النسخة الثالثة للمسابقة في جمهورية بنين، وذلك عن صورة (نساء الهمر) في محور السفر، والتي تعد أعلى قيمة في كل محور (بمثابة المركز الأول)، لتكمل عقد 50 جائزة دولية (9 ذهبيات، 5 فضيات، 3 برونزيات، و33 وسام شرفي) حققتها أماني خلال مشاركاتها الدولية منذ مطلع هذا العام الجاري، حيث تعد جائزة مسابقة بنين الدولية رقم 14 لصورة (نساء الهمر)، فيما نالت صورة (الصداقة) وسام شرفي في نفس المحور للمسابقة ذاتها. كما حازت عضو مجلس إدارة جمعية "إعلاميون"، الميدالية الفضية في صالون مسابقة infinity 2020 الدولية المقامة في البوسنة والهرسك، عن صورة (بائعي الجمال) في محور السفر، ونالت القحطاني وسامين شرفيين في مسابقة somoni 2020 الدولية المقامة في طاجيكستان عن صورتي (نساء الهامر) في محور الناس، و(المرأة المسنة) في محور العام الأحادي.
من جهته، عبر نائب رئيس جمعية "إعلاميون" المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، عن بالغ سرورهم في الجمعية - مجلس إدارة وأعضاء - بفوز زميلتهم الأستاذة أماني القحطاني بهذه الجائزة التي أكدت أحقيتها وتميزها كمصورة فوتوغرافية سعودية، وزادت من رصيدها من الجوائز وإنجازاتها على المستوى المحلي والعربي والدولي، وأفصحت عن موهبتها التي جسدتها أحاسيسها الصادقة قبل عدستها تجاه كل التفصيلات الصغيرة في حياتنا الإنسانية.
وكشف نائب رئيس جمعية "إعلاميون" المتحدث الرسمي للجمعية، إقرار مجلس إدارة الجمعية إنشاء عدداً من الأندية في مختلف المسارات الإعلامية، ومنها نادي المصورين (الفوتوغرافي، والفيديو) تحت مظلة الجمعية، وسيكون الجميع داعمين للمواهب السعودية بدءاًمن مجلس الإدارة والأمانة العامة ومدراء الأندية، لكل إبداع ونشاط منتظر من شباب وفتيات الجمعية على مستوى وطننا الغالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.