ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لامبروغيني جدة» تطلق «أوروس» الرياضية متعددة الاستخدامات
نشر في المدينة يوم 14 - 10 - 2018

احتفلت لامبورغيني جدة، بحضور كبار مديري شركة لامبورغيني العالمية، بوصول النموذج العصري من شركة لامبورغيني وهو طراز أوروس المتعدد الاستعمالات Lamborghini Urus ، التي تشكل أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، لتبلغ بذلك موضعًا جديدًا في قطاع الطرازات الفاخرة مع تلك السيارة الجديدة بالكامل والتي تعد مرجعًا ومعيارًا للقوة والأداء وديناميكة القيادة، وتتمتع بتصميم لا مثيل له، بالإضافة إلى درجة عالية من الرفاهية وتعدد الاستخدام.
وأعرب محمد شربتلي الريئس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بهذا الإطلاق الرسمي لواحدة من أهم العلامات الفاخرة على مستوى العالم، وقال في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة: مرة أخرى تؤكد شركة ساماكو للسيارات على ريادتها في استقطاب العلامات الفاخرة، وحصلنا مؤخرًا على وكالة لامبورغيني الحصرية بالمملكة لتنضم إلى الحلقة الفاخرة التي نحمل وكالتها من جهة ولنعزز شراكتنا الإستراتيجية مع هذه العلامات من جهة أخرى.
وأضاف: لقد وضعنا كل إمكانياتنا المالية والخبرة الطويلة في إدارة العلامات الفاخرة لخدمة سيارات لامبورغيني وعملائها، سواء على مستوى المراكز الخاصة المتطورة في المناطق الرئيسة بالمملكة (الرياض، جدة والمنطقة الشرقية) إضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع، الصيانة والعناية بالعملاء.
من ناحيته قال أندريا بالدي، الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في لامبورغيني العالمية: «نحن متحمسون لوجودنا هنا في جدة لأول مرة لإطلاق السوبرSUV سيارة Lamborghini Urus في المملكة، إننا بعد أن عينا ساماكو مؤخرًا كشريك جديد لنا في المملكة، نتطلع إلى الاحتفال بهذا الحدث الهام في تاريخ لامبورغيني وهذه الشراكة الجديدة في الشرق الأوسط».
وتتميز سيارة Urus بمحرك توربو مزدوج V8 بسعة 4.۰ لترات مع سرعة تصل إلى 6۵۰ حصانًا ( 4۷8 كيلوواط (عند 6,۰۰۰ دورة في الدقيقة - بحد أقصى 6,8۰۰ دورة في الدقيقة، فضلا عن 8۵۰ نانومتر من عزم الدوران الأقصى عند ۲,۲۵۰ دورة في الدقيقة، مع ۱6۲.۷ حصان / وتحصد Urus مكانة كونها واحدة من أعلى مخرجات الطاقة المحددة في فئتها، وذات أفضل نسبة وزن إلى القوة عند ۳,۳8 كجم / حصان، وتتسارع تلك السيارة من ۰ - ۱۰۰ كم / ساعة في ۳.6 ثانية، ومن ۰ - ۲۰۰ كم / ساعة في ۱۲.8 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ ۳۰۵ كم / ساعة، وهي بذلك من أسرع سيارات الدفع الرباعي المتاحة.
وتوفر Urus قيادة سهلة في المدينة وأقصى قدر من الراحة أثناء الرحلات الطويلة والديناميكا المثيرة للسيارات الرياضية الخارقة، على الطريق ومسار سباقات السيارات على حد سواء، بالإضافة إلي تنوع قدراتها أثناء القيادة على الطرق الوعرة في مجموعة من البيئات المختلفة، وتتمتعLamborghini Urus بشخصية مزدوجة: فهي متعددة الأبعاد فيمكنها أن تكون رياضية أو أنيقة بحسب قدر رغبة المالك، كما يمكن استخدامها أيضًا كسيارة يومية فاخرة أو لكونها توفر تجربة رياضية فائقة ومثيرة، الجدير بالذكر أن تسليم أول عميل لسيارة Lamborghini Urus في المملكة خلال سبتمبر الجاري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.