بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روتانا خليجية وشبكة برامجها الجديدة
نشر في الحياة يوم 12 - 09 - 2017

بدأت قناة روتانا خليجية عرض شبكة برامجها الجديدة والتي تنوعت بين البرامج الحوارية والرياضية وأبرز الأفلام العربية والمسلسلات، بالإضافة إلى المواعيد الثابتة مع البرامج الاجتماعية والدينية.
البداية مع برنامج «وينك» الذي يعود بدءاً من اليوم ويستمرّ كل ثلثاء الساعة العاشرة مساءً، بحيث يسقبل محمد الخميسي ضيوفه في إطار حواري غني وراقٍ تميّز به البرنامج، ما جعله خلال المواسم السابقة محط ثقة عند الأسماء اللامعة التي مرت على البرنامج، ومحط إعجاب لدى المشاهد.
أيضاً، يعود «كورة» بموسمه الثامن كل مساء الساعة الحادية عشرة والنصف عبر «خليجية» ليناقش أبرز مستجدات الدوري السعودي، مع حوارات حصرية وأولى مع كبار صنّاع القرار الرياضي في المملكة الذين أغنوا البرنامج في مواسمه الماضية بتصاريحهم وحواراتهم مع تركي العجمه.
كذلك، يعود برنامجي «سيدتي» و «ساعة شباب» خلال موسم الخريف إنما بإطر متجددة مع ديكورات جديدة وفقرات مستحدثة ستناقش مواضيع شيّقة. وبينما يطلّ طاقم عمل برنامج «ساعة شباب» على المشاهدين من الأحد إلى الخميس الساعة الرابعة ظهراً، ثمة وجوه جديدة تظهر في برنامج «سيدتي» مع عدد من الإعلاميات المتميزات كل يوم الساعة الخامسة ظهراً.
يعود ايضاً البرنامج الحواري «يا هلا» ليطرح أبرز المواضيع المستجدة اجتماعياً وملاحقتها في موعده الثابت يومياً عند الساعة الثامنة مساءً.
وفي موسمه الرابع، تستكمل أحلام العجارمه ضمن برنامج «فروسية» جولاتها على أبرز مرابض الخيل في العالم العربي، وتغطياتها لأبرز السباقات العالمية وأخبار الخيل.
أما الأبرز في جدول البرامج الجديد فيبقى عرض «روتانا خليجية» لبرنامج «شارك تانك» بنسخته الأميركية كل مساء الساعة السابعة مساءً وذلك تمهيداً لعرض النسخة العربية منه، والتي تمتلك شبكة «روتانا» حقوقها في المنطقة العربية.
وبينما تعرض خليجية حالياً البرنامج بنسخته الأميركية بموسميه السابع والثامن، تجري في هذه الأثناء التحضيرات في شكل مكثف لتصوير النسخة العربية منه والتي تحمل اسم «تحدي الهوامير» مع مستثمرين محليين بارزين، ومع نخبة من المشتركين الشباب الذين يعرضون أفكارهم ومشاريعهم ورؤيتهم الاستثمارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.