نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«طيران ناس» تدشن رحلات مباشرة إلى القاهرة مطلع يونيو
نشر في الحياة يوم 07 - 05 - 2014

أعلنت شركة طيران ناس توسع «برنامج طيران ناس للرحلات العالمية» مع تدشين رحلات يومية مباشرة من جدة إلى القاهرة، بداية من الأول من حزيران (يونيو) المقبل.
وتمثل القاهرة الوجهة السابعة لطيران ناس في شبكة خطوطها الحالية في مصر، التي تضم كلاً من الإسكندرية وأسيوط وسوهاج وشرم الشيخ وأسوان والأقصر، وبذلك تغطي وجهات طيران ناس شمال وجنوب وشرق وغرب مصر، لتصبح إحدى كبرى شركات الطيران في المنطقة التي تقدم خدماتها هناك.
كما أعلنت طيران ناس خلال مؤتمر صحافي عقدته في معرض السفر العربي بدبي أمس، توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع الناقل المصري نسما للطيران، ويسهم الاتفاق في تعزيز وجودها وانتشارها في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، إذ يتوقع أن يتضمن الاتفاق تعاون الشركتين لنقل المسافرين من مصر إلى المملكة العربية السعودية لأداء الحج والعمرة، الذي سيسهم أيضاً في الاستجابة للحاجة الماسة إلى توفير حلول النقل الجوي بين البلدين، وسيتم لاحقاً إعلان الموعد الرسمي لتفعيل الاتفاق.
وقام بتوقيع مذكرة التفاهم ميغاد أرديان الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي ناس، والرئيس التنفيذي لطيران نسما فيصل التركي.
وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس رجاء عزمي: «تمكن طيران ناس من تحقيق إنجازات استثنائية في فترة وجيزة، وذلك منذ مشاركتنا بمعرض السفر العربي في دورته الأخيرة للعام 2013، وبدأت رحلة الإنجازات بعد عملية إعادة إطلاق الهوية للشركة، إلى جانب الاستثمارات الكبيرة في إضافة طائرات آرباص A330 إلى أسطول طائراتنا، وكذلك إطلاق برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي كان يترقبه المسافرون، الذي تمكنا من خلاله من توسيع نطاق شبكتنا إلى أوروبا وآسيا وشمال أفريقيا».
وأضاف عزمي: «أعلن طيران ناس أخيراً رحلاته طويلة المدى إلى كل من كوالالمبور وجاكرتا ولندن جاتويك ومانشستر وباريس والدار البيضاء وإسلام آباد وكراشي ولاهور التي تم تدشينها ضمن خطتنا الجديدة للتوسع».
من جانبه، أوضح المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس وائل السرحان، أن طيران ناس أصبحت رائدة في نموذج الطيران الاقتصادي المعزز، الذي يتوقع أن يؤدي إلى تغيير الصورة التقليدية لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار إلى قيام الشركة بتطوير خدماتها لي متن الرحلات لتشمل درجة الأعمال التي تضم 12 مقعداً، كما تمت إضافة وسائل ترفيه ذكية وخدمات أخرى توفر مزيداً من الراحة أثناء الرحلة، التي يتوقع أن تتيح لطيران ناس فرصاً لمزيد من النمو على المستويين الإقليمي والعالمي.
وتستمر طيران ناس بالتوسع المستمر في شبكة وجهاتها لتتمكن من تقديم خدماتها لمزيد من البلدان حول العالم، ويشكل ذلك أهم العناصر في استراتيجية الشركة الجديدة 20×20 التي تهدف لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.