التجارة تتخذ 3 إجراءات بشأن مخالفات انتخابات غرفة الرياض    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية    النيابة: إيقاف مواطن احتال على ضحاياه بالاستيلاء على مجوهراتهم    وفاة أول رجل خضع لعملية زراعة كلية من خنزير    النفط والذهب يتراجعان    حماية أجور العمالة المنزلية بدءاً من يوليو    أمير القصيم يقلد العسعوس رتبته الجديدة "لواء"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز    أمير المدينة يتفقد مركز الترحيب واستقبال الحجاج    الجامعة العربية: استكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء خلال 13 عاما    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان .. الأربعاء    ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملك عبدالله والأمير سلطان يعزيان الرئيس الصيني
نشر في الحياة يوم 15 - 04 - 2010

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة للرئيس الصيني هو غينتاو، إثر الزلزال الذي أصاب بلاده وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.
وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته: «علمنا بمزيد من الألم بنبأ الزلزال الذي أصاب بلدكم الصديق مما أدى إلى وفيّات وإصابات ومفقودين وأضرار وإننا إذ نعرب لفخامتكم باسمنا واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن مواساتنا لجمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً لنرجو ألا يصيبكم وشعب الصين الصديق أي سوء أو مكروه».
وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة للرئيس الصيني هو غينتاو، إثر الزلزال الذي أصاب بلاده وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.
وقال ولي العهد في برقيته: «تلقيت ببالغ الحزن نبأ الزلزال الذي أصاب بلدكم الصديق مما أدى إلى وفيّات وإصابات ومفقودين وأضرار وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن تعازينا لجمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً لأرجو ألا يصيبكم وشعب الصين الصديق أي مكروه».
من جهة أخرى، وجه خادم الحرمين، شكره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة لمناسبة صدور تقرير عن أبرز الإنجازات التي قامت بها وزارة الصحة خلال العام الماضي.
وقال الملك عبدالله في برقية وجهها لوزير الصحة: «إننا إذ نشكر لكم ولمنسوبي الوزارة كافة هذا الجهد المميز، لنسأل المولى عز وجل التوفيق للجميع».
وكان وزير الصحة رفع لخادم الحرمين تقريراً عن أبرز الانجازات التي قامت بها الوزارة خلال العام الماضي. وركز التقرير على كل ما يخدم صحة المواطن السعودي والمقيم على ثرى هذا الوطن المعطاء بناء على التوجيهات السامية.
واشتمل على ما قامت به الوزارة من إعادة الهيكلة وإضافة إلى وضع مشروع الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تمكين المريض من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية أينما كان موقعه بطريقة سهلة وميسرة وبتوزيع عادل للخدمات الصحية على جميع مناطق المملكة.
كما وجه الأمير سلطان شكره وتقديره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة لهذه المناسبة، وقال في برقية وجهها لوزير الصحة: «إننا إذ نشكر لكم ولكافة منسوبي الوزارة هذه الجهود الطيبة ونثمن عملكم المتواصل لتحسين أداء المرافق الصحية وخدماتها وبما يحقق طموح القيادة الرشيدة وآمال المواطن والمقيم، لنسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع». وكان وزير الصحة رفع لولي العهد تقريراً عن أبرز الإنجازات التي قامت بها الوزارة خلال العام الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.