كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السفارة السعودية في لندن تنفي تقارير صحف بريطانية حول أحداث العوامية
نشر في عاجل يوم 07 - 10 - 2011

نفت السفارة السعودية في لندن، أمس، تقارير قالت إنها خاطئة في الصحف البريطانية؛ بأن الشرطة السعودية استخدمت الرصاص الحي خلال أحداث الفتنة والشغب التي حدثت في قرية العوامية في المنطقة الشرقية، أوائل الأسبوع الحالي، مؤكدة أن هذا ليس صحيحا، لأن الشرطة السعودية استخدمت الطلقات المطاطية عندما تعرضت للهجوم من قبل مثيري الشغب.
وأشار بيان السفارة السعودية إلى أن عدد المصابين في هذه الاضطرابات بلغ 14 شخصا، من بينهم 11 من رجال الأمن وامرأتان ورجل.
وتابع البيان قائلا إن مثيري الشغب المسلحين بأسلحة مهربة إلى البلاد هاجموا مركز الشرطة المحلية بالنيران الحية، وردت القوات الحكومية باستخدام الطلقات المطاطية.
وقال البيان إن الحادث وقع في أعقاب قيام مجموعة صغيرة من المتظاهرين بالتجمع بالقرب من دوران الريف، وبدأوا في إلقاء الحجارة ومهاجمة قوات الأمن بالبنادق وقنابل المولوتوف.
وأشار بيان السفارة إلى بيان الداخلية السعودية، الذي حمل دولة خارجية المسؤولية في هذه الأحداث، وأكد أنها لن تتهاون مع مثل هذه الأفعال التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في المملكة.
وقالت وزارة الداخلية في البيان إنها «ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة القيام بمثل هذه الأفعال، أو من تم تضليله للقيام بها».
لاحول ولا قوة الا بالله يارب تخصلنا من اهل الفتنه واذنابهم
الله يقوي حكومتنا وينصرها يارب
وليه تنفي و تؤكد أن هذا ليس صحيحاً
هذا هو الضعف والخوف والجبن
ليه ما ترد رد قوي وقوي جداً تخلي
اللي تسول له نفسه يعيدها يحسب مليون حساب
الله يلعنهم روافض كفرة
يعني ما ادري وش يبون ها الشيعة بعدين ليه طلقات مطاطية رصاص حي خلوهم يتادبون ها الروافض
امر يا ابو متعب واحنا نطامر بس ونبيدهم لك
بداء مسلسل الروافض
مسلسل درامي نفس مسلسلهم بالبحرين
دايم مسوين عمرهم مظلوميين لين طلعوا على حقيقتهم
والداخليه ماقصرت مصعتهم مصع
يالبيييييييييييييييييييييييييييييه يانايف
انا متأكد انه لو سمعنا لمطالب غلاتهم سنصل الى المطالبة بأن يكون الحرم
الشريف شيعي الإمامة وان يبنون قببهم على القبور في البقيع حيث آل البيت
المدفونين هناك. لم يكتب على قبورهم "هنا يرقد الشيعي فلان" ولا يحق لطائفة
ان تستأثر بقبره دون الاخرى وسندخل في صراعات مذهبية وطائفية واقتتال على
قبور هذه الطائفة او تلك حتى نصل الى حفر قبور جديدة لأغبياء تقاتلوا من
اجل قبور فدفنوا بجوارها. ويا ليتهم يدعوننا نتقاتل بالعمل والانتاج
للمستقبل دون ان نعيش في صراع على جرائم ارتكبت قبل ألف واربعمائة عام
ويريد الصفويون واذنابهم اعادتها ليس حبا في علي والحسين بل كرها في أمة
عربية هدمت امبراطورية فارسية
المملكة العربية السعودية دولة ولله الحمد صادقة بكل كلمة و الصحف وخاصة الغربية سبق لها قبل وقت و ليس بالبعيد بالتعدي على سمو الأمير النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف حفظة الله و تبين الحق و قدمة هذه الصحيفة أعتذار الحين تجي صحف أخرى و تنقل أخبار غير موثوقة لا تريد منها سوى زعزعة الأمن فقط .
المملكة العربية السعودية دولة صمدة أمام هذه البلبلة لا تؤثر فيها مهما كان الأمر و هل ننسئ تعامل القوات البراطانية بأستخدمها المفرد في القوة ضد شعبها و استدعاء قوات الجيش حسبنا الله على من يريد المساس بأمن هذا البلد فأننا نعلم بأن شعب المملكة العربية السعودية محسود على نعمة الأمن و الأمان من جميع الدول سوى القريبة أو البعيدة فهنا شعب ألتحم مع هذه القيادة ملك متواضع و شعب وفيى
يجب قتل هؤلاء الروافض ومن شايعهم
حسب اللي سمعت :
الشرطة أعتقلت رجلين من كبار السن ( أعمارهم فوق ال 70 ) للضغط على أبنائهم للحضور للشرطة . وقد تعب أحد المعتقلين ، ونقل إلى المستشفى .
وتم الاحتجاج على اعتقال الشرطة للشخصين ، والمعاملة السيئة التي تعرضا لها .
اليوم اليونان وش فيه وقبل كذا برطانيا و قبل كذا الزنوج في أمريكا و قبل كذا كل يوم و الرئيس الفرنسي يحصل نصيبة من مواطنية .
و الحين علشان مجموعة خارجة على النظام لا يعبرون عن فئة معينة سوى عن أنفسهم و كمان يصيبوا رجال الأمن برصاص حي و مواطنين عابرين لطريق برصاص حي و هم لم يتم استخدام أي رصاص حي بالمختصر رصاص مطاطي و كمان و لا واحد فيهم أنصاب و يتلاقى العلاج في أي مستشفى و تقلون يابرطانيا رصاص حي الحين المصابين هم الخارجين عن النظام أم رجال الأمن و لا نسيتوا قبل شهر و بضعت أيام أستخدام المفرط للقوة العسكرية و استدعاء الجيش ؟؟؟؟؟؟؟
الصحف البريطانية يزودها بالمعلومات المطرودين من السعودية أمثال الحسن والفقيه فهؤلاء معتادين على الكذب والتدليس فلا يكاد يقول كلمة الا ويأتى بعشره كلها كذب0
ليت الشرطة أستخدمة الطلقات الحيه وريحتنا من هؤلاء الخونه0
سبق للصحف البريطانية أن كذبت على أسد الداخليه الذي ربح دعوى ضد هذه الصحف0
وماذا استخدمة بريطانيا فى تفريق المظاهرات التى حدثة عندهم بسبب العنصريه
حنا نقولها لاي دولة واي شخص ليس لكم اي دخل فيما يخص دولتنا وشاننا الداخلي
ونحن نقول لدولتنا ووزارتنا الداخلية وسمو الامير نايف حفظه الله
استخدمو كل ما من شأنه حفظ الامن سواء مطاطي او حي او حتى قصف بالطائرات فنحن كشعب لانساوم على حب دولتنا سيروا ونحن معكم اضربوا بيد من حديد على هؤلاء الشيعة عملاء ايران واسرائل اقتلوهم ونحن معكم نفدي ديننا ودولتنا
اشري يا عااااجل
الله يعز الدوله بس
هذولا لاينتمون لسعوديه باي صله هذولا اتباع الفرس لعنهم الله
أي رافضي حمل القنابل
يعامل معاملة الإرهابي وعقوبته إذا ثبت عليه القتل القصاص أو السجن لمدة لا تقل عن عشرين سنة .
الروافض ولاؤهم واضح الكل يعلم أنهم ينتمون لإيران
وعددهم في تزايد وهدفهم واضح قبحهم الله
يرون المواطن السعودي وهابي ناصبي احفاد بني امية اعداء ال البيت
أيها الصفار ابتساماتك الصفراء تذكرنا بالثعبان فلا تعتقد غير ذلك
أرجو الحزم معهم بكل قوة
سر يا وطني ونحن أمامك
عمر
الله يعزك يامملكتي الحبيبه ويعز ملكنا عبدالله وولي عهده امين ونائب الثاني
وقالت وزارة الداخلية في البيان إنها «ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة القيام بمثل هذه الأفعال، أو من تم تضليله للقيام بها».
كفواا يانايف والله انك لتأدبهم شر تاديب. والوعد قدام يالرافضي
اما انتي يايران ولله لتدفعين الثمن غالي. واذكرك هذي السعوديه رضخت لمطالبها اقوى دول العالم
مهو بإيران وكلابها الضاله
من قال ان بريطانيا والا غيرها وصية علينا الي يغلط نحاسية ولو بريطانيا فيهم خير يروحون يدافعون عن الناس الي تذبح في سوريا كل يوم
اي قوات شرطة في العالم تتعرض مراكزها للهجوم بالنيران الحية فمن المؤكد انها سترد بالمثل
وهذا من ابسط حقوقها
فلماذا نقدم الأعذار بل يجب علينا مواجهة هؤلاء الماجورين بكل قوة وليس بالرصاص الحي فقط
ولا نخاف لومة لائم فأمن الوطن امانة في اعناقنا
اصلا مش لازم نرد عليهم لانه بدهم اي شيء ضد السعوديه
حقيقه شي يؤسف ان نرى هذه التصرفات الحمقاء والتي تنم عن عقليات سقيمه وعقيمه وإلا كيف بهاااا تتبع وتساهم في تمرير اجنده خارجيه ومن خلالهم اين اصحاب العقول ؟ وهولاء المحرضين يكرهون وينعتون وهم من ضعفهم وتقزم فكرهم ويعيشووون في تييييه .
مايهم التجمعات والفوضى محرمه ولانقبلهااااا ك مجتمع وحكومتناااا الرشيده الصالحه المطبقه لأمر الله وسنة نبيه تتسامح معهم وهم لايدركون ذلك ولكن نحن رماح في وجه من تسول له نفسه بث الفوضى في هذا الوطن فهو وطن الجميع ولكن وقيادتناالوفيه المخلصه كلمتهاااا مسموعه ولها الطاعه ونحن رهن الاشاره في ما ترى والنبته الخبيثه يجب ان تجتث .
يا اخواني الافاضل وقفه بسيطه مع مايدور حولكم وتمعنوووو وابصرووووو
والله لم يعتدى عليكم في يوم من الايام والدوله توفر لكم كل خير وها انتم ضمن مكارم خادم البيتين ترفلون وتنعموووون خاف الله في انفسكم . وكل من فسق فعلى نفسه .
اصلحكم الله واعادكم الى سبيل الرشاد .
هذا مايقوله مواطن لايرضى لوطنه فوضى ولا عبثيّه الطاعة لله ثم لولاة امرنااا ادامهم الله .
فهد الشلاحي
ليش احنا دايم نخفي الحقيقة صدق الحقيقة في هالبلد ماتطلع ياخي اذا الفساد للحين موجود وهم واضعين مكافحت الفساد كيف بالامورالثانية ماقول ليتني قطري وعسكري فيها ذبحتنا الطفره ياملكنا البطاله البطالة فقرفي فقر متى نصيرمثل العالم وكيف الواحد يبي الامن واليبرالي منفذه مطالبه وحتى العلماء الواحد ساكت لايرد المطالب التي تغرر ببلد الحرمين من اختلاط وتبرج
العدل العدل هو وحده يبعد جميع المظاهرات والفتن والبعد عن الظلم ومكافحة الفساد
رسالة بدون تحية لكل علماني ومنافق يدعوا الي التقارب مع الرافضة عليهم من الله ما يستحقون وكيف نتقارب مع من يسب الصحابة واتهم ام المؤمنين بالتهم الباطلة التي برءها الله من سبع سموات رضي الله عن عائشة وارضاها
هؤلاء هم الرافضة في كل مكان وزمان شعارهم الخيانة ونقض العهود والمواثيق راجعوا التاريخ لتعرفوا من هوا ابن العلقمي
حفظ الله بلاد الحرمين من كل شر وحفظ الله قائدنا خادم الحرمين الملك عبدالله تاج روسنا
ليش كل شي اجنده خارجيه ودول خارجيه
الموضوع كله في اثتين مطلوبين للشرطه وماقدرو يمسكوهم اعتقلوا ابأهم
اعمارهم فوق 70 -65 سنه وتم اسعاف واحد منهم بعد ان تعب بلتوقيف
تخيل انك تمسك عشان ابنك وهو بالاساس ابن الدوله
الله سبحانه يقول ((ولا توزر وازرة وزه اخرى))
ولكن كلعاده اي شي يصير بهديره بسبب ايران واجندتها الخارجيه
الله يكون بعون ايران وش تتحمل لتتحمل
http://www.twitlonger.com/show/dffpqt
احداث قبل الا‌حداث
الجنرال الإ‌يراني «قاسم سليماني» أبلغ الرئيس السوري بالرسالة الآ‌تية: «اشغل الأ‌تراك بالقتال مع الأ‌كراد، ونحن سنشغل السعوديين في البحرين واليمن.. وسوف ننتصر» والجنرال قاسم سليماني هو حاكم العراق ولا‌ احد يستطيع تحديه على حسب تصريح جريدة الغارديان الا‌يراني “سلطته مطلقة ولا‌ أحد يستطيع تحديه”، وهو صاحب النفوذ في العراق الذي وصل إلى حد أن البغداديين يعتقدون أنه هو الذي يحكم العراق سرًّا.ويتحكم في السياسة الإ‌يرانية المتعلقة بالعراق ولبنان وغزة وأفغانستان، حسب قول الغارديان ومظاهرات العوامية عشية التصويت على قرار إممي بشأن سوريا لا‌ أستبعد أن يكون هذا سياقها رسالة للغرب: أسعار النفط في مرمى سوريا
تفاصيل اللقاء السري الذي جمع وزير الخارجية التركي داوود أوغلو..وبشار الأ‌سد حول الثورة السورية.. وتصريحات بشار الأ‌سد التي قال فيها بأنه سيحرق المنطقة بأسرها في 6 ساعات فقط لو حدث أي تدخل دولي...حيث قال الأ‌سد لأ‌وغلو بأن "قوى عظمى كبيرة تدرك كل الإ‌دراك أنه مع أول صاروخ يسقط فوق دمشق لأ‌ي سبب كان.. فإنه بعد ست ساعات من سقوط هذا الصاروخ سأكون قد أشعلت الشرق الأ‌وسط وأسقطت أنظمة.. وأشعت الفوضى والحرائق قرب حقول النفط الخليجية..وأستطيع أن أغلق المضائق المائية العالمية..لا‌ تظن إنني أبالغ.. دوائر القرار في بلدك وفي بلا‌د أخرى تدرك إن كنت أقول وأفعل أم أقول فقط...وإذا حصل أي جنون تجاه دمشق.. فأنا لا‌ أحتاج أكثر من ست ساعات لنقل مئات الصواريخ إلى هضاب الجولا‌ن لإ‌طلا‌قها على (تل أبيب) وسحقها عن بكرة أبيها.. وفي الوقت نفسه سنطلب من حزب الله اللبناني فتح قوة نيرانية على (إسرائيل) لا‌ تتوقعها كل أجهزة الا‌ستخبارات.. كل هذا في الثلا‌ث ساعات الأ‌ولى من الست ساعات...وفي الساعات الثلا‌ث الأ‌خرى ستتولى إيران ضرب بوارج أمريكية ضخمة راسية في مياه الخليج.. فيما سيتحرك الشيعة الخليجيون لضرب أهداف غربية كبرى.. وقتل أمريكيين وأوروبيين حول العالم.. إذ سيتحول الشيعة في العالم العربي إلى مجموعة فدائيين انتحاريين صوب كل هدف يرونه سانحاً.. وسيخطفون طائرات شرق أوسطية".
قنابل المولوتوف وبكره تفخيخ سيارات وتهريب اسلحه ونشرها بالبلد
الوضع خطير ولا ينسكت عنه الرافضه على مر العصور خونه ولا عمرهم قدموا شي يفيد المسلمين
لكن لا نقول الا اللهم العن الرافضه عباد الفرج ومخلفات المتعه الخونه ومعهم ايران المجوسيه
انا أتابع الدوري الانجليزي وقد توقف بداية الدوري بسبب أعمال الشغب
السؤال لماذا سميت عندهم أعمال شغب وعندنا سميت بمطالبات سلمية
انت امر يابو متعب وشف وشلون نخلي القطيف تندب حظها كثييرا
نحن مستعدون للجهاد يابو متعب ونبي نبدا من بشيعة القطيف ونتعداهم للبحرين
واذا تبي نروح ايران ونعيد ذكريات سعد بن ابي وقاص (القادسية)
)((وليه تنفي و تؤكد أن هذا ليس صحيحاً
هذا هو الضعف والخوف والجبن
ليه ما ترد رد قوي وقوي جداً تخلي
اللي تسول له نفسه يعيدها يحسب مليون حساب
الله يلعنهم روافض كفرة )))
فعلا اخي الكريم وين تلك الصحف عن ما تفعله اسرائيل بالشعب الفلسطيني
حنا ماذبحنا الا الخوف من الغرب
رسالة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين ان القتل ولا غير القتل هو مصيره
أعلم علم اليقين (والله تعالى أعلى وأعلم)
أعلم بان الأجهزة الأمنية لم تطلق النار ضد مثيري الفتنة والمتعدين على أجهزة الأمن
بل بالعكس ، الأجهزة الأمنية لاتقابل الأمر بمثله
مثيري الفتنة لو تلاحظون
مافيهم رجال كبار في السن
جميعهم أطفال وشباب
وكأنهم يقولون لن تطلقو النار على أطفال وشباب
وإن أطلقتم فسوف تأتيكم طامة كبرى
الدولة تتعامل مع الوضع بكل حزم وشدة
أيضآ نهاية المطاف نعلم أنهم يخربون بيوتهم بأيديهم
وليعلم الجميع بأن الله متم نوره
سجلت بطولات رجال امننا البواسل نجاحاتها في القضاء والابادة على الخوارج والارهابيين ( والتى عجز عنها اغلب الدول العضماء ) اتمنى ان ارى نجاحات مماثله ضد كل خائن ومندس وعميل وهولاء ليسو اقل خطراً من الارهابيين والخوارج
السلام عليكم
ألا لعنة الله على الكافرين
لا يشك أحد من ولاء الرافضة لإيران الوثنية
لا يشك أحد من ولاء شيعة السعودية لإيران
لا يشك أحد من سعي إيران بلد الفئران لزعزعة أمن بلاد الحرمين
أسأل الله أن يجنب بلادنا كيد الكائدين وأن ينصرنا على الرافضة الملاعين
والله ماارد الا بالرصاص الانشطاري اللي ينفجر بالراس ومادون الحلق الا اليدين تعبنا من المداهنه والطبطبه
واتركوهم للمواطنين الله يرحموالديكم وانتم يالامن روحو ارتاحو
من ليس له ولاء للوطن فلابد من احراق جثته امام الكل وهو حي
ونشري ياعاجل ذبحنا القهر من احفاد ابو لؤلؤه المجوسي
هذه الدول الغربية التي تدعي بانها تعادي ايران ما أكذبهم والله ما تعانيه الدول العربية حاليا ماهو الا من نسيج الدول الغربية وعميلتهم ايران ولكن هيهات هيهات والله لن ينالوا ما يريدونه من بلادنا مادام عيال أخو نوره ورجالهم المخلصين دمائنا دون النيل من تراب وطننا الغالي بحول الله تعالى وقوته.
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
لماذا لا يتم القبض على الارهابين الموجودين في العوامية كباقي المدن
معروف عداوت بريطانياء للعرب فلا غرابه علي صحفها والغرب يردون تمزيق هذا البلد حماه الله من الحاقدين والمرجفين والرافظه والعلمانيه وعلي ولا ة امرناء الضرب بيد من حديد والاتهاون في امن الوطن
وش ذا القهر من الشيعة ههههههههه
لا وكل واحد مسوي فيها رامبو اتركونا واتركونا ههههههه
الله يزيدكم قهر وغباء آآآمين رب العالمين .
ياسفارتنا كان رديتي وقلتي ياحمران العلابي هذي محكموها اجدادنا الا بالسيف الاملح وحقوق انسانكم وخربيطكم فكونا منها والي يبي يعيش معنى يمشي صح والي يبي ايران يروحلها ومعندنا غير السيف وكل شي تحت ضله الي يعجبه يعجبه والي مايعجبه يبلط البحر
نداء عاجل لابو متعب حفظه الله ارجو سحب الامن السعودي من المنطقة الشرقبة وترك المواطنين يتعاملون مع اذناب ايران الكلاب والله ما حافظكم بعد الله الا الدوله السعوديه يا كلاب حنا رجال نزعزع اكبر دوله ولكن الدين منعنا وهو طاعة ولي الامر
بارك الله في رجال الامن البواسل اللهم اربط على قلوبهم يارب وسدد رميهم وانصرهم على القوم الكافرين اللهم عجل بالقضاء على هذه الزمرة الفاسدة
يجب على الصحف البريطانية ان تناقش القوة المفرطة التي استعملتها الجهات الامنية البريطانية في قمع تظاهرات لندن وخصوصا وان متظاهري ومثيروا الشغب في لندت لم يستعملوا اسلحة رشاشة وقنابل مولتوف ولم يكونوا مدعومين من جهة اجنبية .
المفروض على جهات الامن في المملكة الرد بالرصاص الحي عند تعرضهم لاطلاق رصاص فالدفاع عن النفس واجب شرعي واتمنى من حكومتنا العزيزة عدم الالتفات الى الابواق الناعقة من الخارج من منظمات بالية توجه على حسب المصالح السياسية للدول الكبرى والا اينهم عن الفظائع الصهيونية في فلسطين و الاجرام الامريكي في العراق و افعانستان وكذلك ما فعلته القوات البريطانية بالعراق و افغانستان
يجب توجيه رسالة قوية لجميع مثيري الفتن في الداخل و الخارج .
نفي المملكة في محلة و ليس خوفا لاننا بالفعل استخدمنا الرصاص المطاطي ..
وكل اللي له قريب في الجيش عارف هذا الشي
ليس لهذه الفئة سوى النار حتى تعود الى جحورها القتل و التنكيل بهم هو الرادع لهم . قبح الله الشيعى خدم المجوس .
متى نحكم عقولنا بدل ان نسب ونشتم
متى نصدق عيوننا بدل ان نصدق الاعلام المزيف والذي يعمل ليل نهار على الطائفيه
لماذا تكفير الناس والعمل على تفرقتهم بدل العمل على وحدة الشعب ؟
اليوم نحن في الدنيا وغدا سنكون امام رب العالمين الذي لاتعرف محكمته هذا شيعي وهذا سني بل الحكم العادل البعيد عن احكام الدنيا
لاحول قوة بالا الله العلي العظيم
اصبحنا في حالة ضعف وهوان
والا لو كانت هذه الاحداث حاصلة في عهد فهد بن عبدالعزيز لأخمدها في خمس دقائق وللقن جميع من شارك فيها وجميع من يقف خلفها درسا سيحكوه لابناءهم واحفادهم وسيكتبوه في تواريخهم ولأخرس اي دولة تحاول التدخل في شؤون هذه البلاد
لكن الان الطاسة ضايعة في بلدنا ولاتدري من هو المسيطر
روافض كفار يجب قتلهم يجب ترحيلهم الى ايران بالله عليكم هذا كلام ناس عاقلة اذا مجموعة ضالة عملت شي نحط البلا على الكل وين دولة القانون وين حقوق الانسان هذا هو الاسلام عندكم يحث على التكفير والتخوين اتقوا الله ياعباد الله
ليش الصحف البريطانية ما تشوف الابعين واحدة لماذا لم نسمع تلك الصحف ايام احداث بريطانيا لقد قمعة الشرطه البريطانيه المحتجين مثل مايسمونهم وهم اصلا مخربين والمدن السعودية للتفرق عن مدنهم شئ الا بزين الشوارع ويجب قمع المخرب ائ من يكون سني شيعي جني عفريت الامن ما فية مجامله هو 1+1 والي ما عجبه الوضع يروح خرمشهر عند ابوشهر
يا الي مسمي اسمه smartboy انت تتوهم واكيد هذي لعبه اعلاميه الحكومة ما تعاقب احد بجرم احد كبر عقلك عقلك ولا تنجرف ورا اهل المخدرات واذناب ايران ومشكور علئ طول بالك
ليش النعومه مع الخونه رصاص مطاطي.!!! نريد رصاص متفجر والا تسمع قذائف ار بي جي.!!!
خيانة الوطن ذنب لا يغتفر عقوبته الاعدام في كل دين وكل قانون.!!!
اقول تاكل بريطانيا وامريكا واروبا وايران والرافضه تبن ولا لاحد دخل فينا نحن نعالج امورنا بيننا واي شخص يتدخل نبتر لسانه ويده وقدمه والروافض شر لابد منه لكن ان لم ينعموا بيننا ويحمدون الله ع النعمه وان الله ولآ عليهم ناس يخافون الله ماهو بمثل ايران اللي يشنقونهم ويهتكون اعراضهم اقسم بالله ان نداويهم ولا يحسبون ان رجال الامن عندما يعاملونهم بالرفق خوف من احد ولكنه خوف من الله ان لايبلون بدمائهم والا يعرفون اخوان بدوا ان دخلوا عليهم ادبوهم
لعن ابوكم روافض وش تبون اكثر حتى ميزانية الشرقيه تروح القطيف واحنا صابرين وصاكتين ما نبيكم تحسون تفرقه وعنصريه او لعله ينفع فيكم المعروف
نسال الله ان يهديكم
بريطانيا ما شافت اليهود أيش عملوا في الفلسطنيين وإلا لأنهم من جنسهم
ما يقدرون يقولون شييء وما صدقت بالفتنة تشعلها في السعودية عشان تحقق
أهدافها الصليبية .
وكثرة البعثات الدراسية والصحية والشركات للشيعةهي السبب في قوة
شوكةالشيعة وتصديق العالم الخارجي لهم بسبب أحتكاكهم المباشر بالغرب
وأستعطافهم والظهور لهم بأنهم مظلومين وحقوقهم مسلوبة، وثقافتهم عالية جدا
ويعرفون كل صغيرة وكبيرة من القوانين الدولية ويريدون تطبيقها بالقوة في
البلد، وطبعا بلدهم الأم إيران هي اللي تساندهم وترسم لهم الخطط .
وحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل فيهم .
اولا ما احد له دخل في شؤننا الداخلية ثانيا ليه رصاص مطاط مقابل رصاص حي مفروض برصاص حي ثالثا الله يدمر ايران وكلابها في الوطن العربي والاسلامي واخيرا تحية تقدير واحترام لقوات الامن وعلى راسهم رجل الامن الاول الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاة وأطال في عمره
بأسم القطيف نطالب الحكومة الرشيدة بمعاقبة المتسببين بالأحداث ومعاملتهم معاملة الأرهابيين المنتسبين للطائفة السنية
ونحن اهل القطيف كلنا فداء وولاء للوطن
ووطنيتنا لاتقل عن اي سعودي آخر
وان من يحاول ان ينسب الأحداث لشعب القطيف عامة قصده الفتنة
كفانا الله شر الفتن
ماظهر منها ومابطن
الشرطة أعتقلت رجلين من كبار السن ( أعمارهم فوق ال 70 ) للضغط على أبنائهم للحضور للشرطة . وقد تعب أحد المعتقلين ، ونقل إلى المستشفى .
وتم الاحتجاج على اعتقال الشرطة للشخصين ، والمعاملة السيئة التي تعرضا لها .
كذاب كذاب كذاب
الله يعز حكومتنا وبس
رداً على التعليقين (سعودي عاطل ) الرافضي المجوسي لو انك مو ولائكم لايران كان دافعت عن بلدك . بس العتب على اصلك المجوسي والعرق دساس ...وكذلك على الرافضي المجوسي الاخر الذي يدخل بمعرفات عده باسماء سعوديه وهو شخص حقير رافضي ولائه لايران وحاقد على الشعب السعودي حتى النخاع. ومن معرفات المشهور فيها هي ( عاطل سعودي ). و ( وشخص جرئ) ( والصريح ) و ( ارفع راسك انت سعودي ) و ( العتيبي) و ... اسماء كثيره جداً تاره. ينتحل اسماء سعوديه أصيله يدويه وتاره ينتحل اسماء أصيله حضريه سواء من الجنوب او الحجاز ... وهي لعدة أشخاص رافضيه مجوسيه خليجيه ... ينشطون في كل الصحف الالكترونيه والمواقع الاجتماعيه كالفيء بوك وتويتر والمنتديات ... فيزعمون العازه والبطاله في السعوديه ودول الخليج وكأنه يحرضون الشعوب على حكامها ويوهمون القارئ بان الغالبيه هم العطاله ويركزون على المشاكل البسيطه الداخليه ويحجمونها حتى تكبر الفجوه بين الشعب وولاة أمره ويستغلون للعب على سمفونيتهم وحسابها بأنها مطالبتهم ولا تحسب عليهم طائفيتهم...وكذلك يستغلون اي هبر لأي شيخ ديني او اي رمز من رموز المجتمع ..مثال اي موضوع يخص مصر يتبادلون الأدوار وينقسمون طرف يزعم انه سعودي يشتم المصريين وطرف يزعم انه مصري ويشتم السعوديين ... وكذلك في سيول جده سخروا اقلامهم وجيشوا رافضتهم باسماء سعوديه لتضخيم الامر كما لو انها تسنامو ... مع العلم بأني ارى امس في الصين المياه تدخل متاجرهم برغم من انها سيول عاديه وكذلك في امريكا ...وكذلك في قيادة المرأه حشدوا وسخروا مشاركتهم ودخلت اجنده هائله في جميع المواقع الاجتماعيه ...انتبهوا ياسعوديون يانبلاء من هذا المخطط فهو يطبخ ويحصد وينتشر ... والله الذي لا اله الا هو ان هذه الجماعات الرافضيه المسلحه والناشطه في المواقع لأ تكل ولا تسئم ولا تتعب بل تشتغل على مطار الثانيه ... فالحرب الان اعلاميه .. وهذا الخبر حائني من مصدر منهم رافضي لبرالي ...والأمر اكبر من هذا وكذلك قال لي قصه حقيقيه وهي الأدهى والكارثه يقول : هل تعرفون بأدول الخليج لماذا. (منظمة حقوق الانسان ). تركز عليكم وتتدخل في شؤنكم برغم من التعدي والقتل والاعدام في ايران والأحواز والعراق !!! قلت لا ؟؟ قال هل تعرف بأن حقوق الانسان مخترقه من قبل رافضة ايران ؟ قلت له كيف !قال. اغلب اعضائها من رافضة ايران الذين يحملون الجنسيات البريطانيه والامريكيه وزوجاتهم من هذه الجنسيات فهم يعتبرون من اوربا لكن بطائفيه ضد الخليج !! هل رأيتم إلى اين الخيوط والدهاء والتخطيط ؟؟. انتبه ايها الصحف الالكترونيه التي همها دخلها المادي ولايهمها ارضها التي تحفظ عرضها ..فالموضوع اكبر بكثييييييييير والمخفي اعظم ؟؟؟. اتمنى من صحيفتي المفضلة والوطنيه عاجل نشر هذا الكلام
( بلدي وان جارت عليا عزيزه)
ليس للعميل مكان بيننافمن باع وطنه فهو خائن
الا تعتبرون بما صار في الخونه الذين باعوا انفسهم للدوله التى تعاونتم معها
تركتهم يواجهوا مصير الاعدام او السجن 15 و20 سنه
اعتبروا واعلموا ان من اراد ان يوصل مطالبه وصوته لولى الامر فهناك
وسائل عده نعلمها جميعا في هذا البلد
عيشوا مواطنين صالحين وان فعل هذه الافعال يزيد الامر سوء
( بلدي وان جارت عليا عزيزه)
الدولة المسئوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لابد من اعدال العدل ومحاربة الفساد والمواساه نحن شعب واحد وتحت رايه واحده بس البطالة والفقر والاستحواذ على المال العام ونهب الاراضي ووووووووووووووووووووووووو
ثلثين الشعب بدون سكن وربي كاننا من جنوب افريقيا في بلدنا مستاجرين
حقك على وطنك ارض وقرض مجان وحق وطنك عليه الولاء
بلادي واصلي
المطرقة والسندان ليس الحل
بالعدل يسود النظام
الدوله من اغنى بلاد العالم والشعب رايح فيها
القروض منكم واليكم والاراضي ملك لاشخاص معينين والبترول الله واعلم لمن
واسجون مليئة بمن صدع بكلمة حق
الظلم ظلمات يوم القيامه
كان الموت لايمر على فئة من الناس
باااااااااناس الحساب الحساب حاسبو انفسكم قبل ما تحاسبون والله دولتنا بخير والخير واجد اعطو الشعب حقه تعيشون ونعيش بامان
تكفووووون
بلا صحف بريطانية بلا بطيخ امن بلدنا واستقرارها فوق كل اعتبار سر يابومتعب ونحن جنودك المخلصون لا تاخذك في الحق لومة لائم
ماعليش كان الافضل ان تنفي السفارة موضوع اطلاق الرصاص وتوضح انها هي التي تعرضت لاطلاق الرصاص الحي منهم ولاتشرح ماحدث اي انها تقول انها تعرضت لاطلاق النار ولم تطلق النار نهائيا لان هذا الامر لايحتاح الى ان تشرح لهم
بالعقل الصحفي الناشر للخبر تقاضى مبلغ من المال من ابناء الشيعة المعارضين في لندن
والا ماقال كذب هذا الوسخ لو لم يمسك مال منهم
شئ لاينطلي علينا فمثل هذه الامور قديمه يازنمات قصدي يا اذناب حزب الآت
مافيه فرق بين الارهابي السني والارهابي الشيعي كلهم معول هدم للبلد وبافكار سقيمة ويجب قتلهم والقضاء عليهم الله يعين المملكة العربية السعودية على هكذا شعب يحللون تفجير السنة وارهابهم ويحرمون ارهاب الشيعة لكن السياسة واضحة وقالها سعود الفيصل اليد اللي تخرب سوف تقطع وكلنا جنود للملكة وليس هراء السعودية هي من تستحق ان نموت من اجلها اللهم فاشهد وانت تعلم بما تخفي السطور عاش الملك عبدالله الامام العادل قال المواطنة ونحن والشيعة اخوان في هذا الوطن ومن شذ منا او منهم يجب التصدي له سواء كان سني او شيعي ...
المطلوب هو شنقهم وتعليق جثثهم بالشوارع داخل العوامية وخارجها حتى يعلم كل عميل للعدوا ان مصيره الحرابة، وليس النفي بعدم استخدام الرصاص.
هم ارهابيين بل واخطر من الارهابيين لانهم يعملون بخطط يرعهاها اعداء لهذا البلد اخطر من الارهاب لان الارهاب مجموعات لكن هائولاء يرعاهم دولة تعلن بكل صراحة عدائها لنا وتخطيطهاليل نهار لاسقاط حكومة خادم الحرمين الشريفين حتى يخلو لها الطريق لتشييع العالم الاسلامي كامل بسقوط هذا الكيان المبارك ونحن نعلنها صريحة بأن دمائنا فداء لعقيدتنا ونرخص كل غالي ونفيس لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.